جون تيري مُهدد بالإيقاف والغرامة بعد تصريح أنطون فرديناند

BaRcelonaiSo

عضو فعال
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
402
مستوى التفاعل
706
كسر القائد السابق للمنتخب الإنجليزي ريو فرديناند وشقيقه أنطون حاجز الصمت بعد الحادثة المثيرة للجدل التي هزت المجتمع الرياضي الإنجليزي بوجهٍ عام الأسبوع الماضي حين تعدى جون تيري قائد تشيلسي على مواطنه "أنطون فرديناند" بألفاظ وعبارات عنصرية مرفوضة شكلاً ومضموناً.

ووصف ريو فرديناند الحادثة التي وقعت لشقيقه على ملعب لوفتس روود يوم الأحد الماضي بأنها كانت عنصرية بشكل صارخ حسب ما قاله لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم.

ولا تجمع ريو فرديناند وجون تيري علاقة جيدة منذ سحب شارة قيادة المنتخب الإنجليزي من الأول وإعادتها للثانئي في شهر مارس الماضي، ويبدو أن علاقتهما ستزداد توتراً بعد الطريقة التي تعامل بها تيري مع الشقيق الأصغر لريو.

ريو /32 عاماً/ أكد أنه من خلال موقع يوتيوب استطاع التعرف على الكلمات التي تلفظ بها جون تيري في وجه أنطون، فقد كان من بينها عبارة عن البشرة السمراء.

من جانبه لم يَنكر جون تيري ما فعله ولكنه طالب اللجنة التأديبية في الاتحاد الإنجليزي بسؤال أنطون فرديناند بأن هذه الإساءة التي بدرت منه كانت مسيئة للغاية أم ماذا.

فجاء رد الرجل الذي يعيش العاصفة "أنطون" صادماً بقوله أنه لم يكن يعلم استمرار العنصرية في كرة القدم حتى عام 2011، لكنه اكتشف الحقيقة بنفسه الأسبوع الماضي، ويعتقد أنه كان رجل حالم لا يعيش على أرض الواقع.

وأضاف "ما حدث كان أمر صادم بالنسبة لي، إنه جنون... لا أستطيع أن أصدق ذلك، لا حاجة لي لأقول أي شيء أو أوجه أي اتهام يمكنكم النظر على اللقطة عبر موقع يوتيوب والجميع قد شاهد ما قيل لي، ما رأيكم؟ انظروا... الاتحاد الإنجليزي يحقق في الأمر الآن".

ومن المرجح فرض عقوبة الإيقاف على جون تيري وتغريمه مبلغ كبير من المال بسبب هذه الفعلة غير الإنسانية والخارجة عن إطار الروح الرياضية.




المصدر : موقع جول.كوم النسخة العربية
 

المرفقات

  • tery.jpg
    tery.jpg
    82,8 KB · المشاهدات: 10
أعلى