نبيل معلول «سنلعب مباراة واحدة لا إياب فيها»

kais02

عضو
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1.479
مستوى التفاعل
3.660


عقد أمس مدرب الترجي نبيل معلول ندوة صحفية، أكد في بدايتها على حسن استعداد الفريق على جميع المستويات وخاصة الناحية الذهنية التي تم التركيز عليها على امتداد ثلاثة أسابيع، لأن مثل هذه المواجهات عادة ما تلعب في الأذهان قبل الميدان.


وذكّر معلول بنهائي الموسم الفارط ضد مازمبي الذي غاب فيه التركيز على اللاعبين وهو ما أثر على أدائهم ، مؤكدا أنهم تخلصوا من رواسب تلك المباراة التي دخلت طيّ النسيان خاصة أننا أعدنا مشاهدتها للوقوف على الأخطاء التي وقعنا فيها وقد وجدنا أن أغلبها كان ناجما عن غياب التركيز.
وعن جاهزية اللاعبين قال معلول أن جميعهم على أتم الإستعداد ولمست لديهم وعيا بالمسؤولية، خاصة وأنهم يعرفون جيدا منافسهم، و أوصيتهم باللعب كما لو كانت مباراة واحدة لا إياب فيها.
وعن مجريات المباراة، حذّرمدرب الترجي بأنها لن تكون سهلة وستكون مختلفة عن مواجهتي المجموعات، على اعتبار إختلاف الرهان، وذهب معلول إلى أن الوداد سيحاول الإستفادة من عامل الجمهور والأرض على أحسن وجه قبل مباراة العودة، ومن المنتظر أن نواجه ضغطا هجوميا كبيرا منذ الدقيقة الأولى، وقد جهزت اللاعبين لهذا السيناريو.
في المقابل سنلعب جميع أوراقنا الهجومية، من أجل الفوز في المغرب بالذات وسنحاول إرباك الوداد وتسجيل هدف تكون قيمته كبيرة قبل الإياب معلول فند جميع الأخبار التي راجت عن إمكانية غياب بعض عناصره المؤثرة، وأكد أنهم سيكونون في الموعد بما في ذلك محسن ياجور وقديوي، وما راج عن غيابهم يدخل في إطار تكتم دي كاستال على التشكيلة الأساسية.

http://www.assabah.com.tn
 
أعلى