النادي الافريقي: النيجيـــري جوزيف ينتظر آخر قرار

mondher2011

عضو مميز
إنضم
5 جوان 2011
المشاركات
666
مستوى التفاعل
314
من المنتظر أن يواجه النادي الإفريقي اليوم النادي الرياضي بالشيمينو وديا بحديقة منير القبائلي وهو ما سيتيح الفرصة أمام الإطار الفني للتثبت مجددا في امكانات اللاعب النيجيري أكيوجوزيف. أكد لنا المدرب المساعد للنادي الإفريقي لطفي الرويسي أن المهاجم النيجيري «أكيو جوزيف» الذي التحق مؤخرا بالأحمر والأبيض أظهر أنه من طينة اللاعبين «المقاتلين» لكنه يرفض في المقابل إصدار حكمه النهائي إلا بعد مقابلة اليوم أمام الشيمينو بالحديقة «أ» انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال ويذكر أن جوزيف سجل هدفا في المقابلة الودية التي فاز بها الافريقي بهدفين لصفر على حساب الترجي الجرجيسي.
ومن جهة أخرى قال لطفي الرويسي أنه سيطلع كذلك على مدى جاهزية اللاعبين غير المؤهلين في مسابقة «الكاف» على غرار أمير الحاج مسعود والعقربي وأحمد سعد وربيع اللافي...ويذكر أن الظهير الأيمن الحاج مسعود سبق له أن أكد أنه في أوج الجاهزية حسب ما أفادنا به المدرب المساعد لفريق آمال النادي الإفريقي صابر بن جبرية بحكم أن الحاج مسعود خاض أكثر من مقابلة مع أبناء فوزي الرويسي.
برافو فوزي
يبدو أن المدرب فوزي البنزرتي لم يغرس في لاعبيه الروح الانتصارية العالية فحسب بل أنه قدم لهم درسا في الحرية حيث أكد لنا عبد السلام اليونسي رئيس فرع كرة القدم وكذلك المدافع الصاعد في تشكيلة الأحمر والأبيض مهدي الرصايصي أن البنزرتي لم يفاتحهم مطلقا بخصوص انتخابات المجلس التأسيسي أي أنه لم يحاول استقطاب اللاعبين وكسب ودهم للتصويت لقائمته المستقلة التي أطلق عليها اسم «الجرأة والطموح».
لاعبو الافريقي وانتخابات المجلس التأسيسي
أصر لاعبو النادي الافريقي على المشاركة في انتخابات المجلس التأسيسي وفي مقدمتهم يوسف المويهبي ومهدي الرصايصي...لكن في المقابل أضاع المدافع الشاب أسامة الحدادي بطاقة التعريف الوطنية وهو ما جعله يحرم من حقه في الإدلاء بصوته لفائدة الحزب الذي اختاره دون سواه.
لماذا تأخر فتح مركز التكوين؟
كان من المنتظر أن يدشن الأفارقة أمس مركز تكوين الشبان الموجود داخل حديقة منير القبائلي وذلك بعد العديد من التحسينات على مستوى غرف اللاعبين وتجديد بعض التجهيزات ولكنه تأخر موعد فتح مركز التكوين في اللحظات الأخيرة بسبب بعض الإجراءات البيئية وذلك حسب ما أفادنا به صباح أمس السيد منتصر الوحبشي.
 
أعلى