العطلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

klach001

عضو نشيط
إنضم
6 جانفي 2010
المشاركات
141
مستوى التفاعل
89
هل تشمل العطلة بين 2-8 نوفمبر مراكز التكوين المهني ام لا؟؟؟؟
 
:besmellah2::besmellah2::besmellah2::besmellah2:


بالله ألي متأكد من بداية العطلة ونهايتها يوضحلنا. هل تبدأ من نهاية يوم الثلاثاء أم نهاية يوم الأربعاء...وكذلك نهايتها : يوم الثلاثاء أم الأربعاء.....؟؟؟؟ لأنو المنشور الوزاري غير واضح بما فيه الكفاية...
 
تونس (وات)- قررت وزارة التربية إجراء تعديل في رزنامة العطل المدرسية ألغت بموجبه عطلة منتصف الثلاثي الأول التي كانت مقررة في الفترة من يوم الخميس 27 إلى يوم الأحد 30 أكتوبر 2011 على أن يتم دمجها لاحقا في عطلة عيد الأضحى المبارك.

وتنطلق بموجب هذا التعديل عطلة العيد بداية من يوم الأربعاء 2 نوفمبر 2011 بعد توقف الدروس والى غاية يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2011 بدخول الغاية على أن تستأنف الدروس يوم الأربعاء 9 نوفمبر 2011 طبقا لجداول الأوقات.

وأكدت الوزارة في بلاغ أصدرته يوم الجمعة انه تبعا لتوقف الدروس استعدادا للانتخابات بداية من اليوم الجمعة 21 أكتوبر 2011 على الساعة الواحدة ظهرا إلى غاية يوم الاثنين 24 أكتوبر 2011 ونظرا لقصر المدة الفاصلة بين استئناف الدروس بعد الانتخابات وانطلاق عطلة منتصف الثلاثي الأول وحرصا على تفادي تقطع الدروس ومراعاة لظروف المدرسين الذين سيضطرون للتنقل للعمل لمدة يومين فقط بين العطلتين، ونظرا كذلك للظروف الاجتماعية للتلاميذ خاصة منهم المقيمين بالمبيتات، فان الدروس ستتواصل وفق النسق العادي أيام 27 و 28 و29 أكتوبر 2011 .
:frown:
 
pour les école de formation d'ingénieur
?????????????????????????????????????????
C'est quand
 
التكوين المهني
نعم العطلة من 2 إلى 9
مثل وزارة التربية
 
بربي مش فاهم حاجة !!

ندخل نقرا نهار الاربعاء او الخميس?

شكرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى