نوعية الجوائز عند دافيد سيلفا "واحدة" لا ثاني لها

messi08

نجم المنتدى
إنضم
25 ماي 2011
المشاركات
2.708
مستوى التفاعل
2.942
http://chouky39.centerblog.net

نوعية الجوائز عند دافيد سيلفا "واحدة" لا ثاني لها..ولا عزاء للفيفا

يُركز الساحر الإسباني "دافيد سيلفا" اهتمامه على مساعدة مانشستر سيتي للفوز بالبطولات من جديد هذا الموسم بعد تحقيقه للقب كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي على حساب ستوك سيتي في نهائي البطولة الذي أُقيم على ملعب ويمبلي، ويعلم أن مأمورية فريقه هذا الموسم لن تكون بالسهلة إذا ما فكر هو أو زملائه في الاستعراض للحصول على الجوائز الفردية التي لا تهمه بهذه الصورة التي يتوقعها البعض رغم إنجازاته الكبيرة مع السيتي طيلة هذا العام "2011".

وقاد دافيد سيلفا السيتيزينس للفوز على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد بستة أهداف الأسبوع الماضي حيث شارك في صناعة هدفين وصنع هدف وأحرز أخر، وكان هو النجم الأول للمباراة مثلما كان في معظم مباريات الفريق منذ بداية العام ببطولة الدوري الإنجليزي أو حتى بدوري أبطال أوروبا بتقديمه أداءاً رائعاً أمام كل منافسي الفريق السماوي بصرف النظر عن الخسارة التي مُني بها أمام بايرن ميونيخ الصعب على ملعب أليانز آرينا.

مُصارع الثيران خرج من قائمة الفيفا لأفضل 23 لاعب على العالم عن عام 2011 لكن الاتحاد الإنجليزي قد يعوضه فقد أثار اعجاب مسؤولي رابطة اللاعبين المحترفين في وكل متابعي البطولة وتم وضعه على رأس لائحة اللاعبين المرشحين لنيل لقب الأفضل في إنجلترا عن موسم 2012/2011 لكن الجميع ينتظر ما الذي سيحدث في نهاية المطاف وهل سيتمكن السيتي من الفوز بشيء ما أم لا؟

وقال دافيد سيلفا "مانشستر سيتي تلقى الكثير من الإشادات هذا الموسم ولم أكن أعتقد أن هذا سيحدث، الآن أنا على قناعة تامة بأن أفضل قرار قد إتخذته هو مُغادرتي للدوري الإسباني والإنضمام لمانشستر سيتي".

وتابع "قد نكون جُدد على دوري أبطال أوروبا لكن مهمتنا هي أن نحقق النتائج التي تصنع لنا نفس التقدم الذي نحظى به في بطولة الدوري المحلي، وأنا أستمتع بما أقدمه مع الفريق بالفعل وأحاول جاهداً تقديم المزيد وهو نفس الشيء الذي كنت أفعله مع فالنسيا فأنا لم أتغير، لكن كلاعب كرة قدم نضجت كثيراً وأعلم الآن كيف أتكيف على نمط الحياة والمجتمع الإنجليزي، والآن لغتي صارت أفضل بكثير عّما كانت عليه في السابق، وهذا يساعدني على التواصل باستمرار مع زملائي".

وكشف سيلفا عن معاناته في الشهور الأولى له رفقة أغنياء مانشستر قائلاً "في أيامي الأولى واجهت صعوبات كبيرة وعانيت من الكثير من القلق".

وخرج دافيد سيلفا /25 عاماً/ من لائحة أفضل 23 لاعب على العالم عن عام 2011 رفقة روبن فان بيرسي ليتبقى من البريميرليج روني وسواريز وسيرخيو أجويرو الذين لم يقدموا نفس مستوى فان بيرسي ودافيد سيلفا، لكن ما حدث لا يهمه ولن يؤثر عليه حسب قوله لأن هدفه ليس هذا النوع من الجوائز.

وقال "لا أهتم بتلك الجوائز، المهم هو الفريق في المقام الأول، وروبرتو مانشيني أخبرني أن بإمكاني تحسين أدائي أكثر من ذلك وهذا التحدي الخاص بي، وأنا لا أحلم بالفوز بتلك الجوائز بقدر اهتمامي بالحلم الأكبر وهو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز".

وكرر سيلفا تصريحاته السابقة التي عبر خلالها عن ارتياحه الكبير مع مانشستر سيتي وقال "ريال مدريد وبرشلونة ناديين كبيرين لكنني مرتاح في مانشستر وأعمل بشكل جيد جداً".

وأنهى "يجب أن نعبر مرحلة المجموعات الآن ونتطلع لتقديم المزيد من العروض المثيرة في البطولة".




 

oumfarouk

عضو نشيط
إنضم
15 جويلية 2010
المشاركات
267
مستوى التفاعل
516
لاعب رائع. شخصيا أفضله عل ميسي و كريستيانو
 

Oussamax

عضو
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
445
مستوى التفاعل
2.128
بعيد ياسر على ميسي في كل شيئ :satelite:
ميسي صنع 12 هدف مقابل 9 فقط لديفيد سيلفا :kiss:
ميسي سجل 22 هدف مقابل 3 فقط لديفيد سيلفا :frown:
النتيجة ميسي سجل و مرر 34 مقابل 12 فقك لديفيد سيلفا :dance:
لهذا لا يجوز المقارنة بينهم :am-flower:
 

hassine.1986

عضو فعال
إنضم
11 أكتوبر 2009
المشاركات
424
مستوى التفاعل
400
بعيد ياسر على ميسي في كل شيئ :satelite:
ميسي صنع 12 هدف مقابل 9 فقط لديفيد سيلفا :kiss:
ميسي سجل 22 هدف مقابل 3 فقط لديفيد سيلفا :frown:
النتيجة ميسي سجل و مرر 34 مقابل 12 فقك لديفيد سيلفا :dance:
لهذا لا يجوز المقارنة بينهم :am-flower:



:satelite::satelite::satelite::satelite::satelite::satelite:
 
أعلى