• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سيف القذافي يتوعد بـ”نهر من الدم” ويرفض العزاء في والده

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابومنتظر

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
2.169
مستوى التفاعل
3.086
سيف القذافي يتوعد بـ”نهر من الدم” ويرفض العزاء في والده


أطلق سيف الإسلام القذافي، في رسالة جديدة له، تهديدات شديدة ضد الناتو والثوار، متوعدًا بـ”نهر من الدم”، كما أكد رفضه قبول العزاء في والده وإخوته حتي “ينهي مهمته وينجز واجبه ولو بعد 50 عامًا”.
وقال سيف الإسلام القذافي الذي يرجح وجوده على مشارف الحدود مع النيجر، في رسالة إلى وكالة “سيفن دايز”: “إنني أطمئن عائلتي: والدتي وإخوتي أنني على ما يرام وإنني كما عرفوني دائما لا يمكن أن أخون وصية والدي حيا فكيف أخون وصيته ودمه ميتا ؟”.
وأضاف سيف: “إنني وفي هذا الوقت التاريخي أريد أن أحدد مصير القضية بوضوح؛ لأن البعض يرون أن كل شئ انتهى لكن الحقيقة أن كل شئ قد بدأ الآن .. لقد كنت مؤمنا دائما بالدفاع عن ليبيا وبالانتقام من الخونة والمجرمين الذين أظهروا حقيقتهم للعالم كله، وحتى لو لم أكن مؤمنا بذلك فإن ما حدث يدفعني بكل قوة إلى أن أحول نهارهم إلى ليل وحياتهم إلى جحيم وأن أزرع حولهم الموت زرعا أينما كانوا”.
وأكد أنه لن يقبل العزاء في والده القذافي الذي قتل على أيدي الثوار بعد اعتقاله حيا الخميس الماضي في مسقط رأسه سرت، وقال: “لن أقبل عزاء في والدي ولا في إخوتي حتي أُنهي مهمتي وأُنجز واجبي ولو بعد خمسين عاما”.
وأضاف قائلاً: “إنني أدعو كل المؤمنين بقضيتي الذين يتقاسمون معي ألم فقدان عزيز وهم كثير والذين يتقاسمون معي الجرح والثأر وواجب المقامة أدعوهم لا لاسترداد تاج ضائع ولكن لاستراداد ليبيا الضائعة لاستراد الشرف الضائع” على حد وصفه.
وكان القذافي يعد ولده سيف الإسلام لتولي شئون ليبيا خلفًا له. وكان قد ظهر في بداية الانتفاضة الليبية على شاشة التلفزيون متوعدًا الثوار، رغم عدم شغله لأي منصب رسمي إبان عهد أبيه.
وتابع سيف الإسلام تهديداته قائلاً: “لقد أشعلوا النار فليتحملوا الحريق .. ولقد أهدروا الدم فليجرِ نهر الدم فلن نرحمهم أبدا”، مؤكدا أن النيتو حتى وإن لم ينسحب فإنه لن يستطيع حماية هؤلاء في بيوتهم وفي سياراتهم وفي أعيادهم وفي أماكن عملهم.
ومضي سيف يقول في رسالته: “لقد كان معمر القذافي ينهانا عن حرقهم وكنا نستطيع ذلك وينهانا عن حرق آبار النفط وقد اقترحت عليه قبل سقوط طرابلس نسف المطار فرفض لكن اليوم من يحميهم منا؟ ومن يرحمهم ؟ .. سأحرقهم حتى تبتسم الوالدة الحاجة صفية وترضى.. وحتى تزغرد عائشة ويفرح قلبها .. وحتى يرجع الفرح إلى كل قلب زرعوا فية الحزن في ليبيا”.
واختتم رسالته بقوله: “إنهم ليسوا شجعانا ولن يكونوا ولقد عرفهم الشهيد المعتصم بالله على حقيقتهم وستعرفهم كتائب المعتصم على حقيقتهم أكثر … أنا ابن أبي .. وأنا شقيق المعتصم .. وأنا ابن ليبيا .. وأنا واحد من آلاف من الناس الذين ورثوا الجرح والثأر ولن نحترم دماء ضحايا ليبيا إذا لم نلاحق قتلتهم في كل مكان حتي تضيق عليهم الأرض”، حسب قوله.
على مشارف حدود ليبيا مع النيجر:
وفي وقت سابق الثلاثاء، أعلن ممثل عن الطوارق في شمال النيجر أن سيف القذافي الملاحق بموجب مذكرة توقيف صادرة عن المحكمة الجنائية الدولية يقترب من الحدود مع النيجر.
وقال المسئول في منطقة اغاديز طالبًا عدم الكشف عن اسمه: “سيف بات على مشارف الحدود النيجرية، لم يدخل النيجر بعد، لكنه ليس بعيدًا منها، ويبدو أنه يتقدم بمواكبة مقاتلين سابقين من الطوارق، لكن لا يمكنني تأكيد هذه المعلومة بعد”.
وأضاف المسئول: “سيف الإسلام والرئيس السابق للاستخبارات الليبية عبد الله السنوسي الملاحق أيضًا من المحكمة الجنائية الدولية هما على مشارف الحدود النيجرية، ومن المتوقع أن تكون المسافة الفاصلة بينهما قريبة”.
وكانت صحيفة الانتباهة السودانية قد كشفت أمس أن سيف الإسلام القذافي دخل إلى منطقة “باو” على الحدود الليبية التشادية بعد هروبه من مدينة سرت، مشيرةً إلى أنه يتمتع بحماية خليل إبراهيم زعيم حركة العدل والمساواة، إحدى حركات التمرد في دارفور.

