حديث القلوب

ayman 12

عضو
إنضم
13 أوت 2012
المشاركات
579
مستوى التفاعل
1.927
مُنتصف اللّيل الآن ..
تِسعة سنوات تنقص أشهر قليلة أخي على فُراقنا ..
أخي أنا جِدْ مقهور على تلك الزّيارة لشرفة بيتي و أنت تدق الباب لفترة طويلة حتّى إستغرب من معك من إصرارك و هو يعلم أنّي غير موجود وقتها في المنزل ...
أخي آخر مرّة إستغربت من قدومك إلى محل عملي صباحا ،أمضينا الوقت مع بعضنا ، يوم جمعة كان و لم أنسى ذلك الطّقس الحزين المطر و التّراب حتّى إستغربنا ، أكلنا الغداء الأخير ،لم أكن أتوقّع أنّه توديع ،ماكنت أعلم ...
أخي لم أنسى أي تفصيل منك مهما مضت السنين و حتّى آخر يوم في حياتي ...
أخي أشتاق إليك جداً و ٱعذرني لم أعد أزور قبرك من سنوات لأنّي لم أعد أتحمّل ...
أخي في قلبي ذكراك و في عقلي و دمي و عروقي ما حييت ...
 

ماهر بنحميدة

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
22.941
مستوى التفاعل
62.714
لا أدري لماذا لدي إحساس بأن هناك شخص يقوم بسرقتي و أنا لا أشعر بذلك. لعله يريد معرفة أخباري خلصة مني و لا يريد إبداء ذلك أمامي.
لعل الأيام المقبلة ستفضحه في ذلك لكن لابد أنه على يقين بأن ذلك اليوم لن يأتي أبدا و يواصل سرقتي دون أن أشعر به.
لا أعلم لماذا كل من أحدثه عن نفسي يشعر بالإرتياح تجاهي و أدخل بسهولة إلى قلبه. لا أدري أأعتبر ساحرا للقلوب أم ماذا؟ فكل ما أبين له حناني و رقتي أشعر أنه يريد أن يندمج في نفسي.
لكن مع هذا أفشل في كل مرة في تقريب قلبي لقلب يستحقه لا أعلم أهذا الفشل يعتبر أن كلامي فيه بعض التناقض مع وعودي أم ماذا أو أن القلوب التي حاذت قلبي لا تستحقه. لكن دائما إيماني بالله بأنه مقدر لي بأن أحذى بحياة هنيئة بقية حياتي الزوجية مع قلب يندمج مع قلبي لكي يكونان ثنائي مثاليان.
لا أدري هل أنا في حلم أم أتحدث عن مثاليات الرويات و الأفلام الرومنسية لكن إن يكن ذلك فأنني على يقين بأن قلبي يحتاج قلب شبيه له أو أفضل منه لكن في صورة أنه مُزج ذات يوم مع قلب أسود فهذا سيقوي إيماني بالله بأنه يريدني بأن أكتشف و أتعلم من أشياء لم أكن أهواها.
فيا رب منّ لي بكل ما أتمناه فأنت قلت في كتابك الكريم "أدعوني أستجب لكم" فها أنا أرجوك و أتوسل إليك بأن تمنح قلبي قلب يندمج فيه يواسي الألام التي أحس بها الآن و أنك حرمت كل أنواع السحر و الدجل لأنه لا يقدر أي من الإنس و من الجن أن يقوموا بتحويل حالة إلى حالة أخرى إلا بمشيئتك يا الله يعني لا أستطيع أن أسحر أي قلب لكي يحب قلبي إلا بإذنك و لو ذهبت إلى الدجالين لفعل هذا و من فعل وسوسة الشيطان فلم أعد أؤمن لا باليوم الآخر و لا بالقضاء و القدر. فكل إيماني بك يا رب و أنا مسرور جدا بأنك الوحيد عالم بما يخطر على بالي و أنت الوحيد الذي تعرف ما سيحدث في مستقبلي.
لا أعلم لماذا يخالجني في بعض الأحيان إحساس أو شعور بأنك في كل مرة عندما يتم إختياري في شيء معينا تقدر لي الأشياء السلبية يعني تريدني أن أرى الأشياء السلبية دون غيرها و أنا خائف أيضا بأن يندمج مع قلبي قلب فيه كل موجات سلبية يعكره و يجعله مبتعدا عنك يا الله. لكن بعد تفكير مليا أتيقن بأن هذا الشيء خير لي لزيادة تعلمي و تجاربي في الحياة.
لا أعلم متى تتوقف دروس الحياة التي في كل مرة أتلقاها و أتعلم منها الكثير و يحين دوري في تعليم الأجيال المقبلة فلسفة الحياة بجميع نواحيها من خلال تجربتي الشبه المؤلمة في الحياة.
 

