• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الانتقالي الليبي يطلب من الناتو الاستمرار بمهمته لشهر اضافي

المجلس الانتقالي هو المجلس الشرعي و الممثل الوحيد للشعب الليبي هكذا قال كل ليبي بالداخل و تجاوب معه كل العالم




:besmellah2:



كما و أن نظام ثورة الفاتح كانت هي السلطة الشرعية و الممثل الوحيد للشعب الليبي هكذا قال كل ليبي بالداخل و تجاوب معه كل العالم : لا فرق بينهم فكيلاهما إفتك السلطة و نصب نفسه ...



 
يا اخي كيفاش استشهد وهو الذي قتل وشرد اهله وعاش فيها فساد



:besmellah2:







لا تستغرب فمنذ أن صار المنتحر
و الفاسد شهيدا صار اللقب لكل شخص أراد ذلك .






 
شوف الخطا فينا واضح و جلي و الدليل هنا
قال رسول الله تركت فيكم شيئين لن تضل بعدها كتاب الله و سنتي

شنوا معنتها
لوأن الحكومة هذي وضعت دستور على منهج الشريعة الاسلامية ويكون الشعب مفتون و ضايع فوالله سوف يبقى دستور اسلامي حبر على ورق.
ولو وأن الحكومة هذي وضعت دستور على منهج الشريعة الفرنسية ويكون الشعب محب لله و الرسول فوالله سوف يبقى دستوروضعي حبر على ورق.
 
:besmellah2:








الناتو يجري مشاورات مكثفة حول مصير العمليات في ليبيا

















بروكسل / أعلن حلف شمال الأطلسي أنه يتابع المشاورات المكثفة مع المجلس الانتقالي الليبي والأمم المتحدة، من أجل التوصل إلى قرار بشأن تحديد موعد إنهاء عملية الحامي الموحد، مشيرا إلى أنه أخذ علما بطلب التمديد الليبي.
وكان مسئول النفط والمالية في تنفيذي المجلس الوطني الانتقالي علي الترهوني، قد أعرب عن الرغبة في تمديد مهمة الحلف في ليبيا، وقال الترهوني، أطلب من الحلف الأطلسي البقاء شهرا إضافيا على الأقل .

وأوضحت الناطقة باسم شمال الأطلسي، "الناتو"، كارمن روميرو، أن القرار الأولي الذي اتخذ بشأن إنهاء العملية في الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، لا يزال بحاجة إلى تأكيد رسمي، وقالت، نحن نجري مشاوراتنا بشأن ذلك، أما القرار النهائي فيعود إلى مجلس الحلف.

ويجتمع ممثلو الدول الأعضاء في حلف شمال الأطلسي بعد ظهر اليوم الأربعاء، للتثبت بشأن الموعد النهائي لوقف العملية في ليبيا. ورأت مصادر مطلعة في الحلف أن الناتو حقق الهدف المرجو، وعلى هذا الأساس، لا بد من تحديد موعد رسمي للتوقف.

وأوضحت المصادر، أن ممثلي دول الحلف سيأخذون بعين الاعتبار كل العوامل والآثار التي ستتمخض عن قرار تحديد تاريخ إنهاء العملية.

وكان القائد العسكري لعملية الحامي الموحد في ليبيا، شارل بوشار، قد عبر عن ثقة الحلف بقدرة القوات التابعة للمجلس الانتقالي الليبي، على التعامل مع التحديات الأمنية الماثلة أمامها في المرحلة المقبلة، خاصة لجهة انتشار السلاح وبسط الأمن في البلاد.

ومن جهتها أعلنت وزيرة الدفاع الأسبانية، كارم شاكون، عن سحب القوات الأسبانية الموجودة على الأراضي الليبية، حالما يؤكد الحلف الأطلسي رسميا إنهاء عملية الحامي الموحد.

