• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

نائب وزير الاعلام اليمني ينفي هروب نائب الرئيس إلى الولايات

Aminosiv

نجم المنتدى
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
2.394
مستوى التفاعل
4.707
نائب وزير الاعلام اليمني ينفي هروب نائب الرئيس إلى الولايات المتحدة


[COLOR=#6633332]
نائب رئيس اليمن عبده ربه منصور هادي

[/COLOR]


صنعاء- (د ب أ):


نفي عبده الجندي نائب وزير الاعلام اليمني الأحد هروب نائب رئيس اليمن عبده ربه منصور هادي إلى الولايات المتحدة بسبب المسؤولية الملقاه على عاتقه.
وقال إن هادي غادر إلى الولايات المتحدة في رحلة علاجية الجمعة وسيعود إلى صنعاء الخميس القادم، وليس كما نشرت وسائل اعلاميه بانه هرب بسبب المسؤولية الملقاه على عاتقه.

وأكد الجندي في مؤتمره الصحفي الاسبوعي الذي عقده الأحد بصنعاء أن زيارة مبعوث الامين العام للامم المتحدة جمال بن عمر وامين عام مجلس التعاون الخليجي عبدالله الزياني التي كانت مقررة هذا الاسبوع اجلت الى بعد عيدالاضحى المبارك لسفر نائب الرئيس.


وافاد بان حزب المؤتمر الشعبي العام الحزب الحاكم في حالة التوافق مع المعارضة، سيكون النائب هادي مرشحهم للرئاسة وان هناك اتجاها من المعارضة لتعيين رئيس وزراء من الجنوب لترأس حكومة الوفاق لتعزيز الوحدة الوطنية واغلاق الباب على الحركات الانفصالية في الداخل والخارج .


وناشد الاحزاب والتنظيمات السياسية العودة الى طاولة الحوار، كون الاوضاع الاقتصادية والامنية استفحلت، حسبما ذكرت وكالة الانباء اليمنية (سبأ). وشدد على ضرورة قيام لجنة وقف اطلاق النار باعلان اي طرف يقوم بخرق وقف الاطلاق امام وسائل الاعلام وان لا تعمل في الخفاء، داعيا الى خروج المسلحين القبليين من العاصمة صنعاء سواء كان من المعارضة او السلطة.


وشن نائب وزير الاعلام هجوما على الحوثيين بسبب توسعهم في محافظتي حجة وعمران، مستغلين الاحداث الجارية، وخاطب عبدالملك الحوثي قائلا هذا ليس وقت التوسع لا تعمل لنا مشاكل


ووفقا لبيانات الحكومة، فقد قتل ما لا يقل عن 1480 شخصا في الفترة من بداية الاضطرابات في اليمن في شباط/ فبراير الماضي وحتى نهاية أيلول/ سبتمبر.
 
أعلى