حصيلة الكالشيو الجولة10

hammouda1986

عضو مميز
إنضم
8 مارس 2011
المشاركات
1.072
مستوى التفاعل
1.272


:besmellah2:

السلام عليكم




يوفنتوس يحسم القمّة


عمق يوفنتوس المتصدر جراح مضيفه إنتر ميلان عندما تغلب عليه 2-1 اليوم السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا" في ميلانو في قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وهو الفوز الخامس ليوفنتوس هذا الموسم فاستعاد الصدارة التي أمسك بها ميلان لنحو ساعتين بفوزه على مضيفه روما 3-2 في القمة الثانية من المرحلة، فيما مني إنتر ميلان بخسارته الخامسة هذا الموسم وبقي في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.
وعزز يوفنتوس موقعه برصيد 19 نقطة بفارق نقطتين أمام ميلان.
وكان يوفنتوس صاحب الأفضلية في الشوط الأول وكان بإمكان مهاجميه
تسجيل أكثر من هدفين بسبب الأخطاء الدفاعية للاعبي إنتر الذي تلقى ضربة موجعة قبل مواجهته لليل الفرنسي الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وبكر يوفنتوس بالتسجيل عبر المهاجم المونتينيغري ميركو فيوسينيتش الذي استغل كرة مرتدة من الحارس لوكا كاستيلاتزي اثر تسديدة قوية لاليساندرو ماتري (12).
وكاد ماتري يعزز التقدم في مناسبتين (14 و15)، قبل أن ينجح الدولي البرازيلي مايكون في إدراك التعادل في الدقيقة 28 اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من الدولي الهولندي ويسلي شنايدر داخل المنطقة فسددها بيمناه داخل المرمى.
وكاد جانباولو باتزيني يمنح التقدم للإنتر من تسديدة قوية ردتها العارضة (31)، قبل أن يمنح كلاوديو ماكريزيو التقدم للسيدة العجوز في الدقيقة 33.
وكاد يوفنتوس يزيد غلته في الشوط الثاني في 3 مناسبات عبر فوسينيتش (65 و86) وماتري (80).


أهداف اللقاء
inter 1-2 juventus[/ame]


ملخص اللقاء
http://www.goals-gallery.com/2011/10/inter_29.html



ميلان يواصل انتفاضته

تابع ميلان حامل اللقب انتفاضته بفوزه الثمين على مضيفه روما 3-2 على الملعب الاولمبي في العاصمة.​
وهو الفوز الرابع على التوالي لميلان والخامس هذا الموسم ويدين به إلى مهاجمه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي سجل ثنائية، فيما مني روما بخسارته الثانية على التوالي والرابعة هذا الموسم وتراجع إلى المركز العاشر.
ومنح ابراهيموفيتش التقدم لميلان في أول فرصة حقيقية للتسجيل عندما تابع كرة عرضية للاعب وسط روما السابق الدولي البرتو اكويلاني (17)، وانتظر روما الدقيقة 28 لإدراك التعادل عبر المدافع الدولي الأرجنتيني نيكولا بورديسو بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها البوسني ميراليم بيانيتش بيد أن فرحة أصحاب الأرض لم تدم سوى 3 دقائق حيث أعاد قطب الدفاع اليساندرو نيستا التقدم للضيوف بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها البرازيلي روبينيو.
وضغط روما بقوة في الشوط الثاني في محاولة لإدراك التعادل لكن دون نتيجة بل أن ميلان تمكن من إضافة الهدف الثالث عبر ابراهيموفيتش بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر تمريرة عرضية من اكويلاني (78) قبل أن يقلص الاسباني بويان كركيتش الفارق من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس كريستيان ابياتي اثر تسديدة زاحفة للأرجنتيني اريك لاميلا (87).


أهداف اللقاء
[ame="http://www.facebook.com/video/video.php?v=2094272319195"]roma 2-3 milan[/ame]

ملخص اللقاء
http://www.goals-gallery.com/2011/10/roma_29.html



كاتانيا يحرم نابولي من اللحاق بميلان

حرم كاتانيا نابولي من اللحاق بميلان إلى الصدارة عندما تغلب عليه 2-1.
وبكر نابولي بالتسجيل عبر مهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني في الدقيقة الاولى، لكن أصحاب الأرض ردوا في مناسبتين عبر جيوفاني ماركيزي (25) والأرجنتيني غونزالو بيرغيسيو (48). ورفع كاتانيا رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس بفارق الأهداف خلف نابولي الخامس.


أهداف اللقاء
[ame="http://www.facebook.com/video/video.php?v=2095077899334"]catania 2-1 napoli[/ame]





أودينيزي يستعيد توازنه



استعاد اودينيزي توازنه والمركز الثاني بعد فوزه على ضيفه باليرمو 1-صفر اليوم الأحد على ملعب "فريولي" في المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان أودينيزي مني في المرحلة السابقة بهزيمته الأولى لهذا الموسم وجاءت على يد نابولي (صفر-2) ما سمح ليوفنتوس بالانفراد في الصدارة، لكنه نجح اليوم في استعادة توازنه والمركز الثاني الذي تنازل عنه مؤقتاً لمصلحة ميلان بعد فوز الأخير على روما (3-2) أمس السبت، بفارق نقطة عن يوفنتوس الفائز على إنتر ميلان في عقر دار الأخير 2-1.
ويدين فريق المدرب فرانشيسكو غيدولين بفوزه الخامس هذا الموسم إلى نجمه وهدافه انتونيو دي ناتالي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 38 بعد أن وصلته الكرة بتمريرة من الصربي دوزان باستا، رافعاً رصيده إلى 7 أهداف هذا الموسم في صدارة ترتيب الهدافين.

هدف اللقاء

[ame="http://www.facebook.com/video/video.php?v=256217634429095"]udinese 1-0 palermo


ملخص اللقاء
http://www.goals-gallery.com/2011/10/udinese_30.html



لاتسيو يضرب بثلاثية
وعلى ملعب "سانت ايليا"، استعاد لاتسيو أيضاً توازنه بعد أن اكتفى في المرحلة السابقة بالتعادل مع كاتانيا (1-1) في روما، وذلك بحسمه مواجهته القوية مع مضيفه كالياري بثلاثة أهداف نظيفة للبوسني سيناد لوليتش (39) والألماني ميروسلاف كلوزه (44) الذي رفع رصيده إلى 6 أهداف، وتومازو روكي (89).
وأصبح لاتسيو مجدداً على المسافة ذاتها من أودينيزي ولكل منهما 18 نقطة، فيما تراجع ميلان إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

أهداف اللقاء
[/COLOR]


ملخص اللقاء
http://www.goals-gallery.com/2011/10/lecce.html






جميع أهداف الجولة (برنامج serie A remix)

http://www.videobb.com/video/qOq1TCX7e8nN







اذا أعجبكم الموضوع أرجو تقييم المشاركة

و أرجو التفاعل مع الموضوع




 
أعلى