وقالت، حالما يؤكد الحلف الأطلسي بشكل رسمي نهاية هذه العملية، ستجري إعادة المقدرات الأسبانية فورا إلى الأراضي الاسبانية، هذا يعني أن كل القوات التي ننشرها حاليا في الأراضي الليبية ستكون في أسبانيا قبل 31 أكتوبر.
وأوضحت أن قوات بلادها ستبقى جاهزة على مدار الساعة في مواجهة أي فرضية محتملة للمشاركة مجددا في العملية.

 
قال رسول الله تركت فيكم شيئين لن تضل بعدها كتاب الله و سنتي

ورق.

إحذر التحريف أخي ..فقد قال الحق سبحانه "وما ينطق عن الهوى.. إن هو إلا وحي يوحى ..علمه شديد القوى..."

قال الحبيب صلى 'تركت فيكم ما إن تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنة رسوله' أو كما قال صلى
 
القذافي استشهد و أعلن " تحرير " ليبيا...فلماذا يبقى الناتو؟؟؟؟؟
أعتقد أنّ جماعة المجلس يعرفون أنّهم لا يساوون شيئا بدون ربّهم الناتو
أو هو عشق أبديّ بين العملاء و وليّ أمرهم


هل تعلم أن القذافي متهم بتفجير طائرة ليبية فوق بن غازي عام 1992 في 22 ديسمبر ووجه التهمة للغرب لمقايضة ضحايا طائرة لوكيربي ومات فيها 157 ليبيا.
وأنه متهم بالتآمر لحقن 400 طفل في مدينة بنغازي بفايرس الأيدز القاتل عام 1997.
وأنه قام بهدم نادي الأهلي الذي هو امتداد لجمعية عمر المختار.
وهل تعلم أن القذافي استبدل بالكتاب الأخضر عن الشريعه الغراء.
وطعن في الدين وشكك في الثوابت واستهزأ بالرسول صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام حتى قال عن كتابه الأخضر (هو إنجيل العصر الحديث).
وهل تعلم أن القذافي يقول عن الشريعة الاسلامية أنها قانون وضعي كقانون نابليون وكالقانون اليوناني.
وهل تعلم أن القذافي طالب بحذف كلمة (قل) من سور القرآن لأنه لا حاجة لها فهي موجهة لمحمد (صلى الله عليه وسلم).
وهل تعلم أن القذافي سب الانبياء عليهم السلام وقال عن نبي الله يعقوب عليه السلام ( إنه وعائلته من احط العائلات وأشدها كفرا ونفاقا).
وهل تعلم أنه قال أن محمد صلى الله عليه وسلم إنما هو ساعي بريد
وهل تعلم أنه أنكر عموم دعوة النبي صلى الله عليه وسلم للجن والإنس وقال هي محصورة في العرب فقط.
وهل تعلم أن القذافي أنكر السنة النبوية وجعل التمسك بها طريقاً وباباً للشرك وعبادة الأوثان والأصنام.
وهل تعلم أن القذافي يقول أن الكعبة هي أخر صنم لازال باقيا من الأصنام.
وهل تعلم أن القذافي يرى أن مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم ليس له أي قدسية وأنه كالفاتيكان أو كقم بالنسبة للشيعة.
وهل تعلم أنه يقول لجاننا الثورية المخابراتية هي نبي هذا العصر.
وهل تعلم أن القذافي هو الذي استحل دماء الناس من أبناء شعبه وأبناء غير المسلمين بتفجير طائراتهم فوق لوكيربي الطائرة الأمريكية وفوق النيجر الطائرة الفرنسية.
ثم يعترف ويعتذر ويقبل بدفع أموال الشعب الليبي البطل كتعويض عن غلطته إرضاء للغرب.
أن أبناء بلده الذين صلاهم بالحديد والنار وشرَد منهم زهاء 70.000 ألف بين قتيل وسجين وطريد عام 1985 وحدها فليس لهم إلا الشكوى إلى الله.
وهل تعلم أن مجمل مابدده القذافي وأنفقه على شهواته وملذاته منذ اعتلاله السلطة عام 1969م إلى تاريخه بلغ 20 مليار دولار.
وهل تعلم أن القذافي قد زج بالشباب الليبي غب الحروب الخاسرة دونما فائدة في تشاد و أوغندا ولبنان وغيرها.
ومن أقوال المشهورة ماذكره في السجل القومي الليبي 665/11 قوله (أنا لا أتكلم كليبي طز في ليبيا وفي كل البلاد العربية في النهاية تمنيت لو أني لم أكن عربياً ياليت أصلي غير عربي كردي أو أسباني) ومن أقواله (أنا لست ضد اليهود ولا ضد بني اسرائيل بل على العكس فإن بني اسرائيل وبني يعقوب هم ساميون وأبناء عمومة العرب) السجيل القومي 9/828.
وهل تعلم أنه قتل 600 سجين أضربوا في سجن أبوسالم في طرابلس فأمر باعدامهم رمياً بالرصاص.
