مدرب أبناء نادي عاصمة الجنوب يوضح

alpatcino

نجم المنتدى
إنضم
31 أكتوبر 2009
المشاركات
4.050
مستوى التفاعل
8.207
رينهارد شتومبف: جاهزون لانطلاق البطولة وأجواء الفريق تبعث على الارتياح


نظّمت الهيئة المديرة للنّادي الصفاقسي مساء الأربعاء 2 نوفمبر لقاء بين المدرّب الألماني رينهارد شتومبف والإعلاميّين بجهة صفاقس عبر برنامج الاتّصالات على شبكة الانترنات "سكايب" اعتبارا لوجود شتومبف بحمّام سوسة أين يواصل الفريق تحضيراته لمباراة الجولة الافتتاحية لبطولة الرّابطة المحترفة الأولى.

وقد أجاب شتومبف خلال هذا اللقاء الإعلامي على جميع أسئلة الصّحافيّين المتعلقة بمدى جاهزية "السّي آس آس" لانطلاق الموسم الجديد وآخر الاستعدادات قبل مواجهة "الهمهاما" وأهداف الفريق في الموسم الجديد وغيرها من المسائل.



أجواء تبعث على الارتياح

المدرّب شتومبف قال بالخصوص أنّ تربّص النّادي الصفاقسي بحمّام سوسة يدور في ظروف طيّبة ما يساهم في التّركيز على وضع آخر اللمسات قبل انطلاق الموسم مشيرا إلى أنّ اللاعبين متشوّقون لموعد لقاء الجولة الأولى ضدّ نادي حمّام الأنف بعد أن تواصلت تحضيراتهم للموسم الجديد على امتداد ثلاثة أشهر بأكملها وهي فترة قال عنها أنها "طالت أكثر من اللزوم".

المدرّب الألماني لنادي عاصمة الجنوب قال كذلك أنّه لم يترك شيئا للصّدفة من خلال إعداد الفريق للمواجهات الرّسمية على جميع المستويات وإيلاء العناية المطلوبة بجميع الجوانب بما في ذلك الإعداد النّفسي...

وأضاف شتومبف أنّه يبدي حرصا على تحقيق النّجاح مع الفريق لكنّه ينتظر من أنصار الأبيض والأسود مؤازرة فريقهم وتشجيع اللاعبين والابتعاد عن كل ما من شأنه أن يؤثر سلبيا على الأجواء وعلى المسيرة حتّى يساهموا من موقعهم في إنجاح مشوار الفريق في الموسم الجديد.

وفي الختام أبدى رينهارد شتومبف ارتياحا للعمل الجيّد الذي يقوم به اللاعبون مؤكّدا أنّهم تجاوبوا مع اختياراته على مستوى تطبيق الرّسوم التّكتيكية التي ينوي اعتمادها وعملوا بتوصياته المتعلقة بالتزام الانضباط.

وقد فاتح الغربي قائد الفريق إلى جانب المدرّب شتومبف ليتواصل مع الإعلاميّين الحاضرين بمركّب النّادي الصفاقسي عبر "سكايب"... وقد أكّد الغربي أنّ الفريق جاهز لانطلاق الموسم الجديد وعازم على النّجاح.

من جهة أخرى أجاب على بعض الأسئلة التي طرحها الصّحافيّون كل من النّائب الأوّل لرئيس الهيئة المديرة عماد المسدّي ورئيس فرع كرة القدم زهير الخرّاط اللذين كانا موجودين – بمعيّة طبيب الفريق الأستاذ محمّد الحبيب العش كذلك – بمقرّ التربّص بحمّام سوسة.

ويستقبل النادي الصفاقسي في الجولة الأولى فريق النّادي الرياضي لحمّام الأنف يوم الجمعة 4 نوفمبر بملعب الطيّب المهيري.

محمّد كمّون
الصباح
 

alpatcino

نجم المنتدى
إنضم
31 أكتوبر 2009
المشاركات
4.050
مستوى التفاعل
8.207
بداية العد التنازلي..غدا ان شاء الله عودة الجماهير الى مدارج الطيّب المهيري.
 

مواضيع مشابهة

أعلى