• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

Une manifestation pour préserver les acquis de la femme

tout vos efforts sont vains
les femmes "démocrates" vont être obligées de portées le niqab

HaHaHa....


:1::1::1:
 
مرتقب بالقصبة ظهر اليوم

بــاب نــات - من المنتظر أن تشهد ساحة القصبة بعد منتصف نهار اليوم تجمعا نسائيا حاشدا تمت دعوة النساء إلى المشاركة فيه عبر الشبكات الاجتماعية و كذلك المراسلات الالكترونية ،و يهدف التجمع إلى ممارسة نوع من الضغط على الحكومتين الحالية و المقبلة لإدراج حقوق المرأة كبند من بنود الدستور الجديد،و ستطالب النساء بمقابلة الوزير الأول الحالي و كذلك كلا من السادة مصطفى بن جعفر و المنصف المرزوقي و نجيب الشابي و راشد الغنوشي.و تعول نساء التظاهرة التي تبدو تلقائية على مساهمة المجتمع المدني و كل الذين يؤمنون بقضية المرأة لإنجاح هذا التحرك و الضغط على الحكومة للحفاظ على مجلة الأحوال الشخصية.
المصدر
http://www.babnet.net/cadredetail-40878.asp
 
إن شاء الله يهبط عليهم الحاكم بالماتراك و اللاكريموجين ويرفّلوهوم على بعضهم.
 
سلسلة من الحركات الإستفززية و ما زال الباقي في الثنية !!!!
 
وقتاش المرءه تطالب الرجل بواجبه في الحباله و إرضاع الصغيرات يا نساء تونس المتشدقات بالحرية راكم عملتو العار
 
المرأة المرأة المرأة حرية المرأة كرامة المرأة مكاسب المرأة ....والله معاد فاهم حاجة كايني المرأة كانت عايشة في أفغانستان والا الهند مش في تونس...بربي بعد المحزوق و الميني و الكولونات هاذوكم و الاستفزاز المفضوح للشباب شني الحرية الي مازالو يستناو فيها بعد الحريات المزيفة الي حكيت عليها...يا ولادي المحزوق مش مقبول معندوش مبرر مهوش متاعنا ...أما الكولونات نسكت خير....:)
 
باللهي مش لو كان اتضاهرو قدام سفارة العراق باش ما ينفذوش حكم الاعدام في الشاب التونسي (ما نعرش اسمو لكنو ارجل تونسي في عيني)اللي مشي يجاهد فالعراق في2003 !!
ربي يفك وحلو
 
شرع ربي ما فيهوش لعب و إلا تفدليك الحرية عندها حدود ... و ها الأقلية المتطرفة المسماة النساء **** عايشين في موجة أخرى ... الشعب هذا مسلم و نتجنب غضب خالق السماوات و الأرض
 
تونس(وات) - نظمت مجموعة تتكون من مئات النساء التونسيات من مختلف الأعمار، وقفة احتجاجية اليوم الاربعاء بساحة الحكومة بالقصبة، للمطالبة بصيانة "مكاسب المرأة التونسية" والتنصيص عليها في دستور تونس الجديد الذي سيتولى صياغته المجلس الوطني التأسيسي.

و رفعت المتظاهرات اللاتي قلن إنهن "مستقلات"، لافتات كتب عليها "دستور ضامن لحقوق المرأة التونسية" و "أنا تونسية نتنفس الحرية" و"نحن مسلمات مع ضمان الحريات" و" المواطنة لا جنس لها ولا شكل". كما رددن شعارات من بينها: "ثورة ثورة مستمرة والرجعية على برة" و "مجلة الأحوال الشخصية استحقاق موش مزية."

و قالت إحدى المتظاهرات في تصريح لوات: "الحقوق المضمنة حاليا في مجلة الأحوال الشخصية أمور بديهية ولا يجب الخوض فيها باعتبارها مكسبا وليست هبة".

و شددت على ضرورة "النهوض بالوضعية الاجتماعية والاقتصادية الهشة للمرأة الريفية والنساء اللاتي يكابدن من أجل توفير لقمة العيش دون التمتع بأدنى الحقوق التي ينص عليها قانون الشغل".

و قد طلبت المتظاهرات بمناسبة هذه الوقفة الاحتجاجية مقابلة كل من الوزير الأول في الحكومة الانتقالية وأمين عام حزب "التكتل الديمقراطي من أجل العمل والحريات" ورئيس حزب "المؤتمر من أجل الجمهورية" ورئيس حزب "حركة النهضة " لتبليغ مطالبهن.

كما تمت الدعوة إلى مواصلة التعريف بهذه المطالب من خلال نشرها عبر شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك" والإرساليات الهاتفية القصيرة.


 
أعلى