وهل تعلم أن منظمة العفو الدولية في وثيقتها رقم mde19/004/2002 تقول أن عشرات المهنيين والطلاب مهددون لمحاكمة جائزة واحتمال صدور أحكام بالإعدام عليهم كما حكم على الاستاذ الجامعي سالم أبوحنك بالإعدام لانتماءاته الاسلامية وهو أب لخمسة أطفال ورئيس قسم الكيمياء في كلية العلوم بجامعة قار يونس في بنغازي
وحكم بالإعدام أيضا على الاستاذ الجامعي عبدالله أحمد عز الدين وهو أب لأربعة أطفال ويعمل أستاذ في كلية الهندسة بجامعة الفاتح في طرابلس لنفس التهمة وقد حكم على 73 متهما بالسجن مدى الحياة بينما حكم على 11 متهما بالسجن 10 سنوات وهم محجوزون في سجن أبوسالم في طرابلس لنفس التهمة وهي انتمائهم للإخوان المسلمين وفي بيان آخر لمنظمة العفو الدولية تقول فيه (إن في ليبيا كثيرا من حالات السجناء السياسين الذين لايزالون محتجزين منذ فترات طويلة ومن بينهم أشخاص يتعرضون للاعتقال التعسفي بما في ذلك من حرموا من حريتهم بدون تهمة ولا محاكمة وأشخاص أمضوا أحكاماً بالسجن لفترات طويلة صدرت بعد محاكمات فادحة الجور وأشخاص لايزالون رهن الاعتقال رغم صدور أوامر بالإفراج عنهم)
ولك أن تقارن بين مايفعله بشعبه ومايتلمس به عفو الغرب عنه وشراء ودَهم ورضاهم بمئات الملايين من الدولارات.
وقد قامت مظاهرات من قبل منظمات حقوق الإنسان في أوروبا في 11-3-2002 تطالب بالافراج عن المعتقلين في السجون الليبية كمؤسسة الرقيب لحقوق الانسان ومؤسسة التضامن لحقوق الإنسان واللجنة العربية لحقوق الإنسان.
وهل تعلم أن جاك تايلور مؤلف كتاب أوراق الموساد المفقودة قد أتهم القذافي صراحة بأن جذوره يهودية من حيث الأم اليهودية ودلل على ذلك بأدلة منها حرص القذافي على لقاء تاجر السلام اليهودي يعقوب نمرودي وقد دلل مؤلف الكتاب على ذلك بأدلة ومنها تحقيقا نشر عام 1970 في ضحيفة أوجي oggi الايطالية حول نسب القذافي وأن أمه يهودية كانت تعيش في منطقة سرت الليبية.
ودلل على ذلك بالرسالة التي وردت للخارجية الليبية عام 1972 للرئيس القذافي باللغة الايطالية وترجمها للعربية السفير خليفة عبدالمجيد المنتصر وقد أرسلت من قبل كاردينال مدينة ميلانو يذكره فيها بالدماء اليهودية والمسيحية التي تجري في عروقه ويناشده بموجب ذلك أن يلعب دوراً في التقريب بين أبناء الديانات الثلاث.
ومعلومات أخرى مفصلة تدور حول نفس القضية
وهل تعلم أن القذافي يختار كل عام 7 من ابريل موعداً سنويا لاعدام الأحرار من أبناء ليبيا لأنه يوافق عيد الفطر التلمودي.
وهل تعلم أن القذافي أمر بهدم ضريح سيدي حمودة وهو أحد المجاهدين الذين حرضوا أهالي طرابلس على اليهود فقتله اليهود ثم هدم ضريحه عام 1980 وجعله موقفا للسيارات بميدان الشهداء بطرابلس.
وهل تعلم أن القذافي يتبنى دعم حركة أبناء الرب التي يتزعمها اليهودي (موشي ديفيد) والاغراق عليها بالأموال
وهل تعلم أن القذافي هو من غيب الإمام موسى الصدر ورفيقيه بعدما خطفهما ثم قتلهما.
وهل تعلم أنه تم رصد حالات التخريب والتدمير والتحرش واثارة النزاعات بين الدولة التي تدخل فيها القذافي فبلغت 130 حالة. وأنه دعم ودرب وساند أكثر من 14 منظمة إرهابية.
وهل تعلم أن القذافي تبرع بمليون ونصف المليون مارك لنادي ايذارلون مقابل وضع صورته على ملابسهم كما في جريدة الاهرام 6-12-87
وأخيرا هناك فتوى لفضيلة الشيخ ابن باز يرحمه الله يحكم بالردة على القذافي للأقوال سابقة الذكر.
ومع كل مامضى فإننا نكن إخواننا الشعب الليبي المجاهد البطل ذو الاصول العريقة والعادات الرفيعة العلية والاصالة كل حب وتقدير وأخوة فهم كما عرفنا صالحيهم في الخارج أبطال شجعان لهم قصب السبق واليد الطولى في حب الاسلام ونشر الخير ويكفيهم شرفاً أن فيهم رجل كعمر المختار وبقي من أمثاله كثير.
منقول للتعريف بشخصية المجرم الهالك....
 
