milan news

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
حآلة طوآريء للميـلآن يوم الأحد القآدم ضد گآتآنيآ , خآصةً في خط الوسط حيث أن بوآتينج موقوف , وگذلگ نوتشيرينو . في خط الهجوم روبينهو سيحل محل گآسآنو بينمآ هنـآگ بعض الشگوگ لدى أليجري حيث من الممگن مشآرگة أمبروسيني وسيدورف في مگآن نوتشي و بوآتينج .

لگن وفقاً لـ Journal فإن الأوفر حظاً للمشآرگة هو الهولندي أوربي إيمآنويلسون لآعب تطور سريعاُ واعتدنآ من أليجري إدخآله في الشوط الثآني ليعطي الفريق مزيداً من الحيوية والنشآط , الآن من الممگن رؤيته أسآسياً وإعطآئه فرصة من البدآية ليثبت نفسه . البديل سيگون ألبيرتو أگويلآني والذي سيعطي مجآلاً لأليجري لاستخدآمه في خط المنتصف گآلعآدة .

أخيراً ليس من المستبعد إشرآگ الشآب ستيفآن الشعرآوي الذي ربمآ يعود لتگرآر مآفعله ضد أودينيزي حيث قدم دليلاً على قدرآت مميزة وعظيمة .
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
بعيداً عن الاسماء الكثيرة التي ربتط في الانتقال الى الميلان الذي يبحث عن بديل لانتونيو
كاسانو ، فإن صحيفة كورييري ديلو سبورت اكدت ان ماكسي لوبيز المهاجم الارجنتيني لنادي كاتانيا هو الاقرب
للانضمام للميلان ن حيث ان العلاقة الجيدة والصداقة المتينة بين اريدو بريدا اداري الميلان و لو موناكو المدير
التنفيذي لكاتانيا قد تسهل الامور وينتقل لوبيز على سبيل الاعارة في يناير وفي الصيف يتم الجلوس مجدداً على
طاولة المفاوضات من اجل الانتقال الكامل .. لكن هناك ايضاً اسم اخر سيكون جاهز في حال فشل صفقة لوبيز
وهو الارجنتيني الاخر رودريغو بلاسيو لاعب نادي جنوى وايضاً هناك العلاقة الجيدة بين بريزيوسي رئيس
جنوى وادريانو جالياني قد تسهل الامور ، على اية حال ما يهم الميلان كثيراً هو ان يكون اللاعب القادم
قادر على المشاركة مع الفريق في دوري ابطال اوروبا .
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
مهاجم الميلان انتونيو كاسانو تعرض لتوقف قسري و هناك ايضاً في الهجوم اسم بيبو انزاجي يتعرض لتهميش متزايد من
اليجري و على الدوام هناك خطر اصابة باتو و الشعراوي ليست لديه الخبرة الكافية بعد , فالميلان لا يوجد لديـه الا مهاجمين متيقن منهم روبينهو
و ابراهيموفيتش .. و لضمان الاستقرار و الاستمرارية في الهجوم يحتاج الروسونيري للتعزيز و هناك العديد من الاسماء على دفاتر الفياتوراتي
لكن هناك اسم واحد ينير الافكار و قلوب المشجعين و اريدو بريدا انه البرازيلي لياندرو دامياو 22 سنة ..

دامياو الذي بالفعل سحر المدير الرياضي للميلان بـريدا خلال زيارتة الاخيرة للبرازيل يمكن للميلان ان ينتظر الوقت المناسب في يناير للتقدم من
اجله لكن العقبة الوحيدة ستكون قيمته المرتفعه حيث يطلب ناديه انترناسيونال على الاقل 30 مليون يورو و لـيس لديهم نيه بتخفيض هذا المبلغ
و دامياو بالفعل متابع من اندية اخرى اوروبية كبيرة و في يونيو ربما يفتح عليه مزاد و الذي يمكن ان يرفع سعره اكثر .
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
مهاجم الميلان السويدي ابراهيموفيتش في كـتاب سيرته الذاتية الـذي سيرى النور بعد اسبوع تقريباً بعنوان " انا زلاتان
ابراهيموفيتش " كانت هناك عبارات قاسية حول مسيرتة مع برشلونة و خصوصاً مع المدرب جوارديولا و الان اللاعب يظهر ليفسر الامور ..

