ريال مدريد Vs ليون تـقـديـم اللقـآآء "

roi89

نجم المنتدى
إنضم
15 أوت 2008
المشاركات
2.162
مستوى التفاعل
4.491
:besmellah2:




مقدمة اللقاء


يعتبر هذه اللقاء من أبرز اللقائات في هذه الجولة لما يحملة هذين الناديين من تاريخ حافل على المستوى المحلي والعالمي أضافةً الى العقدة المتمثله بستاد الجيرلان بالنسبة للنادي الملكي الذي يسعى السيد مورينهو لكسرها وتبديدها والقضاء عليها التي عانا منها الريال مدريد في السنوات الماضية من هذه البطولة التشامبيون ليغ أضافةً الى أن السيد مورينهو ورجال كتيبته يأملون بالفوز لضمان التأهل الى الدور المقبل من هذه البطولة . أما نادي الليون بمديرة الفني يأمل بأن تستمر هذه العقدة لدى نادي الريال مدريد وكذلك ليعزز مركز فريقة حيث أنه الآن لدية 4 نقاط ويحتل المركز الثاني في هذه المجموعه التي حازها من فوز وتعادل وخسارة . أما نادي الريال مدريد فلدية العلامه الكاملة الـ 9 نقاط ويحتل المركز الأول من ثلاثة أنتصارات .

بطاقة اللقاء


الفريقين المتافسين : نادي أولمبيك ليون الفرنسي X نادي الريال مدريد الأسباني

ضمن بطولة : دوري الأبطال الأوروبي ( التشامبيون ليغ ) دور المجموعات ( أياب )

موعد المباراة : يوم الأربعاء المصادف 2 / 11 / 2011

توقيت المباراة : الساعه العاشرة إلاربع بتوقيت مكة المكرمه

ملعب المباراة : أستاد الجيرلان / فرنسا / ليون

حكم المباراة : الأيطالي السيد نيكولا ريزولي

القناة الناقله : الجزيرة الرياضية



معلق اللقاء





حـفـيـظ درآجي .

نبذة عن الفريقين



معلومات عن نادي ليون



يعتبر نادي ليون الفرنسي من أقدم الفرق الأوربية والعالمية كذلك حيث وضعت أول حجرة في أساسه عام 1898 تأسيس نادي ليون تحت اسم فريق رسينغ كلوب ليون وكان هذا الفريق هو اول فريق من مدينة ليون يلعب كاس فرنسا و إستمر هدا النادي في شق مشوارة في طريق وعر قام بتعبيدة لنفسة من خلال تألقه على الرغم من بعض الضروف السيء التي تلاحقه في بعض الاحيان .و في سنة 1942 صعد الفريق الى القسم الاول هواة بعدما كان تفوق على بوردو بفارق نقطتين في الصدارة وفاز في المرحلة النهائية باربع اهداف لصفرعلى فريق رون . وفي ماي 1950 بدأ سوء التسير في الفريق اضافة الى الصراعات المتكررة بين أعضاء اللجنه الأدارية الذين كانوا يقودون النادي في تلك الحقبة الزمنه خصوصا و ان الفريق كان يضم فريق لريكبيو فريق لكرة القدم ليتوقف النادي على النشاط لمدة موسمين أو ثلاث بسبب تعدد وجهات النظر من حيث القيادة بين أعضاء اللجنه الأدارية للنادي ليرجع الفريق الى نقطة الصفر . لينطلق منها من جديد .