انسو ليبيا

ليبيا احتلت بطريقه دكيه وسترظخ تحت الاحتلال سنوات

هي طريقة ذكية على البلهاء و العملاء لا على العقلاء.. المخطط من الأول للذي له بصر و بصيرة واضح لا لبس فيه و لكن الجرذان ساهمت بطريقة مباشرة و فعالة في احتلال ليبيا و ما طلبهم من الكلاب البقاء إلاّ خوف من الليبيين الأحرار على مصيرهم بعد ما أصبح السلاح بين أيدي الصبية يلعبون به طبعا دون أن ننسى تهديدات سيف الإسلام أخيرا...
:sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think:
 
هي طريقة ذكية على البلهاء و العملاء لا على العقلاء.. المخطط من الأول للذي له بصر و بصيرة واضح لا لبس فيه و لكن الجرذان ساهمت بطريقة مباشرة و فعالة في احتلال ليبيا و ما طلبهم من الكلاب البقاء إلاّ خوف من الليبيين الأحرار على مصيرهم بعد ما أصبح السلاح بين أيدي الصبية يلعبون به طبعا دون أن ننسى تهديدات سيف الإسلام أخيرا...
:sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think::sm-think:

كلاب الناتو قالوا أن لا وجود و لا قبول لجنود أطلسيين على الأرض و التعلّات التي ساقها الصهيوني العبد الذليل اليوم في الدوحة من أنه يطلب بقاء الحلف لحماية حدود دول الجوار و ملاحقة فلول المقاومة يعني اعتراف صريح بتواجد جنود الاحتلال الغربي على الأرض الليبية و ليس مجرّد تدخّل جوّي....قالها الجلبي قديما بالعراق أنه يطلب بقاء القوات الأميريكية لنهاية السنة ثم أصبح تجديد طلب بقائها سنويا و في الوقت الذي تقول فيه الولايات المتحدة أنها قوّة احتلال يقول عملائها قوات صديقة......لليبيين أقول ابكوا كالثكالى وطنا لم تسطيعوا الحفاظ عليه كالرجال...
 
المجلس الانتقالي الليبي يطلب من الناتو الاستمرار بمهمته لشهر اضافي:

1421b720437bd52c3808897ed8fa6419.jpg




المجلس الانتقالي الليبي يطلب من الناتو الاستمرار بمهمته لشهر اضافي

طلب المجلس الوطني الانتقالي الليبي من حلف شمال الاطلسي- الناتو مواصلة مهمته في البلاد لشهر اضافي على الأقل.
وقال علي الترهوني وزير النفط والمال في المجلس للصحفيين يوم الثلاثاء 25 اكتوبر/تشرين الاول "أطلب من الناتو البقاء لشهر آخر على الأقل".
ويأتي تصريح الترهوني، الذي يترأس كذلك المجلس الاعلى للامن المشكل في سبتمبر/ايلول، بعد اربعة ايام من اعلان الحلف الاطلسي نيته انهاء مهمته في ليبيا اعتبارا من 31 اكتوبر/تشرين الاول الجاري، بعد مضي سبعة اشهر على انطلاقها، وان قضية استمرارها مرهونة بما ستقرره السلطات الجديدة في ليبيا.


المصدر: روسيا اليوم



طلب رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي مصطفى عبدالجليل اليوم الأربعاء من الحلف الأطلسي تمديد مهمته في ليبيا حتى نهاية العام "على الأقل".

وقال عبدالجليل في افتتاح اجتماع مع القيادات العسكرية لحلف الأطلسي "الناتو" في الدوحة "نحن نطمح بان يستمر الناتو في حملته حتى نهاية العام على الأقل خدمة لنا ولدول الجوار ولدول الجنوب".

وأكد عبدالجليل أن الهدف من هذا التمديد للمهمة الأطلسية هو "لنضمن عدم تسرب الأسلحة الى تلك الدول ولنضمن أمن وأمان الليبيين من بعض فلول القذافي الذين فروا الى دول الجوار".

كما شدد عبدالجليل على سعي المجلس بمعاونة الناتو الى "تطوير المنظومة الدفاعية والأمنية الليبية".

وشكر عبدالجليل الحلف الأطلسي قائلا إنه لولا تدخله لما تمكن الثوار من الانتصار على نظام القذافي.

وقال "نحن مدينون للمجتمع الدولي بالشيء الكثير من خلال ذلك القرار الشهير الذي اتخذ لحماية المدنيين في ليبيا واتخاذ الوسائل اللازمة لهذا الغرض، وأوكل هذا الأمر إلى الناتو وانضم إليه الكثير من الأشقاء والأصدقاء وشكلوا خير معين لقوانا على الأرض".

وأضاف "نحن نقول بعد الله سبحانه ما كان لثوارنا أن يحققوا هذا النصر على الأرض لولا المساعدة الكثيرة التي قدمها الحلف... لقد حمى المدنيين من بطش القذافي وأعوانه ومرتزقته".

وعلى صعيد آخر قال رئيس المجلس العسكري في العاصمة الليبية طرابلس، عبد الحكيم بالحاج، إن الدولة التي يَطمح إليها الليبيون هي دولة ديمقراطية تعددية.

واعتبر بلحاج أن ما أعلنه رئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبدالجليل عن أن الإسلام مصدرُ التشريع هو أن يكون القانون المدني مُستمَدا من الدين الإسلامي.


المصدر


بدأ تسابق الجرذان في إرضاء جلّادهم الحلف الأطلسي....الترهوني قال التمديد لشهر إضافي و ها أن العبد الذليل يقول لنهاية السنة في انتظار جبريل و بلحاج ليقولا بضرورة إنشاء قواعد عسكرية غربية دائمة....و في رضا الكفّار فليتنافس الخائنون...
 
أعلى