لا يمكنني النوم قبل المباريات الكبرى

alaa mkacha5

عضو فعال
إنضم
16 سبتمبر 2011
المشاركات
494
مستوى التفاعل
622
أقر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم، بأنه لا يمكنه النوم قبل موعد المباريات الكبرى.

وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (آس) ونشرتها على موقعها اليوم، قال مورينيو "أنا لا يمكنني النوم قبل المباريات الكبرى، فعلى سبيل المثال قبيل مباريات الدور قبل النهائي والنهائي لبطولة دوري الأبطال الأوروبي التي فزت بها مع إنتر ميلان، قضيت الليالي السابقة لها وأنا أشاهد أشرطة مصورة للفرق المنافسة".

وأضاف "أتذكر كثيرا أشياء عن نهائي دوري الأبطال الأوروبي مع الإنتر، ولكن الفوز به على ملعب سانتياجو برنابيو ثم تولي تدريب الريال بمثابة فيلم جميل".

وأكد ان الأهم من الأعوام العشرة الماضية في حياته هي تلك الأعوام القادمة، مبينا "لا اعلم إذا كان بمقدوري الفوز بلقب الدوري ست مرات خلال الأعوام العشرة المقبلة أم لا، أو إذا كنت سأحصد دوري الأبطال الأوروبي، ولكنني أعرف أن المبادئ التي تسببت في مجيئي إلى هنا هي التي ستقودني خلال الأعوام العشرة المقبلة".

تأتي تصريحات مورينيو قبل يوم على المباراة التي ستقام غدا الأربعاء بين ريال مدريد وأوليمبيك ليون الفرنسي في الجولة الرابعة من دوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا.
 
أعلى