وفعلاً بعد توقف النادي عن نشاطاته الكلية لفترة طويلة . تم تأسيس اولمبيك ليون الفعلي في الثالث من يوليو سنة 1950 على يد الدكتور تريلات و غوسيلفين و ماركو و كريل و دورينسون و مليت و قامو بتجهيز الفريق من جميع النواحي .وكانت اول مباراة للفريق في تاريخه يوم 26 يوليو 1950 ضد فريق افسي باريس وفاز فريق ليون 3-0 في تلك المقابلة امام 3000 من بين المشجعين والمتفرجين على تلك المباراة في سنة 1951 تمكن نادي ليون من الصعود الى دوري الأضواء الدرجة الأولى لكنه فشل في موسمه هذا لينزل الى ادرجةالتانيه بعدما جاء في الترتيب ما قبل الاخير لكنه من جديد صمد و صعد من جديد الى القسم الاول سنة 1954 ليستمر هذا الفريق في نظاله ومثابرته ليشق طريقة نحو هدفة المنشود الى أن ما وصل عليه اليوم ليكون النادي الأول في فرنسا .

أهم أنجازات نادي ليون

آلدوري الفرنسي: 7 مرات ..
كأس السوبر الفرنسي : 7 مرات ..
آلبطولة الفرنسية الليغ : 3 مرات ..
كأس فرنسا : 4 مرات ..
كأس الاتحاد الفرنسي : مرة واحدة .


************


النادي الملكي ريال مدريد




ريال مدريد (بالإسبانية:Real Madrid Club de Fútbol، وتعني فريق مدريد الملكي لكرة القدم)[1] هو فريق كرة قدم محترف إسباني تأسس عام 1902، مقره العاصمة الإسبانية مدريد. يلعب الفريق في الدوري الإسباني وتم اختياره كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، وقد فاز بالدوري الإسباني إحدى وثلاثين مرة (رقم قياسي)، وثمانية عشر مرة بكأس ملك إسبانيا وأحرز رقماً قياسياً بحيازته تسع بطولات في دوري أبطال أوروبا. وفي 21 مايو 1904، كان ريال مدريد أحد الأعضاء المؤسسين للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) وهو أيضا أحد أعضاء G-14 للأندية القيادية في أوروبا التي تم إلغاؤها حاليًا واستبدلت بـرابطة الأندية الأوروبية. ظهر النادي بقوة على ساحة كرة القدم الأوروبية والإسبانية خلال عقد الخمسينيات من القرن العشرين، وبحلول عقد الثمانينيات من القرن سالف الذكر كان هذا النادي يتمتع بإحدى أفضل الفرق الرياضية في أوروبا، المعروفة باسم "جماعة النسر" (بالإسبانية: Quinta del Buitre‏)، الذي فاز بدوري أوروبا مرتين متتاليتين، وخمس بطولات إسبانية، وكأس إسبانيا مرة واحدة، وثلاثة كؤوس سوبر إسبانية . يلعب الفريق جميع مبارياته الرسمية في ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة مدريد. ويختلف هذا النادي عن العديد من الأندية الأخرى حول العالم، كونه مملوكاً لأعضاء النادي (socios) الذين يسيرون أمور ناديهم باختيار رئيس ينوب عنهم في هذا، منذ تأسيس النادي عام 1902. وفي 23 ديسمبر 2000، اختارت الفيفا الفريق الإسباني ليكون "أفضل نادي في القرن العشرين". ويعتبر ريال مدريد أكبر نادٍ من حيث القاعدة الجماهيرية وذلك حسب دراسة لجامعة هارفارد عام 2007. وأيضاً يعتبر حالياً أغنى نادي في العالم حسب الميزانية السنوية.

اهم انجازات النادي الملكي

بطولة آلــدوري آلآسبــآني : 31 مـــره.
بطولة كأس ملك آسبآنيــآ : 18 مــره.
كأس آلســـوبر آلآسبـــآني : 8 مــــرآت .
دوري أبطال أوروبا : 9 مــرآت.
بطولة آلآتحآد آلآوروبي : مــرتـــآن.
كأس آلســـوبر آلآوروبي : مرة وآحده .
كأس الإنتركونتننتآل : مــرتـآن.


... (( اخر 5 مواجهات )) ...

آلثلـآثآءْ 22 فبرآير 2011 ..
ليونْ vs ريـآل مدريد
0-4
ليونْ vs ريـآل مدريد
1-1

آلثلـآثآءْ 22 فبرآير 2011 ..
ليونْ vs ريـآل مدريد
1-1


,’


آلـأربعَـآءْ 16 مآرسْ 2011..
ريـآل مدريد vs ليونْ !
3-0


,’




آلأربعَـآء 23 نوفمبر 2005 ..
ريـآل مدريد vs ليون
1-1


,’



آلآربعآءْ 13 سبتمر 2006 ..!
ليون vs ريآإل مدريد
2-0


مدربي الفريقين





آلـأســم آلـكـآمـل : خوسيه دو سانتوس مورينيو ..


آلـعـمـر : 48 عــاماً ..


آلـجـنـسـيـة : بـرتـغـآلـي ..


آلـنـادي : ريـال مـدريـد ..


ولد جوزي مورينهو في 26 يناير 1963 بمدينة سيتوبال البرتغالية ,, هو ابن حارس المرمى فيلكس مورينهو ,, ترعرع ضمن عائلة محبة لكرة القدم ,, و اصر والده الى اشراك ابنه في نفس المجال العائلي ,, كلاعب هاوي ,, لكن مورينهو ابان على مستوى متواضع كلاعب كرة قدم ,, لكنه كان يحمل صفات القائد منذ الصغر ,, خصوصاً بالجانب الشخصي من حياته ,, فهو دائماً ما كان القائد خلال مسيرته العملية ,, يحمل كاريمزا خاصة به ,, مع جانب حنون و عاطفي قليلاً ما يفصح عنه. مسيرة مورينهو بالبرتغال كانت تنبأ عن ظهور مدرب سيقارع كبار المدربين على الساحة العالمية ,, حيث استطاع خلال موسمين مع فريق بورتو ان يحرز على ست القاب محلية و اوروبية ,, ليكون من بين المدربين القالائل بعالم الكرة ,,الذي ابان على علو كعبه بالتدريب بسجل كروي كلاعب ,, خال من اي انجاز يذكر . انجازه هذا بالبرتغال ,, لفت انظار الجميع ,, و اولهم الملياردير "رومان ابراموفيش" ,, مالك نادي تشيلسي ,, الذي راى في مورينهو القائد الامثل لصنع نادي اوروبي خارق ,, و ارجاع امجاد ناد تشيلسي بعد غيابه عن الواجهة لسنوات عديدة ,, فعرض عليه راتباً قدره 4,2 مليون جنيه استرليني في 2004 ,, ليحسن بعده عقده بالموسم الثاني براتب يقدر بـ 5,2 مليون جنيه استرليني ,, ليصبح مورينهو اغلى مدرب بتاريخ كرة القدم . و بعد 3 سنوات ترك مورينيو تشلسي ليقضي موسما كاملا بعيدا عن كرة القدم، عائدا بعدها لتولي مهام تدريب إنتر ميلان الإيطالي، و كالعادة، أينما يحل مورينيو يحصد الألقاب، فزيادة على الدوري و الكأس في سنتين متتاليتين، أعاد الإنتر للمجد الأوروبي، حيث حقق معه دوري ابطال أوروبا بعد غياب 45 سنة عن خزينة النادي . ليبدأ تحدي مورينهو مع النادي الاكثر شهرة عالمياً .



====================






ولد السيد ريمي غارد في 3/4/1966 وهو المدرب الحالي لنادي اولمبيك ليون هذا المدرب الذي اتى خلفاً للمدرب الكبير كلود بويل قاد ليون في هذا الموسم لتحقيق نتائج طيبة سواء بالداخل او بالخارج فنادي ليون هو متصدر الدوري الفرنسي وثاني المجموعة في دوري الابطال هذا المدرب الذي قدم كل شيء لنادي ليون خصوصاً وان النادي الفرنسي قد استغنى عن ابرز لاعبيه في هذا الموسم .



