المنتخب التونسي: فاتح الغربي يعوض..

djocovic

عضو نشيط
إنضم
5 جوان 2011
المشاركات
196
مستوى التفاعل
161


- تعرض مدافع نادي كولن الالماني و المنتخب التونسي عمار الجمل لاصابة ستحرمه من المشاركة في المباراة الودية المقررة يوم السبت 12 نوفمبر و التي تجمع منتخبنا الوطني بنظيره الجزائري.

وقد سارع المدرب سامي الطرابلسي بتوجيه الدعوة الى لاعب النادي الصفاقسي فاتح الغربي لتعويض الجمل.

وفيما يلي تذكير بقائمة عناصرنا الوطنية :

في المرمى : أيمن بن أيوب - رامي الجريدي و فاروق بن مصطفى.

اللاعبون : بلال العيفة - خالد السويسي - ايهاب المباركي - أنيس البوسعايدي - أيمن عبد النور - سامي العلاقي - وسام يحيى - عادل الشاذلي - محمد أمين الشرميطي - ياسين الشيخاوي - زهير الذوادي - سلامة القصداوي - كريم حقي - فاتح الغربي - عصام جمعة - صابر خليفة - ياسين الميكاري - ايهاب المساكني - حسين الراقد و جمال السائحي .
 

douhay

عضو فريق عمل المنتدى الرياضي
إنضم
6 أوت 2010
المشاركات
4.137
مستوى التفاعل
11.338



وجه المدرب الوطني لكرة القدم سامي الطرابلسي صباح الأربعاء الدعوة للاعب النادي الصفاقسي فاتح الغربي لتعويض عمار الجمل المصاب في التربص التحضيري استعدادا لمباراة الجزائر يوم السبت 12 نوفمبر الجاري ببليدة.
وكان لاعب كولن الألماني تعرض خلال مباراته مع فريقه ضمن البطولة الألمانية في نهاية الأسبوع الماضي إلى إصابة على مستوى الفخذ الأيمن.
وقد تبين من خلال الكشف بالأشعة أن الإصابة ليست خطيرة إلا أن الجمل لم يتمكن من التدرب مع بقية العناصر الوطنية وهو ما اضطر الإطار الفني إلى دعوة لاعب النادي الصفاقسي.
وكان المنتخب التونسي دخل منذ أمس الثلاثاء في تربص. وقد شهدت الحصة التدريبية الأولى تغيب لاعب هانوفر الألماني كريم حقي الذي استأذن من الإطار الفني وذلك لأسباب شخصية.
والتحق حقي صباح الأربعاء بالمجموعة في مقر إقامتها بضاحية قمرت حيث يخوض اللاعبون حصة تدريبية ثانية قبل التحول إلى الجزائر بعد الظهر /س16/.
كما تخلف عن الحصة التدريبية كل من ياسين الميكاري /سوشو الفرنسي/ وجمال السايحي /مونبيلييه الفرنسي/ وياسين الشيخاوي /زوريخ السويسري/ بسبب إصابات يبدو أنها غير خطيرة.
فقد أكد طبيب المنتخب الوطني أن ياسين الميكاري وجمال السايحي اللذين يشكوان من أوجاع على مستوى الفخذ منذ مباراتيهما مع فريقيهما الفرنسيين سيكونان جاهزين للقاء السبت ببليدة.
اما مهاجم زوريخ ياسين الشيخاوي الذي ابتعد لفترة طويلة عن الميادين بسبب الإصابة فقد شهد أداؤه تحسنا ولكنه لم يستعد بعد كامل لياقته البدنية. وكان المدرب الوطني الطرابلسي أوضح في الندوة الصحفية الأخيرة انه وجه الدعوة لمهاجم اف سي زوريخ لمتابعة تحسن أدائه مشيرا إلى انه من المرجح انه لن يتم التعويل عليه خلال مقابلة الجزائر.
ويعتزم الإطار الفني إقحامه في المباريات الودية القادمة تدريجيا حتى يصبح جاهزا لنهائيات كاس امم افريقيا 2012/.
ومن جهته سيرافق حارس مرمى المنتخب أيمن المثلوثي الذي أجرى مؤخرا عملية جراحية العناصر الوطنية إلى الجزائر بعد ان تحصل على موافقة ناديه النجم الساحلي وذلك لمعاضدة زملائه.
وعلى صعيد اخر سيجري المنتخب الوطني ثلاث حصص تدريبية بالجزائر. وستكون الاولى منذ وصوله هذا المساء حيث ستخصص لإزالة الإرهاق في حين ستجرى الثانية بعد ظهر غد الخميس.
وستقام الحصة الثالثة والأخيرة يوم الجمعة على ملعب بليدة في نفس توقيت المباراة الرسمية المقررة على الساعة الثامنة ليلا. وللتذكير فان المنتخب التونسي سيخوض منافسات الدور الأول لكأس إفريقيا للامم 2012 ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الغابون والمغرب والنيجر.
وفي ما يلي قائمة اللاعبين المدعويين رامي الجريدي /الملعب التونسي/ وايمن بن ايوب /النادي الافريقي/ وفاروق بن مصطفى /النادي البنزرتي/ ايمن عبد النور /تولوز الفرنسي/ وسامي العلاقي /ماينس الالماني/ ووسام بن يحي /مرسين التركي/ وانيس البوسعايدي /روستوف الروسي/ وعادل الشاذلي /النجم الساحلي/ وامين الشرميطي وياسين الشيخاوي /اف سي زوريخ السويسري/ وزهير الذوادي /النادي الافريقي/ وسلامة القصداوي /النادي الصفاقسي/.
وكريم حقي /هانوفر الالماني/ وبلال عيفة /النادي الافريقي/ وفاتح الغربي /النادي الصفاقسي/ وعصام جمعة /اوكسير الفرنسي/ وصابر خليفة /ايفيان الفرنسي/ وياسين الميكاري /سوشو الفرنسي/ وايهاب المساكني /الملعب التونسي/ وحسين الراقد /كرارابوكسبور التركي/ وخالد السويسي /افينيون الفرنسي/ وايهاب المباركي /النادي البنزرتي/ وجمال السايحي /مونبيليي الفرنسي/ وخالد السويسي /ارل افينيون الفرنسي/.















http://imagik/uploads/189070


 

khaldon-GM

عضو
إنضم
20 فيفري 2008
المشاركات
5.413
مستوى التفاعل
19.726
حتى من غير الإصابة عمار الجمل في فترة عصيبة وهو واحد من نقاط ضعف فريقه
 
أعلى