غاتوزو يتحدث للمرة الاولى عن وضعه الصحي ويتمسك بحبال الامل

étoilisteESS

عضو فعال
إنضم
29 نوفمبر 2008
المشاركات
565
مستوى التفاعل
761
غاتوزو يتحدث للمرة الاولى عن وضعه الصحي ويتمسك بحبال الامل



شغلت الاصابة التي تعرض لها لاعب فريق ميلان الايطالي لكرة القدم جينارو غاتوزو العالم اجمع، بعد ان اعتقد الجميع بمن فيهم اللاعب نفسه ان مسيرته الرياضية انتهت وانه فقد البصر في احدى عينيه جراء الاصطدام العنيف بزمليه نيستا خلال المباراة التي جمعت فريقي ميلان ولازيو في ايلول الفائت.
وللمرة الاولى منذ الحادثة، ظهر غاتوزو علناً وتحدث في مؤتمر صحفي عقده في مقر النادي الايطالي عن اصابته، وقال: انني اصارع عدواً غير مرئي، ولكنني لم اقل كلمتي الاخيرة بعد. خلال اربعة اشهر سأخضع لعملية جراحية، علماً انني لحظت تطوراً ايجابياً خلال الايام الاخيرة.
اما طبيب النادي رودولفو تافانا، فأكد عدم وجود اي ورم داخل العين او حالة عصببية مستعصية، انما رغم ذلك يجب الانتظار ما بين شهرين الى ستة اشهر لمراقبة تطور حالة غاتوزو، على امل ان يعود كل شيء الى ما كان عليه.
كلمات ثقيلة مفعمة بالامل، يتمسك بها غاتوزو ويتعلق فيها محبوه، مع الدعاء بأن تنقلب الامور رأساً على عقب بالنسبة الى اللاعب ويعود الى الملاعب بنظره الكامل ورؤيته الثاقبة.
وكان لافتاً ايضاً توجيه غاتوزو تحية خاصة للدراج الايطالي ماركو سيمونشيلي الذي توفي الاحد خلال جولة ماليزيا في سباقات "موتو جي.بي"، حيث عرض غاتوزو امامه قميصاً لميلان يحمل اسم الدراج.


 

tounsiano

عضو مميّز بمنتدى أخبار و نقاشات الأنمي و المنقا
إنضم
7 سبتمبر 2011
المشاركات
1.166
مستوى التفاعل
1.200
اكثر لاعب نكرهو :wahooo:
 

wael her

مراقب سابق
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
10.483
مستوى التفاعل
22.490
لاعب مقاتل رغم أخلاقو :sm-upset: والمشاكل الي ماتنتهي ورُبما إعتزاله سيكون قريباً خلال
السنه القادمة !!
 

Nomade TN

عضو مميز
إنضم
2 أفريل 2010
المشاركات
1.365
مستوى التفاعل
1.931
Un très grand joueurs, il a de la volonté
un des meilleurs pivots du monde
 
أعلى