OSN يضيف ITV غرناطة والتلفزيون Motorvision إلى الشرق الأوسط

الفاخري

عضو فعال
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
536
مستوى التفاعل
226
OSN يضيف ITV غرناطة والتلفزيون Motorvision إلى الشرق الأوسط باقة


ريبيكا هوكس © RapidTVNews | 2011/03/11




المملكة المتحدة من صنع وسائل الترفيه من غرناطة ITV سينضم التلفزيون Motorvision عالية الوضوح (HD) القناة والغاية من الإضافات العام لمنصة التلفزيون المدفوع OSN، في ما سيتم لاول مرة الإقليمية لكلتا القناتين في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) .
سوف قناة ITV غرناطة تشمل الدراما والكوميديا ​​ويظهر المواهب الواقع ، وسط عروض برنامجها، جنبا إلى جنب مع أطول نهر في العالم يستخدم الصابون شارع التتويج. مشاهدي الشرق الاوسط كما سيكون قادرا على رؤية Emmerdale، أنا من المشاهير... أخرجني من هنا!، نجم موسيقى البوب ​​لOperastar، والرقص على الجليد بين خط القناة حتى.
Motorvision التلفزيون ، وفي الوقت نفسه ، ستعمل على تلبية عشاق السيارات في جميع أنحاء العالم العربي، بما لديها اللغة الإنجليزية التي تغطي البرمجة ، وتقول، 'والسيارات الكلاسيكية اليوم وغدا، ونماذج جديدة طازجة من صالات العرض ومفهوم السيارات على حافة القطع بين النموذج وسلسلة الإنتاج.
"منذ عام 2009 لدينا مع التلفزيون Motorvision المشتركة حماسنا مع جمهور التلفزيون الالماني، والآن بفضل OSN لدينا الفرصة لتقديم برامجنا جاذبية هائلة لاصدقائنا في الشرق الاوسط" ، قال يوخن Kroehne رئيس Motorvision التلفزيون.
"نحن مسرورون لإطلاق Motorvision تلفزيون ITV وغرناطة على شبكة OSN جلب عملائنا المزيد من الخيارات للبرامج ذات نوعية جيدة. Motorvision التلفزيون ستعرض على مدار الساعة ، ساعة الترفيه قسط السيارات عالية الوضوح المذهلة وITV غرناطة يقدم مشاهد الدرامية ضرب ، شعبية وقالت أليسون ويلكوكس ، المتحدثة باسم OSN الكوميديا ​​، المتطورة واقع أفضل في يعج بالنجوم البرامج الحوارية والترفيهية.
واضاف "ان القنوات هي مباراة مثالية بالنسبة لنا ونحن سعداء لإضافتها إلى 90 قناة OSN خط المتابعة".
سوف Motorvision التلفزيون على إطلاق OSN يوم 10 نوفمبر ليتزامن مع افتتاح معرض دبي للسيارات. القناة الإذاعية ومقرها ميونيخ الالماني حاليا في جميع أنحاء ألمانيا والنمسا وسويسرا.
 
أعلى