زلاتان ابراهيموفيتش يقول : " الامر كان عائد لي لرواية قصتي و اخبار ماحدث و في الكـتاب لا اتحدث فقط عن برشلونة .. فما حدث في اسبانيا
يعتبر 10% من الكتاب فانا اعتقد انه سيكون كتاب مثير فهو يخبر قصتي , و هو واقعي و اتمنى ان يكون موضع تقدير هذا الحدث .. في غضون
اسبوعين سترى جوارديولا ؟ بالتأكيد , لكن هناك شخص بالتاكيد يريد اثارة التحدي للعبارات عن افكاري و انا لا ابالي .. في ميلان لم يقولو شيئاً
حول ماحدث فهم اعتادو على هذة الظغوط من وجهة نظر وسائل الاعلام " .
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
مدرب الميلان ماسيمليانو اليجري عشية مواجهة نادي كاتانيا المهمة في بطولة الدوري الايطالي اقام مؤتمره الصحفي المعتاد و الذي تحدث فيه حول العديد من الامور المهمة التي تخص الفريق حيث اكد ان مواجهة الغد تتطلب الصبر و ان يكون هناك عدوانية من الفريق و لن تكون مباراة سهلة و ان الفوز بهذة المباراة مهم جداً ..

اليجري يقول في البداية حول المباراة : " هناك شيء واحد مؤكد , غداً ستكون مباراة صعبة للغاية لاننا نواجهة فريق يمر بوقت كبير فهذا الفريق قام بخمس نتائج مهمة حيث هزم الانتر و نابولي و تعادل في فلورنسا مع الفيولا و في روما مع لاتسيو و على ارضه كذلك تعادل امام اليوفي هو الفريق الذي يلعب بشكل جيد لديه تنظيم جيد مع لاعبين جيدين و نحن نأتي من شهر هام حيث كانت لدينا نتائج التي اعادتنا مرة اخرى في ترتيب البطولة و ايضاً حصلنا على التأهل في دوري الابطال و يوم غداً علينا ان نقوم بالامور اخيراً قبل التوقف و اعتقد اننا قادرين و اعتقد ايضاً اننا نفهم صعوبة مباراة الغد و هذا سيساعدنا و ان لم نفهم هذا سيجعلنا نخاطر و الامور ستكون صعبة .. غداً يجب ان يكون هناك عدوانية و الصبر فسوف لن تكون اي مباراة و ليس سهلة فلايجب ان يكون هناك مسافات و الدفاع جيداً فلديهم لاعبين الذين يمكن ان يثيرو المشاكل انها مباراة قمة و اعتقد نحن يجب ان نكون مدركين ان الشيء المهم هو الفوز و كيف الكل ينظر اليه " .

و يضيف اليجري : " عندما لعبنا ضد اليوفي لم تكن هناك نتائج جيدة ذلك الوقت و يوم غداً هناك لاعبين غائبين لاسباب مختلفة كاسانو , بواتينج و نوتشيرينو و نيستا لن يكون متاح و كلن بغض النظر عمن سيلعب غداً اولائك الذين على مقاعد البدلاء يجب ان يكون مستعدين ذهنياً و بدنياً و فنياً لان يوم غداً هو الانتصار الذي نعول عليه فغداً لايهم ان تلعب بشكل جيد فالمهم هو الفوز , نعرف اننا لعبنا ضدهم فهم الفريق الصغير الذي جداً جيد في بناء اللعب و الهجوم المضاد " .

