• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

يسقط حمد من قلب مكة المكرمة

Hacineset

عضو مميز
إنضم
4 سبتمبر 2011
المشاركات
1.148
مستوى التفاعل
2.872
يسقط حمد من قلب مكة المكرمة


 

megbliadel

عضو مميز
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
883
مستوى التفاعل
1.385

nevtunisie

عضو
إنضم
12 سبتمبر 2011
المشاركات
73
مستوى التفاعل
342
حمدي قنديل يفتح النار علي قطر و يقول أن قـطــر
وأميركا أطلقتا رصاصة الرحمة على المبادرة العربية

القاهرةء07/11/2011ء اتهم الإعلامي المصري حمدي قنديل كل من قطر والولايات المتحدة وحلفاءهما باطلاق رصاصة الرحمة على المبادرة العربية منذ توقيعها من قبل سوريا عبر استمرار التحريض على دمشق، محذرا من ان اي قرار احمق ضد سوريا سوف يرتد على كل الدول العربية والمنطقة.
وقال الإعلامي حمدي قنديل في تصريح خاص لقناة التحرير الاحد: ان الدور القطري لم يعد خفيا على احد وهو مشوب بكثير من الشبهة حيث تحاول اللعب على المتناقضات بشكل يومي، ويتواصل التحريض الاعلامي ضد سوريا رغم التزامها بالمبادرة العربية وتطبيق بنودها.

واضاف قنديل ان قطر وحلفاءها العرب ارتادوا العمالة الى الولايات المتحدة واسرائيل ، متهما اياهم بانهم اطلقوا الرصاص على المبادرة العربية من اللحظة الاولى لابرامها ، حيث بدأت اميركا واسرائيل وفرنسا والدول العربية ومنها قطر تحرض وتدعو المعارضين والمسلحين الى عدم الاستجابة لدعوات الحكومة السورية.

واعتبر ان التهديدات الاسرائيلية والاميركي الاخيرة لايران تأتي بسب دفاعها عن سوريا والقضية الفلسطينية، معتبرا ان كل ما تقوم به الولايات المتحدة وحلفاءها في المنطقة هو من اجل ارضاخ القرار السوري.

واكد قنديل ان المطلوب هو تقسيم المنطقة واشعال الحروب وتوجيه ضربات ، محذرا من ان اي قرار احمق سوف يرتد على كل الدول العربية والمنطقة.

واعتبرالإعلامي المصري حمدي قنديل ان مجلس الامن الدولي لم يتخذ قرارا عادلا بحق الدول، وتقوده الدول الغربية المنصاعة لاسرائيل، وعلى رأسها الولايات المتحدة، داعيا روسيا والصين الى انهاء الاستفراد الاميركي بالقرار الدولي.

وشدد قنديل على ان الشعب السوري خرج بالملايين تأييدا للنظام ولن يسمح بالتلاعب بمصير بلاده، معتبرا ان بيد سوريا اوراقا كثيرة لم تستخدمها، وسيكون الشعب السوري في مواجهة المرامرة التي تحاك ضدهم
 

ghalarbi

عضو
إنضم
6 ديسمبر 2010
المشاركات
3.010
مستوى التفاعل
9.921
فهمونا و يشكون هذا حمد لي يسقط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

ASLivorno

عضو مميز
إنضم
26 أكتوبر 2010
المشاركات
634
مستوى التفاعل
1.614
يسقط الحمد ملك البحريــن و ليس أمير قطر و على كل حــال يسقط جميع طواغيــت الخليج و الشام الى مزبلــة التاريخ.
 
أعلى