حكم اللقاء


نيكولا ريزولي

يعتبر السيد نيكولا من أفضل حكام ساحة المستطيل الأخضر والمستديرة على الصعيدين الأوربي والعالمي حيث أن هذا الحكم بدء مشوارة في هذا المضمار منطلقاً من الدوري الأيطالي الدرجة الثانية موسم 2002 وبعدها تدرج في الصعود نظراً لمستواه الرائع والقيادة والنظرة الثاقبة في اي مباراة يمسك زمام الأمور فيها من حيث التحكييم السليم الذي يقدرة النقاد من يهتم بهذا المضمار بـ 90 % وهذه النسبة تدل على أن هذا الحكم لدية أخطاء لكنها نسبية لا تتأثر بها اي مباراة يقودها هذا الحكم . وفي عام أو موسم 2004 _ 2005 تم أستدعاء هذا الحكم الى دوري الأضواء اي الدوري الأيطالي الكاليتشيو ليقود أول مباراة له بين فريقي ميسينا و بارما . وفي عام 2007 تم الأستعانه به أيضاً في دوري الأبطال التشامبيون ليغ حيث حاز على الشارة الدولة وقد تم أختيارة كـ أفضل حكم في عام 2008 وقد قاد السيد نيكولا ريزولي نهائي دوري الأبطال بين برشلونه ومانشتريونايتد وكذلك قاد مباراة النادي الملكي الريال مدريد أما توتن هام التي أنتهت بفوز الريال وكان ذلك في الموسم الماضي في دوري الأبطال .


ملعب اللقاء






يعتبر معلب الجيرلاند من أحد أقدم الملاعب على مستوى العالم حيث تم اعداد الخطة والرسومات البيانية والخرائط لهذا الملعب منذ عام 1912 وتم البدء بئنشاء هذا الملعب وتطبيق الخطط المرسومه له فعلياً وعلى أرض والواقع في عام 1014 وتقول التقارير أن الفترة المقررة لأنجاز الملعب حسب ما متفق عليه هي الأربع سنوات لكن لم يتم أنجاز هذا الملعب بهذه الفترة والسبب في ذلك أندلاع الحرب العالمية الأولى وبعد أنطفاء نار الحرب لم يباشر بستئناف البناء مباشرةً ليستغرق بناء هذا الملعب قترة طويلة جداً بلغة عشرة أو أحد عشر سنه . نعم في عام 1026 تم أكمال البناء فعلياً والأفتتحاح كذلك . خضع هذا الأستاد الذي يعتبر رمز حضاري وتاريخي لدى مديتة ليون الفرنسية وسكانها الى عدة تعديلات منها للصيانة ومنها للتوسيع وقد حدثت هذه التعديلات على ثلاث مرات متفاوته كانت الأولى في عام 1960 بعد تأسيس أولمبيك ليون الفعلي بعشر سنوات حيث تم زيادة المقاعد للمتفرجين الى 50000 ألف متفرج وفي عام 1980 تم زيادة عدد المقاعد الى 51 ألف متفرج . وفي عام 1998 تم ترميم الملعب وتعديله حسب المواصفات التي تنص عليها اللوائح والقوانين حسب شروط الأمان والمتانه لأساسات وحجم الملاعب ليكون أستاد الجيرلاند أحد الملاعب التي تدخل الموسوعه العالمية من حيث أحتوائه على جميع الشروط والقوانين للملعب المثالي .


... (( أبرز لاعبي الفريقين )) ...






