المغربي برّادة يقود خيتافي لفوز مذهل على أتلتيكو مدريد

messi08

نجم المنتدى
إنضم
25 ماي 2011
المشاركات
2.708
مستوى التفاعل
2.942


المغربي برّادة يقود خيتافي "المنقوص" لفوز مذهل على أتلتيكو مدريد




ثبت خيتافي أن العبرة في كرة القدم بالقتال داخل الملعب وليس بالحسابات المسبقة وذلك بعد أن تمكن متذيل الترتيب من تحويل تأخره بهدف إلى فوز على أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ديربي مدريد المصغر رغم لعب اللوس أثولونيس بعشرة لاعبين وقت تأخرهم بالهدف الأول بعد نصف ساعة من اللقاء.

وتمكن أتلتيكو مدريد من فتح باب التسجيل عن طريق فالكاو من ضربة جزاء في الدقيقة 30 وضعها على يسار الحارس مويا وذلك بعد تعرض دييجو ريباس لإعاقة لوبو ما أدى إلى طرد الأخير.

وعادل النتيجة لخيتافي المغربي عبد العزيز برادة -الذي كان قد تألق بشدة أمام فالنسيا- وذلك من ركلة حرة مباشرة رائعة وضعها من فوق الحائط .

وفي الشوط الثاني انبرى برادة لركلة حرة رفعها مقوسة لعبها ميشيل بالرأس لم يستطع ظهير أيسر أتلتيكو مدريد فيليبي لويس إخراجها من المرمى ، لكن ألفارو دومنيجز دومينجيز عادل النتيجة في الدقيقة 80 بعد تسديدة غيرت اتجاهها وسكنت المرمى وسط حسرة من لاعبي خيتافي الذين أضاعوا أكثر من فرصة من هجمة مرتدة أبرزها عرضية دييجو كاسترو التي حولها برّادة برأسه لكن الكرة مرت بجوار القائم.

إلا أن اللوس أثولونيس أذهلوا الجميع بقدرتهم على التقدم من جديد في الدقيقة 83 بعد أن تحصل خيتافي على ضربة جزاء انبرى لها دييجو كاسترو محرزًا الهدف الثالث وثلاث نقاط غالية جدًا لخيتافي الذي هرب من ذيل الترتيب بعد أن قفز ستة مراكز دفعة واحدة وبات في المركز الـ14 بـ10 نقاط بينما استمر أتلتيكو مدريد في نتائجه المخيبة بعد أن توقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ11.



موقع عالمي يضع برادة إلى جانب آبيدال ورونالدو


قام موقع جول.كوم العالمي "النسخة الإنجليزية" باختيار التشكيلة المثالية للجولة 11 من الليغا حيث ضمت الدولي الأولمبي عبد العزيز برادة والذي تألق بشكل ملحوظ أمام أتليتكو مدريد.التشكيلة المثالية ضمت كل من:

فاراس "حارس مرمى إشبيلية" ـ

أربيلوا ـ أبيدال ـ ديميكيلس "ملغا" ـ فيكتور رويز " فالنسيا" ـ

تينو كوسطا " فالنسيا" ـ عبد العزيزبرادة ـ رونالدو ـ دي ماريا ـ هيريرا " بيلباو"

بارال " خيخون"

ن جهة أخرى أشادت عدة منابر اعلامية إسبانية بأداء اللاعب المغربي ، لكن يبقى السؤال المطروح بقوة ، هل سينجح فيربيك في إقناع ادارة خيتافي بالسماح لبرادة بالمشاركة في الدورة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 ؟ علما أنها لا تدخل ضمن تواريخ الفيفا


 
أعلى