بنزيمة يتمنى اللعب أساسيا في ريال مدريد إلى جوار إيجواين

أيـمـن عـطـيـة

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
2.041
مستوى التفاعل
3.230
قال الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني إنه يمر بأفضل فتراته مع الفريق الملكي منذ انضمامه إليه، مشيرا إلى أنه يتمنى اللعب بشكل دائم في التشكيلة الأساسية إلى جوار زميله الأرجنتيني جونزالو إيجواين، دون أن يكون على أحدهما الجلوس احتياطيا للآخر.

وقال بنزيمة في تصريحات لصحيفة (ماركا) اليوم: "الحقيقة أنني سعيد للغاية. بالنسبة لي من المهم أن أشعر بالراحة، وألا أتعرض لأي نوع من المضايقات. انتهت الإصابات وذلك ما يجعلني في حالة نفسية جيدة".
وبعد أن أبدى سعادته بالأداء الذي قدمه في فوز فريقه على فياريال أول أمس الأربعاء بثلاثية بيضاء في الليجا، وبالهدف الذي أحرزه قال "اعتقد أننا نلعب الآن بشكل أفضل كفريق كبير، والفكرة هي مواصلة هذا الأداء. لا أعرف إذا ما كنا أفضل من برشلونة أم لا، لكننا نعمل من أجل ذلك".
وفي الوقت الحالي يفضل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الدفع بواحد من المهاجمين فقط، لكن بنزيمة لا يرى ما يحول دون أن يلعب إلى جوار الأرجنتيني كأساسيين.
وأوضح "المهم هو أن نحرز أهدافا وأن يفوز الفريق، إنني أسعد كثيرا عندما يلعب إيجواين ويسجل، وأسعد كثيرا بأهدافي، يمكننا أن نلعب معا في التشكيلة الأساسية، فقد سبق لنا أن لعبنا معا. لكن ذلك قرار المدرب، وليس قراري. مورينيو هو من يقرر، وهو من يعرف ما هو الأفضل للفريق".
 
impossible le système de jeu du réal ne le permet pas sinon y aura un trou en milieu de terrai
 
il faut qu'il reste sur le banc pour assurer la compétitivité
 
لايهم من يلعب اساسيا المهم ان يكون الريال في العلالي :kiss:
 
أعلى