المصدر:


 

the-ghost

خبير صيد بحريّ
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
2.050
مستوى التفاعل
5.399
قالها ابوه قبله" من انتم ايها الجرذان؟"
فمات قرب جحره
نهاية كل ضالم مستبدّ هو الموت ثمّ حسابه على الله سبحانه و تعالى
 

makrem2009

عضو نشيط
إنضم
12 فيفري 2008
المشاركات
162
مستوى التفاعل
742
اسمع هاك الكلام وبعد كان يشدوه ويقتلوه تو يولي بطل قومي
على جال شخص مش يردها حرب ويقتل الاف الاشخاص
على كل القذافي وعائلته كان متاع كلام الاب مات والملايين
مازالو ما وصلولوش والابن فار وبلا سلطة ولا شعبية وقالك
ساقاوم لعنة الله على الكذابين بالرسمي عائلة القذافي تستاهل كل اللي صارلها واكثر رغم انو كنت متعاطف معاه عند وفاتو لكن توا يستاهل لا يردهم
خليو الشعب يعيش جماعة شعارهم انا ومن بعدي الطوفان
 

chiaali

عضو مميز
إنضم
20 مارس 2011
المشاركات
1.287
مستوى التفاعل
1.927
يكذب ستنوح صفية و عائشة على موته و موت السنوسي
 

max1712

عضو فعال
إنضم
20 جويلية 2008
المشاركات
568
مستوى التفاعل
719
ما عندو وين يوصل .....جبان و كان جاء راجل عمرو ما يقتل وخيانو و ولاد بلادو........تو نفعل و تو نعمل...فكولو ثروتو وبوه مات ...كان جاء يحس يجبد كلاشن و يقتل روحو ارحم...على الاقل الثوار ما يمسخوش يديهم .....الله اكبر على من تجبر.....ربي قادر على كل شي نصر عبده و هزم الاحزاب وحده يا ويلك من غضب ربي......
 

MRASSI

المسؤول الأوّل عن العام و الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
49.962
مستوى التفاعل
102.119
الرسالة غير صحيحة و لا مصدر لها على الاطلاق مجردّ فرقعة اعلامية..
 

slimchokri

عضو فعال
عضو قيم
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
412
مستوى التفاعل
1.332
الرسالة غير صحيحة و لا مصدر لها على الاطلاق مجردّ فرقعة اعلامية..

اذن فلتغلق الموضوع

كلب كيما سيف ما يستاهلش يتحل عليه موضوع

:bang::bang:
 

houcine92000

عضو مميز
إنضم
27 نوفمبر 2005
المشاركات
1.496
مستوى التفاعل
1.437
قالها ابوه قبله" من انتم ايها الجرذان؟"
فمات قرب جحره
نهاية كل ضالم مستبدّ هو الموت ثمّ حسابه على الله سبحانه و تعالى
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى