بالفيديو.. سمير غانم: شائعة وفاتي (عكننت) عليَّ..

messi08

نجم المنتدى
إنضم
25 ماي 2011
المشاركات
2.705
مستوى التفاعل
2.943
بالفيديو.. سمير غانم: شائعة وفاتي (عكننت) عليَّ.. واتصالات أصدقائي والمحبين أسعدتني

300530.jpg


نفت أسرة الفنان سمير غانم شائعة وفاته التي انتشرت سريعاً وبقوة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر"، دون أن يتم الإشارة إلى مصدرها، وتلقى سمير غانم على تليفونه المحمول اتصالات هاتفية للاطمئنان على صحته، كما لم يتوقف هاتف زوجته الفنانة دلال عبد العزيز عن الرنين، حيث حرص محبو الفنان على الاتصال بها بعد سماعهم للشائعة.

وتبين في النهاية أنها شائعة سخيفة لا أساس لها من الصحة، لتنضم إلي غيرها من عشرات الشائعات التي تنطلق كل فترة معلنة وفاة نجم محبوب مما يثير الفزع والرعب لدى الجميع.

وقد اتهم الفنان الكوميدي سمير غانم، في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" على تلفزيون الحياة، الانترنت و"الفيسبوك" بنشر تلك الشائعات السخيفة، لذا لا يتابع ما ينشر من خلالهما، متهمًا أصحاب النفوس المريضة من أعداء النجاح ممن أزعجهم نجاحه بتسريب تلك الشائعات ونشرها من أجل النيل من النجاحات التي حققها، لذا لا يلتفت إليها على الإطلاق حتى لا تتأثر نفسيته بها.

وقال أيضًا: "فوجئت بانتشار الخبر بسرعة الصاروخ وتلقيت مئات الاتصالات التلفونية من أصدقاء مقربين في داخل وخارج مصر، وجمهوري للاطمئنان على صحتي، والتأكد من صحة الخبر، لدرجة أنني اضطررت إلى إغلاق هاتفي المحمول وفعلت بناتي إيمي ودنيا وزوجتي نفس الأمر".

http://www.youtube.com/watch?v=R5FBWRrnYyM&feature=player_embedded
 
أعلى