• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

لجان التنسيق: سقوط قتيلين في حمص برصاص قوات الامن السورية

anis135

نجم المنتدى
إنضم
8 أكتوبر 2009
المشاركات
11.421
مستوى التفاعل
11.434
نيقوسيا (وات)
أعلنت لجان التنسيق المحلية في سوريا عن سقوط قتيلين صباح الخميس برصاص قوات الامن السورية في مدينة حمص غداة موافقة دمشق على خطة الجامعة العربية للخروج من الازمة متعهدة بوقف القمع في البلاد.
وافادت لجان التنسيق التي تمثل حركة الاحتجاج السورية ضد نظام الرئيس بشار الاسد في الداخل في بيان سقوط قتيلين برصاص قوات الامن السورية في حي باباعمرو وحي كرم الزيتون في حمص.
وجاء في البيان انه "منذ صباح اليوم الاول" بعد موافقة دمشق على المبادرة العربية "كانت اول طرق التنفيذ باطلاق نار كثيف جدا وسماع دوى انفجارات من قبل العصابات الاسدية".
واضاف البيان ان منازل حي باباعمر وتتعرض للقصف المدفعي "لليوم الثاني على التوالي". واعلن رئيس الوزراء ووزير الخارجية القطرى الشيخ حمد بن جاسم خلال موتمر صحفي في ختام اجتماع وزراء الخارجية العرب في القاهرة مساء الاربعاء موافقة دمشق على الخطة العربية لانهاء الازمة المستمرة في سوريا منذ منتصف مارس والتي اوقعت وفقا للامم المتحدة اكثر من ثلاثة الاف قتيل.
وشدد على انه "اذا لم تلتزم سوريا فان الجامعة ستجتمع مجددا وتتخذ القرارات المناسبة في حينه". واوقعت اعمال العنف الاربعاء 34 قتيلا حسب المرصد السورى لحقوق الانسان.
 

mounir300

عضو فعال
إنضم
15 سبتمبر 2011
المشاركات
533
مستوى التفاعل
1.259
سواء وافقت ام لم توافق سوريا على أجندات المبادرة العربية فأنا أعتقد ان القتل و الضرب و الاعتقالات سوف تستمر من قبل شبيحة بشار الاسد
 
أعلى