أخبار ريال مدريد

roi89

نجم المنتدى
إنضم
15 أوت 2008
المشاركات
2.162
مستوى التفاعل
4.491
اليكس فيرغسون مازال ينظر للتعاقد مع الارجنتيني أنخيل دي ماريا .

مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون ما زال حريصا في التعاقد مع لاعب ريال مدريد الاسباني انخيل ماريا دي . فيرغسون مشجع كبير للارجنتيني دي ماريا وكان يراقبه منذ أن كان في بنفيكا ويشعر بأنه تطور كثيرا الآن وخاصة من الناجيه الدفاعية وتحت البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد.

وكان قد اشتكى دي ماريا من عدم إحراز تقدم بشأن محادثات العقد الجديد مع ريال مدريد . وتعرض لانتقادات من قبل زملائه في وقت سابق من هذا الموسم للحديث علنا عن هذا الموضوع . فيرغسون يبحث عن لاعب واحتمال إضافة جناح جديد لفريقه ، ومن المثير للاهتمام فأن وضع دي ماريا في ريال مدريد دائما هش وفقا للصحافة الكاتالونية ، وكما أن الرئيس فلورنتينو بيريز لم يكن متحمسا بشكل خاص حول اللاعب عند توقيعه .






كاسياس عبر الفيسبوك يضع صورة له مع ألتينتوب أثناء توجه الفريق لـ ليون .

إكير كاسياس و أثناء توجه بعثة فريق ريال مدريد لـ ليون وضع صورة له على الفيسبوك مع اللاعب التركي حميد ألتينتوب و كتب تعليقاً على الصورة :" القبعة ملائمة على ألتينتوب !! يا إلهي !! ".






بعثة ريال مدريد تصل الى ليون .

بعد رحلة إستغرقت ساعتين ولم تواجه أي عراقيل وصل نادي ريال مدريد إلى مدينة ليون إستعدادآ لمواجهة فريقها في إطار دوري الأبطال يوم الغد ، وسيركز اللاعبون في فندق هيلتون قبل المباراة التي ستقام الساعة 21:45 مساء بتوقيت إسبانيا [ 22:45 بتوقيت مكة المكرمة ] .




 
أعلى