دي ماريا يغيب شهرا عن الريال

CPU4W

عضو مميز
إنضم
19 جانفي 2009
المشاركات
680
مستوى التفاعل
965
:besmellah2:

دي ماريا يغيب شهرا عن الريال
_______________________________
ذكرت تقارير اخبارية اليوم أن الإصابة التي تعرض لها لاعب ريال مدريد الإسباني، الأرجنتيني أنخل دي ماريا، في مباراة أوساسونا بالليجا، ستبعده عن المشاركة في المباريات لمدة شهر تقريبا.

وكان دي ماريا تعرض للاصابة يوم الأحد في الدقيقة 46 من عمر مباراة أوساسونا، التي انتهت بفوز الريال 7-1، حينما بذل مجهودا خرافيا للحاق بالكرة قبل خروجها من الملعب.

وتأتي إصابة اللاعب في الوقت الذي يتألق خلاله ريال مدريد حيث أنه في مباراة الاحد التى خاض شوطها الأول كان صاحب الفضل في احراز ثلاثة أهداف بتمريراته السحرية.

وقالت جريدة (أس) في نسختها الالكترونية اليوم إن اللاعب يعاني من اصابة في عضلة الساق اليسرى، إلا أن طبيعتها لم تتحدد بعد حيث سيتوجب الانتظار حتى ينتهي تورم الساق لاجراء الفحوص اللازمة.

وتوقعت الصحيفة أن يبتعد اللاعب عن المستطيل الأخضر لمدة شهر، على ألا يشارك بشكل أكيد في مباراتي منتخب بلاده المقبلتين في 11 و15 من الشهر الجاري أمام بوليفيا وكولومبيا.

وأشارت (أس) إلى أن دي ماريا لن يلحق بمباراة ريال مدريد اماما فالنسيا في 19 من الشهر الجاري ودينامو زغرب (22) وأتلتيكو (27) وسبورتنج خيخون (4 ديسمبر) وأياكس الهولندي (7 ديسمبر).

يذكر أن دي ماريا شارك في 16 من أصل 17 مباراة رسمية مع ريال مدريد هذا الموسم باجمالي ألف و26 دقيقة حيث كان لقاء إسبانيول الوحيد الذي غاب عنه.
 
أعلى