قوة تشيلسي تواجه طموح ارسنال في دربي لندن

the king1

عضو فعال
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
403
مستوى التفاعل
114
قبل وقت قليل من مباراة ديربي لندن بين فريقي تشيلسي وارسنال في الاسبوع العاشر للدوري الانجليزي لكرة القدم ، أعلن نادي تشيلسي على موقعه الرسمي عن رغبته وطموحه الكبير للفوز على آرسنال ، لتعويض خسارته السابقة المفاجئة بهدف للا شيء في الاسبوع الماضى أمام كوينز بارك رينجرز، والتي حرمت الفريق من التفوق على مانشستر يونايتد في النقاط و خطف المركز الثاني منه, وكذلك جعلته يخسر اثنين من أهم لاعبيه بالطرد المباشر وهما بوسينجوا ودروجبا .. ورغم غيابهما ومعهما مدافع الوسط الغاني مايكل إيسيان المبتعد منذ فترة طويلة، فإن عودة المخضرم فيرناندو توريس، سوف تدعم طموحات الفريق الازرق خاصة اذا كان في مستواه الكبير قبل الاصابة.
ومن ناحية اخرى،فإن قائمة آرسنال عامرة بالمصابين مثل الظهيرين جيبس وسانيا , ولاعبي خط الوسط ديابي و ويلشاير، وربما تساهم عودة فيرمالين قلب الدفاع في تماسك هذا الخط ومنحه الثقة لباقي الخطوط، ويعول آرسين فينجر مدرب ارسنال أهمية كبيرة علي الفوز بتلك المباراة قائلا للاعبيه : سنلعب بطريقة مباريات الكؤوس ونركز ونؤدي بعزيمة وصبر بأسلوبنا حتي نحصل على الفوز المطلوب ولا يهم كثيرا إذا كانت المباراة خارج ملعبنا ، حيث لم نحقق أي فوز حتى الان خارج أرضنا ، فلا فرق بين اللعب في ملعبك او خارجه ما دمت واثقا من فريقك وقدرته علي تحقيق الفوز.
ورغم ان خبراء و متابعي الدوري الانجليزي يميلون قليلا لترجيح كفة تشيلسي في الفوز، لغيابات ارسنال الكثيرة، الا ان فيلاش بواش المدير الفني لتشيلسي له رأي مخالف.. وعن ذلك يقول :"ان لارسنال مكانة عالية جدا في الدوري الانجليزي و ان لم تكن هذه السنة فكانت في السنوات الماضية" .
 
أعلى