جزا الله الاخ رامى خيرا ,المواد المسجلة لاتعمل على DOMICA

hsharef

عضو فعال
إنضم
23 نوفمبر 2007
المشاركات
584
مستوى التفاعل
404
السلام عليكم

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا الاخ رامى على إبداعاتك المميزة

صورة DOMICA الجديدة تحتاج أن تعمل فيها المواد المسجلة

http://www.multiupload.com/GP999IPKAV

وكل عام والجميع بخير

مع تحياتى
 

djillali01

عضو مميز بقسم الدريم بوكس
إنضم
17 نوفمبر 2010
المشاركات
633
مستوى التفاعل
492
السلام عليكم

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا الاخ رامى على إبداعاتك المميزة

صورة DOMICA الجديدة تحتاج أن تعمل فيها المواد المسجلة

http://www.multiupload.com/GP999IPKAV

وكل عام والجميع بخير

مع تحياتى

السلام عليكم
أخي الكريم أنا جهاز أصلي و لم أستطع تشغيل هذا السكين على DOMICA8 و حتى DOMICA9
فهل أنت فعلت ذلك
ها هو السكين المجنون


:frown:
بعد بحث إستمر يومان يبدو أنني وجدت السكين
إسمه هو
Skin Glamour_ov for image Domica 8.0


و هذا الدليل
Скин Glamour_ov для имиджа Domica 8.0


انقر على هذا شريط لعرض الصورة الكاملة. الحجم الاصلي للصورة هو 800x450


انقر على هذا شريط لعرض الصورة الكاملة. الحجم الاصلي للصورة هو 800x450


انقر على هذا شريط لعرض الصورة الكاملة. الحجم الاصلي للصورة هو 800x450


و لكن مع الأسف وجدته في موقع روسي
أرجو المساعدة في تحميله
:frown:



السلام عليكم
يقول المثل : يا فرحة ما تمت
بعد جهد و عناء تمكنت أخيراً من معرفة الكين و تحميل هذا السكين بمساعدة الأخ
BlakC HearT
و لكن المشكلة هي أنه بعد تمرير السكين للدريم و بعد إعادة التشغيل تأتي الشاشة التي لا يحبها الجميع و هي الشاشة الخضراء و تعرفون القصة ......
رغم تكرار المحاولة عدة مرات لكن دائماً نفس المشكل ......
رابط السكين بعد رفعه من الأخ
BlakC HearT
http://www.multiupload.com/N3ZOB4S9Z0

mot pass
BlakC HearT
للعلم جهازي دريم 800hd أصلي
و أستعمل صورة domica v8 و حتى الإصدار الأخير domica v9
و لكن بدون ما أنجح
الرجاء منكم المساعدة في تنصيب هذا السكين الممتاز
:frown:
 

hsharef

عضو فعال
إنضم
23 نوفمبر 2007
المشاركات
584
مستوى التفاعل
404
السلام عليكم

أخى الكريم djillali01

الصورة عندى domica 9 حاولت أنزل السكين موضوع الحديث ولكن تعطينى كراش الشاشة الخضراء
هذه الطريقة إذا أردت تجرب مرة أخرى

Glamour_ov в: /usr/share/enigma2
usr/lib/enigma2/python/Components/converter/المحتويات إلى

المحتويات إلىusr/lib/enigma2/python/Components/renderer


Folder 755 File Attributes 644


مع تحياتى
 
أعلى