• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الوضع تحت السيطرة بكامل ولاية بنزرت رغم تواصل نزول الامطار .

hama 57

عضو فعال
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
441
مستوى التفاعل
347
بنزرت (وات)-افاد المدير الجهوي للحماية المدنية بولاية بنزرت ان الوضع عادي وهو تحت السيطرة بكامل مناطق الولاية رغم تواصل نزول كميات هامة من الامطار.
كما اكد في تصريح لوات بالجهة انه لم تسجل اي اضرار تذكر ولم تتلق فرق الحماية المدنية اي اشعار بانقطاع حركة المرور على الطرقات المرقمة.
وتمثلت تدخلات الحماية المدنية خلال الثماني والاربعين ساعة الاخيرة، بحسب نفس المصدر، في القيام بخمس عمليات ضخ للمياه بالمساكن والمؤسسات العمومية واجراء اربعين عملية معاينة.
وبين المدير الجهوي للحماية المدنية في السياق ذاته انه تم تفعيل المخطط الازرق الخاص بمتابعة الوضع بالمناطق التي تتجمع بها المياه في الاحياء السكنية والمناطق الصناعية.
كما تم اتخاذ جميع التدابير اللازمة والاحتياطات الوقائية الضرورية للتدخل عند الحاجة بالسرعة المطلوبة وذلك بالتنسيق مع مختلف الاطراف المعنية وذات العلاقة ولاسيما الديوان الوطني للتطهير والادراة الجهوية للتجهيز والاسكان والمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية والبلديات.
واكد المسؤول الجهوي ان وسائل التدخل من شاحنات وجرارات واليات وعناصر بشرية متوفرة بالقدر الكافي ويمكن مزيد تعزيزها اذا دعت الحاجة الى ذلك.
 

ramizou

عضو مميز
إنضم
23 ماي 2008
المشاركات
1.482
مستوى التفاعل
3.336
العزوزة هاززها الواد وتقول العام صابة

:1::1::1::1:
 
أعلى