التشكيلة المتوقعة لمباراة اليوم وكل ما يخص أخبار برشلونة هنا

lovehouse

نجم المنتدى
إنضم
19 جويلية 2009
المشاركات
3.681
مستوى التفاعل
5.011
أصدرت صحيفة السبورت قبل قليل التشكيلة المتوقع لمباراة بين برشلونة و فكتوريا بلسن ضمن دوري المجموعات في دوري الأبطال، بيب غوارديولا يعول كثيرا على الفوز اليوم ليضمن الـتأهل للدور التالي، يوم السبت الماضي قام بأراحة نجوم خط الوسط وبعض النجوم كي يكونوا جاهزين لمباراة اليوم بكامل القوة البدنية ومن المتوقع مشاركة الفريق بالتشكيلة المثالية على الشكل التالي:




فيكتور فالديس

أدريانو ماسكيرانو بيكيه ألفيس

فابريجاس بوسكيتس تشافي

إينيستا ميسي فيا
 

lovehouse

نجم المنتدى
إنضم
19 جويلية 2009
المشاركات
3.681
مستوى التفاعل
5.011
عقد مدرب برشلونة بيب غوارديولا مؤتمر صحفي قبل مباراة يوم الغد أمام فكتوريا بلسن وقد اعترف غوارديولا أنه منذ توليه تدريب النادي صيف عام 2008 ، "أني أشعر بالفخر لأنني جعلت الناس سعداء ، فمن الصعب جدا أن تكون أربع سنوات في فريق كبير مثل هذا ، ولم تكن هذه السنوات سهلة ونحن فخورون بأن نكون قادرين على تدريب جميع هؤلاء اللاعبين ".



وأكد غوارديولا على ضرورة الفوز غدا والحصول على 3 نقاط فقال:"إذا فزنا غدا سنضمن التأهل وسوف نبتعد عن البطولة لشهر نوفمبر لنلاقي ميلان الأيطالي وباتي بيلاسورف الروسي ووقتها يجب أن نحاول أن نكون أول المجموعة "

وعن نادي فكتوريا بلسن تحدث غوارديولا : "أن نادي فكتوريا بلسن من أكثر الفرق التي أخدت منا مجهودا وجعلتنا نتحرك كيرا في الملعب ومباراة الغد سوف تكون أستثنائية ويجب أن نقدم أفضل شيء لدينا لنكون الأفضل في الملعب".

وعن رقمه بالمباراة رقم 200 له مع برشلونة تحدث : أنا فخور بأنه كان وقتا طويلا. أنا فخور بأن أكون مدرب هؤلاء اللاعبين ، لقد كانوا السبب في تحسيني كمدرب. وفزت معهم بـ 12 من أصل 15 لقبا وخسرنا القليل من المباريات ".

وعن تقييمه للفترة التي قضها في برشلونة قال: "أن سعيد بقضاء 4 سنوات مع برشلونة وكان وقت طويلا وحققنا عدة بطولات وأستطعنا أسعاد الجماهير ، مررنا بأوقات ساءت فيها الأمور وأنا فخور بتواجدي مع النادي".

وعن سبب عدم أشراك تشافي في المباراة السابقة وحالته البدنية قال : "تشافي قبل عامين في فياريال كانت حالته البدنية أسوء وشارك باللعب، وهو الأن مرهق بدنيا فقط ويم الغد بعد التدريبات سنقرر أن كان سيشارك من عدمه".

وعن حالة اللاعب التشيلي أليكسس سانشيز قال:"اللاعب عاد بعد شهرين من الأصابة حالته جيدة الأن ولكن يجب أن نكون حريصينا على أن يكون جاهز 100% كي لاينتكس من الأصابة، وأنا فضلت أن يتدرب مع البقية لأستعادة لياقته بالرغم من عدم أستلامه للتصريح الطبي حتى الأن".
 

lovehouse

نجم المنتدى
إنضم
19 جويلية 2009
المشاركات
3.681
مستوى التفاعل
5.011

أثمرت ثقة المدير الفني لبرشلونة الإسباني جوسيب غوارديولا في مهاجمه الشاب الجديد إيزاك كوينكا عن ثمارها، بعد تألقه وتسجيله هدف فريقه الرابع في شباك ريال مايوركا في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.
وشارك المهاجم الشاب في 187 دقيقة منذ مشاركته مع فريقه في الليغا، حيث تؤكد الأرقام تفوقه على كل من خوسيه كاليخون وحميد ألتينتوب وإستيبان غرانيرو في اللعب بقميص فريقهم.
بدأت انطلاقة كوينكا مع البلوغرانا في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما شارك في الدقائق الأخيرة من لقاء فيكتوريا بلزن، ليشارك بعدها في مباراتين كأساسي مع فريقه في "الليغا".
 

lovehouse

نجم المنتدى
إنضم
19 جويلية 2009
المشاركات
3.681
مستوى التفاعل
5.011


ظهر جرارد بيكي اليوم قبل مباراة فكتوريا بلزن ليفجرها قائلاً لو كانت ريال مدريد في صدارة فهم يفعلون أشياء أفضل منا. أكد بيكي أن البطولة مازلت طويلة وهم لا يتعبون أنفسهم في التفكير
فيها فريال مدريد ستخسر نقاط فالمستقبل. جرارد بكي أثنى على مردود كل من ماسكيرانو و ابيدال كما قال أنه يحارب ضد اصابتيه وسيحول أن يسترجع لياقته.بنسبة لميسي فهو قد حطم ال 100 وبهذا هو يمر إلى ال 200 إنه مختلفون عن جميع اللاعبين
 

Aymen FCB

عضو
إنضم
3 سبتمبر 2011
المشاركات
211
مستوى التفاعل
901
مباراة اليوم سوف تكون رقم 200 لمدربنا الاسطوري بيب ,,, فالديز اذا حافظ على شباكه نظيف سوف يحطم الرقم القياسي بنظافة الشباك لمدة 9 مباريات متتالية ,,, ميسي ينقصه هدف واحد فقط ليصل الى 200 هدف مع برشلونة

ان شاء الله تكون مباراة كالعادة
 
أعلى