و يتحدث اليجري عن الفريق : " انا لدي فريق عظيم و ليس هناك حاجة لمعرفة من سنواجه في الجولة المقبلة لدوري الابطال لكن علينا التحسن لان مباريات مثل يوم الثلاثاء الماضي بعد 60-65 دقيقة من كرة قدم جيدة خلقو الكثير و هذا مايجب علينا ان نتحسن فيه فربما هناك زيادة الثقة في انفسنا فقط لانه لا يمكن ان يحدث ذلك في المباريات حيث لديك السيطرة الكاملة على المباراة و لحالة غير طبيعية و من ثم تقبل هدف يكون لديك نصف ساعة تلعبها بشكل مختلف " .

و عن التشكيلة يقول : " الشكوك ستكون في واحد من امبروزيني , فان بوميل و بونيرا , يبيس فانا اعتقد ان زامبروتا سيلعب في الظهير الايسر و هناك ايمانويلسون خلف ابرا و روبينهو و قد يكون هناك حل انزاجي فلقد رأيته بحال افضل في الاسبوع الماضي " .

عن كاسانو يتحدث : " الثقة لدى انتونيو عالية جداً فالعودة ستكون بين 4-6 اشهر و الشيء المهم ان كل شيء على مايرام فلقد تحدثت له بعد العملية و كان هادىء جداً و مسالم و بعد زوال المخدر بساعات كان يضحك و يمزح و بالفعل هذا هو اهم شيء و نامل ان يعود في اقرب وقت ممكن لانه كان يقدم افضل عام له " .

و عن الميركاتو يتحدث المدرب : " الان التفكير في كاتانيا ثم سيكون توقف و تقييم الامور و اذا ماكان النادي بحاجة للدخول الى السوق و اعتقد ان الحديث عن اللاعبين الذين يمكن ان يصلون في يناير ليس بالسليم فغداً نحن سنلعب مع كاتانيا فستكون مباراة مهمة فلقد لعبنا 8 مباريات خلال شهر واحد .. سنصل للتوقف ثم سنرى لكن مازلت لا افكر في ديل بييرو " .

و عن سيرة ابراهيموفيتش و مايقوله عن برشلونة : " انه من الامر الضروري ان تكون هناك فالكل يراهم من الخارج بشكل مختلف دائماً و الحقيقة ان سيرة ابرا تخرج مباشرة قبل مباراة برشلونة هي واحد من الاسباب التي ستدفعه للعمل بشكل افضل " .

و يقول اليجري : " عندما يكون فان بوميل متواجد نحن لانعاني كثيراً فمارك دائماً يقوم بمباريات جيدة .. امام روبينهو العام الماضي سجل 15 هدفاً و قليلاً من صناعة الاهداف و الان هو كان مصاب لمدة شهرين فلقد عاد الان للاداء الجيد و لعب 65 دقيقة و لا يمكن ان يلعب 90 دقيقة ثم نحن متفائلين حول الاهداف التي يمكن ان يقوم بها .. في ميسنك كان لدينا العديد من الاخطاء في الشوط الثاني فنحن وضعناهم في وضع يمكن لخلق الصعوبات لنا و نحن كان يمكن تجنب ضربة الجزاء و بعد الهدف لم نلعب كفريق " .

و يتحدث عن انتر : " لا اعتقد انه انقطع الكلام عن الانتر و خروجهم من المنافسة على الدوري فالعام الماضي كان لديهم 13 نقطة و الان لديهم 9 نقاط و هناك مباريات اكثر السنة الماضية و كقيم هم من افضل فرق الدوري " .

و يقول عن الافراد : " الشعراوي ربح ضد اودينيزي امام بواتينج هو اختياره الاعتزال الدولي و انا لم اتكلم فهذا الاختيار هو في رأيه الافضل بالنسبة له و ليست مشكلتي فخياره هو ان لا يذهب لكن يمكن ان يكون هناك دعوه من المنتخب الوطني " .

و يختم حديثه : " نحن سنلعب ضد برشلونة ثم سنرى , اذا نحن افضل فسنربح و اذا هم افضل فسيربحون ان لم يكن في النهاية تعادل " .
 
أعلى