انترناسيونالي يفتقد جهود الحارس سيزار امام يوفنتوس في ايطالي

أيـمـن عـطـيـة

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
1.922
مستوى التفاعل
3.113
فيما يلي اخبار من دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم قبل انطلاق جولة جديدة من المسابقة غدا السبت.

- سيغيب الحارس البرازيلي جوليو سيزار عن انترناسيونالي امام يوفنتوس المتصدر بعد اصابته بشد في الفخذ خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق 1-1 مع مضيفه اتلانتا يوم الاربعاء الماضي.

ونزل لوكا كاستيلاتسي بدلا من سيزار لينقذ انترناسيونالي من هزيمة خامسة في ثماني مباريات بعدما تصدى لركلة جزاء في الدقيقة 89 وسيلعب بدلا من الحارس البرازيلي في لقاء يوفنتوس.

وقال ماسيمو موراتي رئيس انترناسيونالي الذي يحتل المركز 16 مشيرا لاحتساب خمس ركلات جزاء ضد الفريق "انا واثق ان هذا مجرد قرار عشوائي ضدنا لكن عندما تحدث الامور العشوائية خمس مرات متتالية يصبح شيئا مزعجا."

- عاد يوفنتوس للصدارة بعد فوزه 2-1 على فيورنتينا ومن المرجح الا يجري تغييرات على تشكيلته في مواجهة انترناسيونالي.

ولا يشارك يوفنتوس في اوروبا هذا الموسم ويبدو قريبا من اللعب بكامل قوته مع وجود اندريا بيرلو بجانب كلاوديو ماركيسيو في خط الوسط.

وقال ماركيسيو للصحفيين "جدول الترتيب لا يوضح الصورة كاملة. انترناسيونالي فريق كبير وسيكون مستعدا لهذه المباراة. يجب الا نشعر بالخوف."

- سيفتقد روما صاحب المركز التاسع جهود قائده فرانشيسكو توتي المصاب كما تحوم شكوك حول مشاركة لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانتيش بسبب اصابته بشد في الفخذ عندما يتقابل الفريق على أرضه مع ميلانو حامل اللقب غدا السبت.

وربما يعود المهاجم ماركو بوريلو الى صفوف روما في مواجهة ناديه السابق ميلانو.

وقال فرانكو بالديني المدير العام لروما للصحفيين ان النادي سيعرض على على لاعب الوسط دانييلي دي روسي عقدا جديدا خلال الاسبوعين القادمين.

ورغم الهزيمة باهداف قرب النهاية في اخر مباراتين للفريق خارج ملعبه الا ان روما ما زال ملتزما بالاسلوب الهجومي للمدرب الاسباني لويس انريكي.

وقال بالديني لصحيفة كوريري ديلو سبورت "نلعب من أجل الفوز ونثق ان طريقتنا الهجومية ستجلب لنا النتائج المطلوبة."

- صعد ميلانو الى المركز الخامس بعد ثلاثة انتصارات متتالية ويبدو الفريق في حالة معنوية مرتفعة بعد تسجيل ثنائي الوسط كيفن برينس بواتنج وانطونيو نوشرينو ثلاثة اهداف لكل منهما في اخر مباراتين.

لكن ادريانو جالياني الرئيس التنفيذي لميلانو دعا الفريق لمزيد من التركيز في الدفاع.

وقال جالياني لصحيفة جازيتا ديلو سبورت "التألق الشديد لنوشرينو وبواتنج رائع. لكن في الموسم الماضي أحرزنا لقب الدوري بأفضل دفاع."

- يتمنى لاتسيو استعادة جهود لاعب الوسط البرازيلي هرنانيس بعد تعافيه من اصابة في الكاحل امام كالياري صاحب المركز السادس بعد غد الاحد وقلل من أهمية الحديث حول فرصه في احراز اللقب عقب صعوده للمركز الثالث.

وقال ايدي ريجا مدرب لاتسيو للصحفيين "من الجيد وضعنا ضمن الحسابات لكن في الحقيقة نحتاج للتطور من أجل التأهل لدوري ابطال اوروبا على الأقل."
 

Death-AngelR

عضو فعال
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
389
مستوى التفاعل
280
Sincerement, Le niveau de J.Cesar a beaucoup baisser part raport au dernier 4 Année, J'espere que ce repos lui rendra son moral et reviendra a son vrai niveau
 

joll

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
1.625
مستوى التفاعل
3.837
الفرصة الاخيرة للانتر
 

jalel200

عضو
إنضم
22 جويلية 2010
المشاركات
2.519
مستوى التفاعل
2.966
سنري مدي براعة كونتي الحقيقة من خلال هدا اللقاء
FORZA JUVE
 

wael her

مراقب سابق
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
10.483
مستوى التفاعل
22.490
الانتر يمر بظروف صعبة خاصة لغياب سيزار وتياغو موتا

 
أعلى