الاسم : كريستيآنو رونآلدو
الجنسية : برتغآلي
العمر : 26 سنة
المركز : مهآجم
النآدي : ريال مدريد الاسبآني



كرستيانو رونالدو لاعب برتغالي محترف يلعب في صفوف منتخب البرتغال لكرة القدم، لعب ضمن صفوف نادي مانشستر يونايتد سابقاً، ثم ريال مدريد حالياً، بدأ بلعب الكرة القدم عندما كان في سن الثالثة وكان شغفه واضحاً بكرة القدم منذ المرحلة الابتدائية من دراسته. بدأ اللعب مع فريق للهواة، اندورينها، عندما كان عمره ثماني سنوات فقط، وكان والده يعمل كمصلح للأدوات في ذلك النادي. بحلول عام 1995 وكان قد بلغ العاشرة من عمره أراد النأديان الرئيسيان في جزر ماديرا ضم رونالدو إلى صفوف ناشئي النادي. وقد إختارته الفيفا كأحسن لاعب في العالم لعام 2008، قام نادي مانشستر يونايتد في يوليو 2009 بالموافقة على انتقاله إلى نادي ريال مدريد مقابل (94 مليون يورو، 132 مليون دولار) وهي تعتبر أغلى صفقة في تاريخ الرياضة.





الاسم : كريم بنزيمآ
الجنسية : فرنسي
العمر : 23 سنة
المركز : مهاجم
النآدي : ريال مدريد الاسبآني



كريم بنزيما (مواليد 19 ديسمبر 1987 لاعب كرة قدم ولد بمدينة ليون) من والدين جزائريين ينحدر والده من تيارت وأمه من مدينة وهران , هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب حاليا في نادي الدرجة الأولى نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا في مركز المهاجم.




الاسم : مسعود اوزيل
الجنسية : المآني
العمر : 22 سنة
المركز : وسط مهآجم ( صآنع العآب )
النآدي : ريال مدريد الاسبآني




لاعب كرة قدم ألماني وهو من مواليد 15 أكتوبر 1988 في غيلسنكيرشن من أبوين تركيين من مدينة زنغولداق الكردية في تركيا. يلعب مسعود في مركز لاعب الوسط المهاجم لنادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني. أطلق عليه اسم "دييغو الجديد" في إشارة إلى سلفه في فيردر بريمن، كما أطلق عليه أيضًا اسم "ميسي الجديد"، شارك مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2010 ورشح لنيل جائزة أفضل لاعب في البطولة بعد بروزه وأدائه الرائع.




قائد النادي الملكي ، الكابيتانو ايكر كاسياس هو واحد من الركائز الاساسية التي لاتمس في تشكيلة ريال مدريد وفي تشكيلة المنتخب الاسباني

حيث يعد حالياً الرقم واحد في حراسة المرمى على المستوى العالمي ، الاداء الكبير الذي يقدمه سواء مع ريال مدريد او مع المتخب الاسباني

جعله من ابرز حراس المرمى عبر التاريخ ، اما انجازاته فحدث ولا حرج حيث فاز بجميع الالقاب ، كما تم اختياره مؤخرأ كأفضل حارس مرمى

في العالم للمرة الثالثة على التوالي وافضل حارس مرمى في كأس العالم 2010



... (( التشكيلة + التكتيك )) ...




كاسياس

مارسيلو - بيبي - كارفاليو - راموس

الونسو - لاس

اوزيل

كريستيانو - هيغوين - دي ماريا



ليونْ !


لوريس

سيسوكو - كريس - كونية - ريفيرا

غونزاليس

باستوس - كالستروم - جوركوف

غوميس - لوبيز



|~~|~~|






فقرة البدلاء المحتملة للديربي الاوربي بين الريال واولمبيك ليون .


نبدا على بركة الله بخيارت الدكة لمدرب ريال مدريد جوزية مورينهو وبثلاث احتمالات .

الاحتمال الاول التقدم بالنتيجة .
الاحتمال الثاني التعادل الايجابي او السلبي .
الاحتمال الثالث الخسارة بهدف او اكثر .

