اليغري لـ Skysport : " كان من المهم أن نفوز الليلة , الميركا

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
- تحدث مدرب نادي ميلان ماسيميليانو أليغري لشبكة Skysport وذلك بعد فوز فريقه على نادي كاتانيا برباعية نظيفة : " اليوم قدمنا أداء جيد , عانينا قليلاً في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني كان المهاجمون أكثر نجاعة وتحركوا بشكل أفضل والأمر نفسه ينطبق على الدفاع الذي كأن اكثر صلابة , من سيتعافى بعد فترة التوقف ؟ على الأرجح نيستا وباتو , أشعر بالأسف تجاه جاتوزو وفلاميني وكاسانو الذين لن يتواجدوا لفترة طويلة , كاسانو ؟ لقد اتجه تفكيري إليه بعد نهاية المباراة , لايزال مكانه شاغر ونحن نتظر عودته وهو يبتسم , فترة التوقف ؟ إنها المرة الأولى التي امتلكنا فيها الإستمرارية , كان من المهم القيام بذلك ونحن الآن في مكان جيد في جدول الترتيب , اليوم لم يكن سهلاً الخروج بنتيجة ممتازة , السوق ؟ سنرى ماذا سيحدث بين الآن ويناير , فد لانكون بحاجة إلى الدخول فيه , ديل بيرو ؟ أنا لا أعتقد أن نادي اليوفي قد يفرط في كابتن الفريق وأحد أعرف نجومه , ماكسي لوبيز ؟ اليوم نزل إلى ارضية الميدان وشكل خطورة بالفعل , إنزاجي ؟ أنا سعيد من أجله , الآن هو بحالة جيده وفقط يحتاج إلى العودة إلى التهديف " .
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
السعيد بعد الهدف الذي سجله , جيان لوكا زامبروتا يأتي أمام كاميرات قناة ميلان ويتحدث بعد الفوز على كاتانيا : " بعد العديد من الإصابات والمراكز الجديدة كانت هناك لدي رغبة كبيرة لتحقيق هدف في ملعب السان سيرو , في مبارتنا أمام لاتسيو لم أكن محظوظاً في هذا الشأن , أود أن أقول ذلك ولقد فاتني هذا الشعور الجميل بعد الهدف وهذا تفسير واضح لطوفان جماهير السان سيرو ( يبتسم ) " , واضاف : " المباراة كانت على الورق تبدوا صعبة , كاتانيا دائماً مايقدم أمام الأندية الكبيرة مباريات كبيرة وكان يجب علينا الفوز اليوم من أجل لعب اسبوع صعب بعد فترة التوقف , نرحل إلى فلورنسا لمواجهة فيورينتنيا وبعد ذلك نلعب على أرضنا أمام برشلونة , سوف نستعد لذلك بأفضل طريقة " , ويعلق النجم الكبير حول لاعب الفريق ايمانويلسون : " أنه يتطور بشكل جيد , اليوم ركض كثيراً وقاتل على الكرة , نحن نعول عليه الكثيير " , وعن الصديق القديم الجديد انزاجي تحدث جيان لوكا : " ذهب لا يصدأ , كنا نأمل أن يسجل هدف " .


برا : " من المهم أن نفوز , وأفتقد كاسانو ! "


لسويدي الذي تلقى اليوم الكثير من التحايا والتصفيقات من قبل المشجعين , زلاتان ابراهيموفيتش تحدث بعد فوز فريقه على كاتانيا قائلاً : " بالنسبة لي من المهم أن نلعب بشكل جيد ونفوز , وإذا قمنا بذلك في جميع الأحوال سنكون في وضع أفضل , نحن نلعب لنادي ميلان والجميع يتوقع منا أن نلعب بشكل جيد وأن نفوز في كل مباراة ونحن نقدم الآن اداء جيد ونأمل أن نستمر على هذا النحو " , كاسانو ؟ : " افتقده كثيراً , على حد سواء داخل وخارج الملعب , الشيء المهم هو أنه بحالة جيده كشخص , وكلاعب الجميع يعرف قيمته " , وعن تحية جوارديولا في مباراة البرسا في السان سيرو : " دعونا نرى إذا ما كان سيقوم بإلقاء التحية لي ! " .
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
حدث أدريانو جالياني بعد الفوز على كاتانيا بـ 4 - 0 ، كما تحدث أيضاً عن كاسانو : " إننا نهدي هذا
الفوز إلى أنتونيو كاسانو ، سمعت وأنا قادم إلى الملعب إنه كان في المنزل وهادئ ، وكل شئ على مايرام ، نأمل مع العلاج
أن يعود قبل الستت أشهر الأولى ، لقد كان سعيدا ً ، ونحن أيضا َ ، لأنه يعلم أننا نحبه ، حسنا ً ، لقد لمست يده وقلت : ننحن نتوقع
منك أن تعود أقوى من ذي قبل " ..
 

pestis

عضو فعال
إنضم
30 مارس 2011
المشاركات
433
مستوى التفاعل
223
كنا -6 عندما خسرنا من اليوفينتوس في تورينو ، ثم وضعنا توربو وحصدنا الكثير من النقاط وخمس
أنتصارات متتاليه .. " هكذا قال جالياني بعد فوز ميلان على ملعب السان سيرو اليوم 4-0 ضد كاتانيا مونتيلا
وأكمل : " اليغري جيد جدا ً ، كأنهُ أنشيلوتي ، لا بد لي من القول بأننا قليل ما نغير المدربين ، وجميعهم جيدين ، لدينا القليل
من الأخطاء ، اليغري مدرب جيد جدا ً في كرة القدم ، فهو يفكر 25 ساعه في اليوم ، ويستعد جيدا ً للمباريات ، نحن متحدون
لأن التحدي القادم على ملعب السان سيرو بين الميلان وبرشلونه ، ولكن الآن نفكر في فلورينسا ، بعد ذلك سيكون العرض
القادم في السان سيرو أمام برشلونه ، ستكون صعبه لكننا سنلعب ، أعتقد ستكون هناك مفاجأه كبيره ، لكن دعونا نلعب
بهدوء على أرض الملعب ، لأننا متأهلون ، وعندنا تكون هناك ضغوط نفسيه فأننا نحصل على أفضل المباريات " ..
 
أعلى