ديل بوسكي :لاعبو البلوغرانا هم الأفضل في اسبانيا

hatem2011

نجم المنتدى
إنضم
20 مارس 2011
المشاركات
9.795
مستوى التفاعل
18.924
ديل بوسكي :لاعبو البلوغرانا هم الأفضل في اسبانيا



برر ديل بوسكي استدعاء 14 لاعب من صفوف البلوغرانا لمنتخب اسبانيا للكبار و للاقل من 21 سنة قائلا :

" استدعيهم لأنهم الأفضل في اسبانيا و سأستدعيهم دائما طالما ليسوا مصابين "


حيث أنه بعودة انييستا و سيسك للمنتخب الاسباني بعد تعافيهما من الاصابة التي غيبتهم عن مبارتي براغ و اليكانتي ، ارتفع عدد لاعبي البارسا في لاروخا الى ثمانية لاعبين و يضاف اليهم 6 لاعبين من صفوف البارسا التحقوا بالمنتخب الاسباني للأقل من 21 سنة . مما يجعل من البلوغرانا العمود الفقري لمنتخب اسبانيا للكبار و الشباب .


أتفهم ما تفكرون فيه


و اضاف ديل بوسكي قائلا :


" سوف يبدأ المعسكر التدريبي للاروخا يوم الخميس لأن البارسا ستلعب يوم الاربعاء مباراة الكأس . كما أننا نعتمد كثيرا على لاعبي البارسا في منتخب الاقل من 21 سنة . أننا نعتمد على الاعبي البلوغرانا بشكل مطلق "


و اضاف قائلا :


" نتفهم جيدا ما يمكن ان يفكر فيه البعض لكننا نعتبر أن لاعبي البارسا هم الافضل في اسبانيا و وحدها الصابة تمنعنا من استدعائهم . نحن في حاجة لما يمكن أن يقدمه لاعبو البارسا لأننا نعتبرهم الافضل "


و كان عدد لاعبي البارسا في لاروخا سيكون اكثر لولا أن بيدرو رودريغيز يعاني من الاصابة . و يصادف غياب بيدرو غياب نيغريدو بسبب الاصابة و عودة ثياغو الكانتارا الى منتخب الاقل من 21 سنة .


من جهة اخرى ، اعتبر ديل بوسكي انه لا مشكلة في خط الدفاع ، و انه بإمكانه الاعتماد على سيرجيو راموس الذي يلعب دورا مهما في ريال مدريد . كما اشار الى أنه استدعى ألبيول و كارليس بويول لأنهما يحظيان بدقائق لعب في فرقهما .


ألبيول لعب مع المنتخب أكثر مما لعب مع فريقه


و قال ديل بوسكي عن مدافع ريال مدريد راؤول ألبيول :


" ألبيول لعب معنا في المنتخب 4 مباريات من اصل خمسة . هو من اللاعبين الذي يلعبون في المنتخب بانتظام رغم أنه في فريقه لا يلعب . أما بويول ، فهو يتعامل جيدا مع دقائق اللعب التي يمنحها له فريقه . بويول يلعب دوار مهما في البارسا و نعتقد أنه يجب أن يكون هنا في لاروخا معنا "


ثياغو اكثر افادة حاليا في منتخب الاقل من 21 سنة


و بخصوص عودة ثياغو الكانتارا الى منتخب اسبانيا للاقل من 21 سنة ، قال عنها ديل بوسكي انها ليست عودة نهائية لهذا المنتخب و انه من الممكن أن يشارك ثياغو مع المنتخب الاسباني في الالعاب الاولمبية المقبلة كما في اليورو المقبل .

و اضاف قائلا :


" لازال أمام ثياغو الكثير من الوقت و هو يحظى باحترامنا الكامل . لقد تحدثت معه شخصيا و تواجده الآن ضروري اكثر في منتخب الاقل من 21 سنة و ليس لأنه خيب الظن في منتخب الكبار . لدينا ثقة كبيرة فيه رغم المنافسة الكبيرة الموجودة على اللعب في المنتخب . نفس الحال بالنسبة لكزافي مارتينيو و ايضا ماتا مثلا الذي عاش وضعية مماثلة ."




 
أعلى