أخبار النادي الملكي 7/11/2011

roi89

نجم المنتدى
إنضم
15 أوت 2008
المشاركات
2.162
مستوى التفاعل
4.491




دي ماريا يصاب في أوتار الركبة ولن يسافر إلى المنتخب الأرجنتيني .





قدم دي ماريا بالأمس مجهود خرافي في مباراة أوساسونا ومنها اللقطة التي تسببت في إصابته في الدقيقة 46 وذلك للحفاظ على الكرة داخل الملعب ، دي ماريا قطع 25 متر بسرعة مذهلة وأستطاع الحفاظ على الكرة داخل الملعب وسقط على أرضية الميدان ممسكآ بالجزء الخلفي من الفخذ الأيسر ، وقد أصدر النادي بأن اللاعب مصاب في أوتار الركبة ولديه منطقة ملتهبة سيتم الكشف عنها اليوم أو غدآ ، في الوقت الراهن فإن المنتخب الأرجنتيني سيخسر خدماته في مبارتي بوليفيا وكولومبيا وعلى الأرجح ستكون فترة إستعادته شهر تقريبآ وعندها سيفقده ريال مدريد في مباريات هامة وهي : فالنسيا ، دينامو زغرب ، أتليتكو مدريد ، سبورتينغ ، أياكس ويبقى التاريخ الأهم هو 11 ديسمبر موعد كلاسيكو العالم برشلونة أمام ريال مدريد ، وقد لعب ريال مدريد 16 من أصل 17 مباراة لعبها ريال مدريد هذا الموسم واللقاء الوحيد الذي لم يلعبه كان أمام إسبانيول وتحدث مورينهو عن دي ماريا بعد مباراة الأمس قائلآ [ يجب الإنتظار لمدى معرفة الإصابة ، وبنظرتي أعتقد أنه سيغيب لفترة طويلة وآمل بإستعادة كاكا ومارسيلو ] كاسياس وألونسو قالوا بأن الإصابة ليست خطيرة للغاية .




الميلان على موقعه الرسمي يشكر فلورينتينو بيريز واللاعبين بعد اللفتة الإنسانية .





قدمت ادارة نادي الميلان كل شكرها وتقديرها لنادي ريال مدريد وجميع العاملين فيه
بما فيهم من لاعبين واجهزه فنية وادارية وايضاً لرئيس النادي فلورينتينو بيريز ، وذلك بعد اللافتة الجميلة
التي قاموا بها في مباراتهم اما اساسونا اليوم .. حيث دخل لاعبي مدريد الملعب وهم يرتدون قميص مكتوب
عليه فورزا كاسانو وبرقم 19 وهو نفس رقم كاسانو عندما كان يلعب في الريال وايضاً تم بث الرسالة في
الشاشة الرئيسية للملعب .




الصحف الصينيه تحتفل بلعب مباراة ريال مدريد في وقت الصباح .




وسائل الاعلام الصينية ، سواء الرياضية أو العامة أكدت اليوم أن نادي ريال مدريد قرر أن يلعب لأول مرة في التاريخ مباراته في الدوري في الصباح ، والسماح للكثير من مشجعي الفريق الأبيض في الصين للتخلص لمرة واحدة من المشاهده في أوقات مبكرة. وقالت "مجلة شنتشن" :"يا لها من فرحة لمشاهدة ريال مدريد ، وبعد العشاء ، ودون الحاجة لانتظار الفجر لمشاهدة المباراة"


"اسبانيا تريد أن تأخذ الرعاية من المشجعين الصينيين ، وبالتالي تغير الوقت للطرفين" وقالت وكالة انباء شينخوا الرسمية :" يفترض بالتأكيد أن تلعب واحده من الكلاسيكيات بين مدريد وبرشلونة هذا العام مثل هذا الجدول الزمني أيضا " . شينخوا تلاحظ أيضا أن هذا التقدم كان ايجابيا وأيضا كان جيدا للميرينغى نفسه ، وتقول انها مستغربه قليلا أن الأمر استغرق وقتا طويلا من النادي الأبيض هذا الموسم في محاولة للعب صباحا في هذا الجدول الزمني" .