نبدا باول احتمال وهو التقدم بهدف او هدفين او اكثر واقرب احتمال هو 1-0 او 2-0

ولعل المو ستكون تشكيلتة كالتالي :
كاسياس .
مارسيلو - كارفالهو - بيبي - راموس
لاسانا -الونسو
دي ماريا - اوزيل - كريستيانو
هيجوين

وان انتهى الشوط الاول بتقدم الريال بهدف او كما قلنا اي نتيجة .

ستكون التبديلات كالتالي .

التبديل الاول .



فابيو كونتراو

البرتغالي يعتبر واحد من المفضلين لدى المو كونه التحم سريعا بتشكيلة المو
وراينا مدى التفاهم الكبير بينه وبين لاعبي الوسط الونسو واوزيل ودي ماريا ورونالدو
ولا ننسى ان كونتراو الان يعتبر من الاعبين المتعددي المركز كوننا راينا المو يزج به
في وسط الملعب كلاعب ارتكاز 2 او 3 او لاعب وسط مهاجم او جناح وهو بالاصل يعتبر
من افضل لاعبي الرواق الايسر وسيكون دخوله مكان اوزيل ان كان التقدم لصالح الريال
اولا لكثافة وزيادة الغله في وسط الملعب وايضا لكي يطمئن المو على النتيجة
وملاحظة بسيطة البرتغالي حديث العوده من الاصابه ولو الاصابه لكنا نراه بالتشكيل الاساسي .


التبديل الثاني



ريكاردو كاكا

كاكا وبعد العوده القوية بالمستوى لن يجازف فيه المو بمبارة كهذه تتطلب القوه والجري طوال دقائق الشوط الاول
لهذه سيكون دخول البرازيلي لابد منه بالشوط الثاني لكي يتسلم الشاره من اوزيل وسيكون دخوله مكان دي ماريا
وسيكون ايضا دخول كاكا بعد دخول كونتراو لكي يكون كاكا الممول لرونالدو وهيجوين .

التبديل الثالث



التنتوب .

وكما عنونة الصحف فايروس الفيفا او تصفيات الاوربية
كانت ايجابية لهذا الاعب بعودة الياقه له ولا يشكك او يختلف اثنان بمستوى التركي
حميد الاعب الجوكر كما يعرفه الكل وسيكون دخوله مكان لاس او هيجوين لتامين النتيجة بالكامل
ولقتل العب كونه لاعب يعرف كيف يحتفظ بالكرة .

او يكون التبديل الثالث .



غرانيرو

لعل غرانيرو من افضل الذين شاركو الونسو بوسط الملعب كون الونسو
مدح قرصان مدريد غرانيرو كثيرا غرانيرو لطالما كان من خيارات مورينهو كونه
لاعب وسط يجيد التمرير ويجيد تعطيل الكره وايضا الاحتفاظ فيها لهذا سيكون دخوله
او دخول التنتوب لابد منه .


ناتي الى الاحتمال الثاني وهو التعادل السلبي او الايجابي .

سيكون اول تبديل بحالة التعادل .

التبديل الاول .



خضيرة .

ابن تونس الخضرا لا نعلم ان كان سيكون اساسي ام لاسانا
لاكن دخوله بهذه الحاله هو ما نراه كثيره خضيره وبالرغم من مركزة الدفاعي كونه لاعب ارتكاز
سيكون دخوله مكان لاس بحالة اي تعادل كون الالماني يمتلك نزعه هجومية اكبر من نزعة لاسانا
ولن يجازف المو باخراج لاس وجعل مكانه فارغ بل ادخال مركز مكان مركز بفارق الامكانيات كون الاول
دفاعي والالماني هجومي ولديه نزعات هجومية جيده جدا .


التبديل الثاني .


ريكاردو كاكا

كاكا سيكون دخوله ايضا لابد منه بحالة التعادل وسيكون مكان دي ماريا وهذه المره
سيكون بجانب اوزيل لكي تزج بلاعبي وسط اي صانعي العاب لكي تبعثر او تخلخل قليل بوسط ليون
وسيكون دخوله منشط لوسط الملعب وتقليل الرقابه على اوزيل .

