قريبا- قناة المسلمين التونسية

derprinz

عضو مميز
إنضم
16 أفريل 2008
المشاركات
671
مستوى التفاعل
387
نبذة عن القناة

تسعى قناة المسلمين لأن تكون قناة متميّزة فى مجال الإعلام الإسلامي، تعمل على إيجاد البيئة الاجتماعية الصالحة وتسهم بإيجابيّة فى خدمة قضايا الأمّة، مستهدفة في ذلك أفراد الأسرة التّونسيّة على وجه الخصوص والأسرة العربية عموماً.

ولقد قامت قناة المسلمين على جملة أهداف كان من بينها العمل على نشر عقيدة التوحيد ومحاربة البدع والضلالات والعمل على توطيد الأواصر والعلاقات بين المسلمين فى شتى بقاع الأرض والاهتمام ببناء الأسرة المسلمة لتكون عنصراً فاعلاً فى المجتمع كما جعلت من إظهار الدور الحضاري لتونس هدفاً سامياً ستعمل على تأكيده منذ اللحظة الأولى لانطلاقتها المباركة بإذن الله.

كما سيتم العمل بإذن الله على إنتاج مجموعة من البرامج الدعوية و العلميّة بالتعاون مع الرّابطة التّونسيّة للعلماء والدعاة و مدارس العلوم الشّرعيّة مساهمة من القناة في نشر العلم ، دون أن ننسى تعهّد القناة بمتابعة الجولات الدّعويّة لضيوف تونس من علماء و دعاة الأمّة الإسلاميّة وتبنّيها للبعض منها.
 
أعلن مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزة التونسية عن قرب انطلاق أول قناة اسلامية في تونس وذالك ضمن عدد من القنوات الجديدة
 
أعلن مدير مؤسسة الاذاعة والتلفزة التونسية عن قرب انطلاق أول قناة اسلامية في تونس وذالك ضمن عدد من القنوات الجديدة

يبعث ولا يقعد
المشاهد اعطى الكثير من الفرص لقنواتنا التافهة بكل انواعها
وفي كل مرة يخسر ثقة المواطن وهي شيء يصب جدا استرجاعه في ضل وجود منافسة ساحقة من قبل القنوات الاجنبية المتميزة في كل شيء عن قنواتنا الفاشلة

لافائدة من بعث القنوات
 
قريبا قناة رياضية وإسلامية وتعليمية

[ame]www.facebook.com/video/video.php?v=133461170090899[/ame]
 
ان شاء الله .....ان شاء الله:117:
 
ألحمد لله والله خبر هايل برشا
 
أعلى