عندما يلعب ريال مدريد في الساعة 12.00 ظهرا ، جماهير العملاق الآسيوي والذي يدربه الاسباني خوسيه انطونيو كاماتشو كانوا قادرين على مشاهدة المباراة في الـــــ 19.00 بالتوقيت المحلي وكانت عادة مباريات الدوري الاسباني ما تكون عند الفجر .


الرياضية اليومية "تيتان" ، واحدة من أكثر شعبية بين الجماهير الصينية ، تلقي الضوء أيضا على ميزة عدم الحاجة إلى مشاهدة ريال مدريد في وقت مبكر ، ولكن سمات التغيير إلى الأزمة الاقتصادية في إسبانيا " استلزم بعض التغييرات في الدوري ".


وموقع الـــــــــــ Sina.com أيضا عبر عن تقديره للنظر في الدوري الاسباني وهو بداية للوصول الى السوق الآسيوية ، ويؤكد أن "كلا من ريال مدريد وبرشلونة يريدون زيادة أرباحهم" في القارة الأكثر سكانا.


الصحف الصينية لا تعطي أرقاما محددة عن مشاهدة المباراة ولكن هذه المعلومات نقلتها العديد من الصحف ونقلت إيفي والتي أعطت ما يقدر بنحو 60 مليون مشاهد (تقديرا للتلفزيون BTV بكين ، والذي صدر عن اللقاء).


الصحافة في هونغ كونغ ، سلطوا الضوء فقط على ريال مدريد الجديد ، والصحف في المستعمرات البريطانية السابقة هي أكثر اهتماما في الدوري الانكليزي الممتاز والتي تبث مباريات لساعات وهي في "الآسيوية" لعدة سنوات.


العديد من المشجعين الصينيين يعلنون انفسهم مشجعي ريال مدريد ، وبرشلونة الاسباني لكرة القدم بصفة عامة ، ولكن حتى الآن أنها ترغب في رؤية فرقهم ولايريدون رؤيتهم عند الفجر ، بعد أن كانت البطولات الأخرى مثل الإنكليزية والألمانية والإيطالية التي تقدم بالفعل المباريات في ساعات ملائمة للصين ولعدة مواسم .




ماشستر سيتي يدخل في المنافسه مع ريال مدريد على البلجيكي أيدن هازارد .





البلجيكي الدولي إيدن هازارد مطلوب من أكثر الانديه في السوق الأوروبية . والان مانشستر سيتي هو النادي الذي يدخل في السباق على لاعب ليل وذكرت وسائل الاعلام البريطانية أن مبعوثون من مانشستر سيتي في المدرجات لمشاهدة المباراة وجمع مزيد من المعلومات حول اللاعب للمدرب روبرتو مانشيني وبالإضافة إلى السيتي كانت الصحافه الانكليزيه قد كشفت أن ريال مدريد وتشلسي وتوتنهام وارسنال تريد الاعب .




ريال مدريد يتابع بأهتمام لاعب وسط شالكه جوليان دراكسلر





ريال مدريد وبرشلونة يتابعون باهتمام لاعب وسط شالكه جوليان دراكسلر . الاعب الشاب يبلغ الــــــــ (18 عام ) يلعب حاليا في شالكه 04. ووفقا لأحدث الشائعات ، فأن بوردو وبرشلونه أرسلوا بالفعل بعض المراقبين لمتابعة اللاعب ولكن الاعب يحب الانتقال الى اسبانيا للانضمام الى ريال مدريد وكان في الايام الاخيرة قريب من الانضمام ليوفنتوس .




بيبي عبر الفيسبوك يضع صورة له مع كوينتراو ومارسيلو وكريستيانو مع الحذاء الذهبي .




وضع المدافع البرتغالي لـ نادي ريـال مدريد بيبي صوره له مع زملائه في الفريق كوينتراو وكريستيانو ومارسيلو بعد انتهاء مباراة ريـال مدريد واوساسونا
ثم كتب تعليق على الصوره " تهانينا لـ كريستيانو رونالدو نحن فخورون بإن يكون جزء من الفريق "


حصري لمنتديات تونيزيا سات :tunis:

عيد مبارك للجميع

 
أعلى