التبديل الثالث .



كريم بن زيما .

كريم وبعد الاصابه بمبارة فاليكانو عوض مكانه الارجنتيني هيجوين بهاتريك
بمرمى اسبانيول كريم سيكون دخوله لابد منه بحالة استمرار التعادل وسيكون بجانب هيجوين
لزيادة الغله الهجومية .


بحالة الخسارة بالشوط الاول .


لن نجادل كثيرا وكما عودنا المو بحالة خسارته تعمل لدية الجينات التكتيكية
والمجازفة البحتة .

وستكون تبديلاته على النحو التالي .


كريم بن زيما .

كاكا

كاليخون .



طبعا التبديلات بهذه الحالة هجومية بحته
وهيا تحصل معا اي مدرب يكون خسران بارضه وامام
جمهور .


ناتي الان معا ليون ومدرب ليوم ريمي .
بثلاث حالات

الخسارة التعادل الفوز .

ولعلنا ركزان على الريال اكثر والان سنحاول ان
ندخل الى عقل مدرب ليون .

بحالتين بانا واحد

الفوز او التعادل .

لعل الفوز او التعادل مربح كبير لليون ومدربه
لاسيما وهو يلعب امام الريال وبالبرنابيو .

التبديل الاول .


بكاري كوني .

الوافد الجديد المدافع الصلب لليون والشاب الذي يتنبا له بمستقبل باهر
وبعطاء وافر سيكون دخوله بحالتين وهيا الفوز او التعادل لكي يكون مدافع حر او مدافع
خامس معا كريس لوفرين وسيسوكو وريفير وايضا لكي يكون الدفاع
سدا منيعا لمورينهو الذي سيرمي بكل اوراقه الهجومية .

التبديل الثاني .



ايدرسون .

البرازيلي المهاري والذي لدية ميول دفاعية بنفس الوقت لعل مدرب ليون ريمي
بعد الفوز او التعادل لن يجازف بالتسكير الدفاعي البحت لهذا سيكون دخول ايدرسون لتنشيط خط الوسط
ومساعدى كل من كيم كالستروم وغونزالنز .

التبديل الثالث.



بيد

لعل مدرب ليون سيحتفظ بهذا التبديل للدقائق الاخيره للمحافظه سوا على الفوز او التعادل
بادخال الجناح المزعج والسريه جيريمي بيد اولا سيكون مصدر ازعاج وسط اندفاع محتمل للريال بهذه الحالات
ثانيا لاضاعة الوقت وكسب اكبر عدد من الدقائق .



نظرة تحليلية


سيكون على نادي ليون بكادرة الفني ولاعبية الفوز بهذه المباراة من على أرضهم وبين جمهورهم وسيستغلون هذان العاملان ويترجموهما لصالحهم فلا خيار سوى الفوز وذلك لتعزيز موقفهم في المجموعه وتدارك أمرهم الذي أذا تهاونوا به سيكلفهم الكثير بما أنهم لديهم أربع نقاط . لهذا أعتقد أن السيد ريمي سيركز على منتصف الميدان من خلال السيطرة عليه ومن ثم بدء بشن الهجمات السريعه والمباغته عن طريق الأطراف التي يتميز بها نادي ليون الفرنسي لما يمتلكة من لاعبين يعرفون كيفية التماشي مع خط التماس من المستطيل الأخضر لهذا أعتقد أننا سنشاهد مباراة متحفضة من جانب ليون وستكون كل خطواتهم مدروسة والأستفادة من الأخطاء السابقة من مباراة الذهاب من حيث التغطية والتمركز .

أما من جانب الريال مدريد سيكون على السيد مورينهو الفوز بهذه المباراة وذلك لكسر أو لحل عقدة ملعب الجيرلان الذي تحدثت عنه الصحافة بكل قوة وكذلك لضمان التأهل الى الدور الثان


:kiss:
 
أعلى