تحسن حالة كاسانو الصحية

sami96

عضو جديد
إنضم
28 مارس 2011
المشاركات
10
مستوى التفاعل
1
cassanoinazionefotor_410905.jpg


تحسنت حالة مهاجم المنتخب الايطالي وميلان انتونيو كاسانو بعد إصابته بجلطة دماغية، بحسب ما ذكر فريقه اليوم الثلاثاء.

وذكر ميلان في بيان له: "يعتبر النادي أن الأخبار المتداولة التي تحتوي على تشخيص افتراضي لحالة كاسانو الصحية تفتقر للصحة لأنها لا تأتي من مصدر طبي معتمد".

وكانت وكالة "انسا" الإيطالية ذكرت أمس الاثنين أن المرض الغامض الذي أصيب به كاسانو السبت الماضي وإبقائه في مستشفى "بوليكلينيكو"، ناجم عن تعرضه لجلطة دماغية من نوع معين تحصل عندما يرتفع ضخ الدم في جزء من المخ مما يؤدي إلى ضرر في الأنسجة.

وتابع البيان: "يؤكد ميلان أن انتونيو كاسانو يمر في مرحلة من التحسن الملحوظ، وسيخضع في الأيام القليلة المقبلة لمزيد من الفحوص الطبية".

ونُقل كاسانو (29 عاماً) السبت إلى المستشفى خلال عودته من المباراة التي فاز بها ميلان على فريقه السابق روما (3-2) في الدوري المحلي، وذكر حينها بطل ايطاليا أن مهاجمه الدولي أدخل إلى المستشفى من أجل إجراء الفحوصات.

واعتبر جوزيبي بوتزو مدير أعمال كاسانو أن مرض اللاعب لا يزال لغزاً، وقال لصحيفة "غازيتا ديللو سبورت": "رأيت كاسانو وهو بحالة جيدة, علينا تصديق ما يقوله الأطباء، والأطباء لم يقولوا أي شيء حتى الآن".

وعانى مهاجم روما وريال مدريد الإسباني سابقاً صعوبة في النطق والتحرك, وقد نُقل إلى قسم الأعصاب في المستشفى, حيث خضع لفحوصات في القلب والمخ، وهو لم يسافر مع الفريق إلى بيلاروسيا من أجل مواجهة باتي بوريسوف اليوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا، بحسب ما أكد طبيب النادي رودولفو تافانا.

المصدر الجزيرة الرياضية
 
أعلى