zeyeed

عضو نشيط
إنضم
26 نوفمبر 2008
المشاركات
237
مستوى التفاعل
89
والله حرت و احترت
اليوم عدت حسابي فايسبوك
و ما صادفني صور زواجها
هل من وصفة لاحتمال كل هذا
كيف انسى هذه المرأة؟كيف انساها؟
هل لكم لي بوصفة؟
 

vermaelen

مشجع لنادي أرسنال
عضو قيم
إنضم
27 أوت 2015
المشاركات
12.141
مستوى التفاعل
46.026
والله حرت و احترت
اليوم عدت حسابي فايسبوك
و ما صادفني صور زواجها
هل من وصفة لاحتمال كل هذا
كيف انسى هذه المرأة؟كيف انساها؟
هل لكم لي بوصفة؟

هي على ذمة راجل توا تمنالها السعادة و تمنى لنفسك تلقى شريكة حياة تستحق محبتك
 

ayman 12

عضو
إنضم
13 أوت 2012
المشاركات
579
مستوى التفاعل
1.927
حياكم الله
كِتمانك أحرق ما فيك ..
كتمامك أطفء الحُب في
داخلك ...
أرهقت نفسك و أزلت صفاء ما في قلبك بل أجبرت نفسك على العيش مجروحة في ظلام وِحدتك ...
أنت السبب و أنت من قُدت نفسك للمُعانات ..
بل أنت مُتكبّرة و مُتعالية حتّى أحسست نفسك أو حرمت نفسك الأصح قول من مُتعة تلك اللحظة الجميلة ،الرّائعة الصّافية ،لحظة البوح بمشاعر خالية من وسخ الخبث و الكذب ..
أنت من أضعت راحتك و سلبت من نفسك حُبّك بل أنت التي لا تستطيعي أن تترك عقلك و تُفكّري بقلبك ...
إليك سندس ب.ا...
 

ماهر بنحميدة

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
22.941
مستوى التفاعل
62.714
لا تبك و لا تيأس يا قلبي فإن بعد العسر يسرا و بأن الله الذي خلقنا لا ينسانا أو أن يتغافل عنا. فكلانا لدينا أهمية كبيرة عند خالقنا الذي أمر الملائكة بالسجود أمامنا و عصى الشيطان أمر ربه فكان مصيره بأن نبذه الله من رحمته و إحسانه له.
لا تحزن يا قلبي فأنا أعيش بفضل من الله علينا ثم من فضلك.
 
التعديل الأخير:

ماهر بنحميدة

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
22.941
مستوى التفاعل
62.714
كم أود بأن يكون لي ولد أو بنت من صلبي لكي أزرع فيهم المفاهيم التي إستوعبتها في حياتي لكن لا أدري هل لي كل المقومات التي تجعل من الجيل الصاعد بأن يكون خير مثال و أن أقوم بخلق جيل حسن لكنني للأسف لست أنتمي إلى السلك التعليمي لكن في المقابل عائلتي تمتلك روضة أطفال أستطيع من خلالها أن أقوم بإنشاء نخبة تحترم القيم و الأخلاق الحميدة. مع هذا أباشر في دورة تكوينية لمدة عامين إختصاص إدارة رياض أطفال و محاضن أتعلم فيها خصائص كل فئة عمرية (3 4 5 سنوات) و طرق تعليم الصغار. لكن بالرغم من هذا كله أشعر بنقص ينتابني بأن الأطفال الذين أتعامل معهم ليسوا من صلبي.
 

ماهر بنحميدة

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
22.941
مستوى التفاعل
62.714
كل حياتي أعتبرها تضحيات في سبيل الآخر مهما كان لكن في المقابل لم أحس بأي إهتمام من الآخر و كأنني حجر لا أحس بشيء و ليس مصدرا للإهتمام. لعل سبب هذا يكمن في حيائي من الآخر و لا أود أن أتعامل كثيرا مع الآخرين سوى معاملات ضرورية بالنسبة لي. يمكن لهذا أن يكون سببا في عدم الإهتمام بي.
 

ماهر بنحميدة

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
22.941
مستوى التفاعل
62.714
إحترت بمن هو يستحق أن يدخل قلبي. فقلبي حساس جدا كالباب الذي يغلق و يفتح جراء الهواء دون إرادته. فأنا محتار بمن يستحق أن يدخل قلبي من خلال ذلك الباب الذي صراحة هو كالشبكة المهترئة التي تصطاد أسماكا ثم بعد إخراجها تكون فارغة تماما لكي يحزن ذلك الصياد بعدم صيد شيء و هو مقتنع تمام المعرفة بأن شبكته إصطادت سمكا كثيرا.
 

حسني عثمان

نجم المنتدى
إنضم
15 أفريل 2012
المشاركات
4.346
مستوى التفاعل
10.683
لا يعرف هذه القصة إلا القليل و القليل .حتى الأقرباء مني لا يعرفون عنها شيئا

بداية قصتي هي في الاصل حب من طرف واحد ..
قصة مرهقة و متعبة و مضحكة في بعض الأحيان ..
26 جانفي 1990 _ 26 جانفي 2006 ...........
بين يوم ميلادي و يوم وجودها في قلبي و لم تغادره لليوم ..
اليوم بيني و بينها أكثر من 7000 كلم لكن .....

تجنبت عديد العلاقات فقط حتى لا أظلم أي فتاة .......

عندي برشااااااااااااااااااااااا كلام أما أكتفي بهذه الأفكار المشوشة
 
أعلى