• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

سوريا تدين دعوة واشنطن السوريين إلى عدم تسليم انفسهم للسلطات

Hacineset

عضو مميز
إنضم
4 سبتمبر 2011
المشاركات
1.148
مستوى التفاعل
2.872
سوريا تدين دعوة المتحدثة باسم الخارجية الأميركية المسلحين الى عدم تسليم أسلحتهم وتعتبرها تدخلا في شؤونها الداخلية


دمشق - يو بي أي - أدانت سوريا اليوم السبت تصريحات المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأميركية التي دعت المسلحين الى عدم تسليم السلاح ، واعتبرت ذلك تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية السورية.
ونقلت وكالة الأنباء السورية "سانا" عن مصدر في وزارة الخارجية السورية قوله" إن الإدارة الأميركية كشفت مرة أخرى عن تدخلها السافر في الشؤون الداخلية لسورية وعن سياستها الداعمة للقتل وتمويلها للمجموعات الإرهابية".
وأضاف ان "الدليل على ذلك ما جاء في تصريح الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأميركية فيكتوريا نولاند في تاريخ 4-11-2011 بأنها لا تنصح أحداً من المسلحين بتسليم نفسه إلى السلطات السورية وذلك رداً على قرار الحكومة السورية بالعفو العام عن كل من يسلم سلاحه غير المشروع إلى السلطات السورية".
وأدان المصدر"هذه التصريحات اللامسؤولة والتي لا يمكن تفسيرها إلا بانها تهدف إلى إثارة الفتنة ودعم القتل والإرهاب الذي تمارسه المجموعات المسلحة بحق المواطنين السوريين".
وطالب المصدر "المجتمع الدولي بالوقوف في وجه هذه السياسات التي تتناقض مع أحكام القانون الدولي وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة بمكافحة الإرهاب وتمويله".
وكانت نولاند نصحت المسلحين في سورية أمس بعدم تسليم أسلحتهم إلى السلطات السورية استجابة لعرض العفو الذي أصدرته وزارة الداخلية.
وتشهد سوريا منذ 15 مارس'آذار الماضي تظاهرات تطالب بإصلاحات وبإسقاط النظام، قالت الأمم المتحدة إن حصيلة القتلى خلالها تجاوز 3000 قتيل، فيما يقول النظام السوري أن الحصيلة 1500 قتيل بينهم 800 رجل أمن.
وتتهم السلطات السورية مجموعات مسلّحة مدعومة من الخارج بإطلاق النار على المتظاهرين وقوات الأمن.





http://www.daralhayat.com/portalarticlendah/325947
 

vipersoviper

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
26 فيفري 2010
المشاركات
4.890
مستوى التفاعل
16.114
فما مقولة تقول .. أعطي سلاحك تموت بيه ....

عليك غضب الله يا من اسكت بسمات الأطفال ... يا من اسمعت انين الأيامى و الثكالى



 

tunisiano31

نجم المنتدى
إنضم
15 جانفي 2008
المشاركات
9.177
مستوى التفاعل
25.055
يامغيث اغث اهلنا انهم ينصرون دينك فلا تخذلهم يارب العالمين اللهم امددهم بمدد من عندك وانصرهم على من عاداهم كما نصرت اهل بدر وانزل عليهم السكينة والامن وانزل في قلوب اعدائهم الرعب يا مغيث المستغيثين اغثهم ليس لهم احد سواك انقطعت امالهم الا منك وخاب رجاءهم الا فيك فلا حول ولا قوة الا بك يا ارحم الراحمين ارحمهم وكن لهم ناصرا ومعينا
 

theghost90

عضو
إنضم
18 جويلية 2010
المشاركات
318
مستوى التفاعل
433
اللهم عليك ببشار و حزب اللات و الدولة المجوسية و من والاهم و من دعمهم حتى بكلامه
 
أعلى