أخبار ترجينا

khaledEST

عضو
إنضم
23 مارس 2010
المشاركات
332
مستوى التفاعل
371
طار أمس الترجي الى المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي غدا (الاحد) في الساعة (19.00) بتوقيت تونس لحساب جولة الذهاب لنهائي رابطة الابطال الافريقية وكله عزم على العودة بنتيجة تفتح امامه ابواب التتويج على مصراعيها بعد 6 أيام فقط في لقاء رادس الذي سيقام يوم السبت القادم.


ويجري الترجي هذا المساء في توقيت مباراة الغد حصة تدريبية اخيرة بمركب محمد الخامس.. لكن قبل ذلك ستكون لنبيل معلول ندوة صحفية برفقة بعض اللاعبين.
...واتضحت التشكيلة

خلال الحصة التدريبية لمساء الخميس بالحديقة «ب» ودون حضور الجمهور.. بدا لنا وان الاطار الفني ينوي التعويل غدا على التشكيلة التالية: معز بن شريفية ـ ادريسا كوليبالي ـ خليل شمام ـ يايا بانانا ـ وليد الهيشري ـ خالد القربي ـ هاريسون أفول ـ خالد المولهي (أو مجدي تراوي) ـ وجدي بوعزي ـ يوسف المساكني ويانيك نجانك.
وهكذا نلاحظ ان نبيل معلول سيعتمد على ثلاثة لاعبين ارتكاز أي انه اختار نفس الرسم التكتيكي الذي أصبح يتوخاه خارج القواعد.

الدراجي احتياطي.. لماذا؟

قرر الاطار الفني الاحتفاظ بأسامة الدراجي على مقعد الاحتياطيين في بداية المباراة لسبب وحيد يتمثل في عدم المجازفة بتشريكه خارج القواعد في نفس الوقت مع يوسف المساكني بما ان الحوار يتطلب تدعيم خط الوسط بلاعبين يحذقون الضغط لافتكاك الكرة من منافس سيعتمد على الهجوم بما انه يلعب امام جمهوره..
وقد فسر معلول ذلك بأن الدراجي والمساكني لا يمكنهما اللعب جنبا الى جنب منذ البداية الا في المقابلات التي تقام في تونس لان الترجي سيصنع وقتها اللعب وسيكون في حاجة الى لاعب ذي نزعة هجومية.
source : http://www.assabah.com.tn/article-59970.html
 
أعلى