• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الكيان الصهيوني يخفق في العثور على مقر جديد لسفارته بالقاهرة

taureau3000

عضو مميز
إنضم
30 أوت 2007
المشاركات
679
مستوى التفاعل
1.164
DataFiles%5CCache%5CTempImgs%5C2011%5C2%5Cimages2011_november_04_0719126_300_0.jpg


القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام

أقر الكيان الصهيوني بصعوبة إيجاد مقر جديد لسفارته في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في أعقاب تعرضها للاقتحام من قبل متظاهرين مصريين غاضبين في أعقاب قتل الاحتلال الصهيوني ستة من أفراد الجيش المصري على الحدود بين الجانبين، حيث تم ترحيل الدبلوماسيين وعائلاتهم من مصر وإعادتهم إلى الأراضي المحتلة.

وقال السفير الصهيوني لدى مصر يتسحاق لفانون أنه "لم يتم بعد العثور على موقع جديد لمقر السفارة، وبالتالي لم يحدَّد موعد استئناف النشاط الدبلوماسي في القاهرة"، مشيرًا إلى أن الهدف من زيارة الوفد "الإسرائيلي" للقاهرة أمس الخميس، برئاسة مدير عام وزارة الخارجية رافي باراك، كان دراسة سبل إعادة تفعيل النشاط الدبلوماسي الصهيوني في مصر.

ووصف لفانون العلاقات مع مصر بأنها "حجر أساس مهم إستراتيجياً وإقليمياً بالنسبة لإسرائيل"، مشيراً إلى أن الاتصالات مع مصر مستمرة على مختلف القنوات.

وكانت أشارت الإذاعة العبرية بأن الجانب الصهيوني يواصل بذل جهوده المكثّفة في مسعى لرصد مقر جديد للسفارة في مصر، إلا أن مالكي المباني وأصحابها المصريين يرفضون التجاوب معها، وعليه فإن الطاقم الدبلوماسي الصهيوني العامل في القاهرة قبل أحداث السفارة مستقر حالياً في الكيان الصهيوني.
 
الله لا تردهم
غيم السد يهز ما يرد
لعنة الله عليهم
 
اللهم جبالك الرواسي و لا عبدك الثقيل
زايد مصح رقعهم
 
اللهم اخزهم الى يوم الدين أمنوا معي يا أخوتي
 
أعلى