اصابة جاجيلكا تفتح الباب أمام مشاركة تيري أمام اسبانيا

ابومنتظر

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
2.169
مستوى التفاعل
3.086
http://www.tunisia-sat.com

اصابة جاجيلكا تفتح الباب أمام مشاركة تيري أمام اسبانيا


قد يجلس جون تيري قائد منتخب انجلترا على مقاعد البدلاء أو حتى يلعب في التشكيلة الأساسية ضد اسبانيا بطلة العالم واوروبا يوم السبت المقبل بينما يتم التحقيق معه من قبل الشرطة والاتحاد الانجليزي لكرة القدم حول ادعاءات بتوجيه اهانة عنصرية خلال مباراة بالدوري الممتاز.

وانضم تيري الذي نفى تماما هذه المزاعم الى تشكيلة فابيو كابيلو مدرب انجلترا يوم الاحد بعدما قيل له في البداية إنه لن يلعب لأن المدرب الايطالي يريد تجربة لاعبين شبان في مباراتين وديتين ضد اسبانيا ثم السويد الأسبوع القادم.

ورغم ذلك فإن إصابة فيل جاجيلكا مدافع ايفرتون الذي يعاني من كسر بسيط في اصبع القدم ومن المتوقع أن يعود إلى انجلترا غدا الاربعاء ربما يفتح الباب أمام مشاركة تيري.

ويملك كابيلو أيضا ثنائي الدفاع جاري كاهيل وجوليون ليسكوت لكنه قد يستدعي بدائل مثل ريو فرديناند شقيق انطون الذي قيل إن تيري وجه اليه ألفاظا عنصرية عندما لعب تشيلسي أمام كوينز بارك رينجرز منذ أسبوعين.

وقال ادريان بفينجتون مدير المنتخبات الانجليزية للصحفيين إن الأمر يتوقف على رغبة كابيلو في ضم تيري أو لا.

وأضاف "رغبة فابيو هي التي تحدد سواء بضم جون أو إشراكه في المباراة أو منحه شارة القيادة. هذا يتوقف على قرار فابيو. ليس لنا أي علاقة بذلك. وفي الوقت ذاته فإن هذه اختيارات فابيو للتشكيلة ونحن نسانده."

وتابع "كان هناك مناقشات مع فابيو الاسبوع الماضي ولا يوجد هناك أي اختلاف بيننا."

وانقسمت الآراء في انجلترا حول واقعة تيري إذ يرى البعض انه بريء حتى تثبت ادانته في سب فرديناند بينما يعارض آخرون وجوده من الأساس في الفريق.

وستلعب انجلترا ضد اسبانيا يوم السبت المقبل ثم تلتقي مع السويد يوم الثلاثاء في اطار استعداداتها للمشاركة في نهائيات بطولة اوروبا 2012 في اوكرانيا وبولندا.

 
أعلى