دييغو: لا يُلدغ "أتليتكو" من "أودينيزي" مرتين

أيـمـن عـطـيـة

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
1.922
مستوى التفاعل
3.113
حثّ البرازيلي دييغو صانع ألعاب أتليتكو مدريد الإسباني زملاءه للاستفادة من الدرس الذي تلقوه من أودينيزي الإيطالي، عندما يلتقي الفريقان الخميس على ملعب "فيسينت كالديرون" في الجولة الرابعة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

وتلقى الـ"أتيليتي" خسارته الأولى في المسابقة الشهر الماضي على يد أودينيزي بنتيجة صفر-2، عندما حل عليه ضيفاً بالجولة الرابعة من دور المجموعات، ليتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الثاني، في حين يتصدر أودينيزي الترتيب وله سبع نقاط، بالمجموعة التاسعة التي تضم أيضاً ستاد رين الفرنسي وسيلتك الاسكتلندي، ولكل منهما نقطتان.

واعترف دييغو بأن فريقه "ارتكب أخطاءً لا يُمكن تكرارها في المباراة الماضية"، مؤكداً في تصريحاتٍ للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا): "علينا أن نُركز تماماً خلال الـ 90 دقيقة. ليس من السهل أن نهز شباك فريق إيطالي لذلك علينا أن نستغل كل فرصة تأتي لنا".

ويمتلك دييغو (26 عاماً) خبرة اللعب أمام الفرق الإيطالية التي اكتسبها من خلال موسمٍ قضاه بصفوف يوفنتوس الإيطالي.

ويتمتع دييغو وزملاؤه بدفعة معنوية بعد الفوز الذي حققوه على ريال سرقسطة، وهو الأول في آخر ثمان مباريات للفريق بالدوري المحلي.

وعلّق اللاعب الدولي السابق على ذلك قائلاً: "أمام سرقسطة كنا متحدين. الانتصارات تُساعدنا على اللعب بثقة وأنا واثق من أن الفوز على سرقسطة سوف يكون له تأثير إيجابي علينا أمام أودينيزي".

وتابع: "لن تأتينا فرص كثيرة لأن أودينيزي يمتلك دفاعاً قوياً. يتركون لك الكرة تتناقلها كما تشاء وتتحكم في الملعب، لكن عندما تُفكر بالهجوم فهم يقفون أمامك بامتياز".
 
أعلى