لاتسيو أودينيزي يصعدان للمركز الأول، والإنتر مراكز الهبوط

jalel200

عضو
إنضم
22 جويلية 2010
المشاركات
2.519
مستوى التفاعل
2.966
صعد لاتسيو للمركز الأول في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برفقة أودينيزي بعد أن تغلب على بارما بهدف جوزيبي سكولي في الدقيقة 84 على ملعب الأولمبيكو، ليرفع رصيده لـ21 نقطة كما أودينيزي الذي تغلب على سيينا بهدفين لهدف أحرزهما باستا ودي ناتالي بينما أحرز هدف سيينا فرانشيسكو بولزوني.




منع دياكيتي مرمى لاتسيو من هدف محقق بعد كرة أخطأ ماركيتي في الخروج عليها بالدقيقة الأولى وذهبت لموروني الذي سددها في المرمى الخالي لكن دياكيتي أخرجها من على خط المرمى.

لم يكن لاتسيو في أفضل حالاته ببداية المباراة ولكنه بدأ بمباغتة الضيف فمرت رأسية دياكيتي من الركنية بجوار القائم الأيمن لميرانتي في الدقيقة 19، وعاب فريق لاتسيو تحركاته البطيئة في الهجوم فمرت عرضية كونكو دون وجود متابعة من سيسيه لها بالدقيقة 24.

وأخرج ميرانتي أهم فرصة للبيانكوشيلتي من ضربة حرة لهيرنانيس ذهبت لركنية، ولعبت الركنية فوصلت لكونكو الذي لعبها عرضية لكلوزه ولكن رأسيته الرائعة صدتها العارضة.

وشهدت الدقيقة 43 الفرصة الأخطر للجيالوبلو من ركنية قابلها الفرنسي الشاب بيابياني برأسه لكن العارضة منعت هدف أكيد للضيوف قبل نهاية الشوط الأول.

بدأ الشوط الثاني دون هجمات خطيرة من الجانبين وظهر سيسيه كأكثر اللاعبين المتحركين والنشطين على أرضية الميدان.

لكن بارما أهدر فرصة التقدم الأكيدة بفرصة سنحت لكريستيان زاكاردو الظهير الأيمن داخل منطقة الجزاء وفي وضع مهيء للتسديد ولكنه أطاح بالكرة القريبة من مرمى ماركيتي بتسديدة عالية للغاية في الدقيقة 72.

بينما انتهت عرضيات سيسيه من الجهة اليمنى دوماً عند أقدام دفاع فريق فرانكو كولومبا، لكن رفض البديل جوزيبي سكولي أن تنتهي المباراة دون أن يصنع فرحة للجماهير الحاضرة فتابع تسديدة كوزاك التي أخرجها زاكاردو من على خط المرمى لكن سكولي تابعها في المرمى ليعلن تقدم لاتسيو بهدف قاتل في الدقيقة 84.



وفي مباريات أخرى نجح ليتشي وهو يلعب ناقصاً لمدة نصف ساعة في اقتناص الثلاث نقاط من ملعب تشيزينا بهدف أحرزه جوان كوادرادو في الدقيقة 56 ليرفع رصيده لـ8 نقاط في المركز الثامن عشر رفقة الإنتر الذي يملك نفس الرصيد ويأتي وراءه كلاً من نوفارا "7 نقاط" وتشيزينا "3 نقاط" الذي لم يفيده تغيير مدربه جيامباولو والإتيان بجيامباولو.


كما فاز كييفو فيرونا على فيورنتينا بهدف أحرزه ريجوني ليتساوى مع الفيولا في رصيد 12 نقطة، وكذلك وصل أتالانتا لنفس الرصيد وواصل نتائجه المميزة بانتصاره على كالياري بفضل هدف قناص الأرجنتيني جيرمان دينيس الذي رفع رصيد أهدافه لسبعة خلف دي ناتالي الذي أحرز 8 أهداف.
source
 

tarek56

عضو نشيط
إنضم
24 نوفمبر 2009
المشاركات
262
مستوى التفاعل
91
لا تنسي أن مباراة اليوفي و الأنتر لم تلعب
 

messi08

نجم المنتدى
إنضم
25 ماي 2011
المشاركات
2.707
مستوى التفاعل
2.942
je vois pas napoli perdre à domicile face à Juventus, ferra au moins match nul mais napoli a besoin des 3 points

l'inter n'a pas joué son match mais il ne produit rien dans le jeu cette saison

Udinese mérite sa 1ère place c'est une équipe joueuse allez Mehdi benatia allez UDIN





 
أعلى