الترجي يحشد 50 ألف مشجع لملاقاة الوداد

firas8

عضو
إنضم
23 أفريل 2011
المشاركات
1.301
مستوى التفاعل
2.054



كرة القدم - دوري أبطال أفريقيا


الأجهزة المسؤولة تبدد حيرة الجماهير والسوق السوداء حاضرة لا محالة.

760595-8978029-317-238.jpg



تونس - خاص (يوروسبورت عربية)
أعلن نادي الترجي التونسي الأربعاء أن الأجهزة الأمنية والسلطات التونسية المسؤولة أعطت الضوء الأخضر لدخول أكبر عدد ممكن من الجماهير لمؤازرة الفريق في مباراة السبت القادم بملعب رادس التي ستجمعه في إياب المباراة النهائية مع الوداد البيضاوي المغربي .
ولم يعلن رسميا عن عدد التذاكر التي سيتم ترويجها للمباراة، فإن مصادرنا تؤكد أنه قد يبلغ 50 ألف تذكرة.
وترغب كل الأطراف الرسمية (وزارة، جامعة، أجهزة أمنية) وغيرها في توفير كل ممهدات النجاح لممثل الكرة التونسية حتى يهدي تونس لقبا غاليا في ظروف استثنائية تعيشها البلاد.
وكثف مسؤولو الترجي من تصريحاتهم الداعية إلى أن يكون الجمهور في مستوى ثقة النادي والسلطات وفي مستوى هذا الحدث التاريخي ثانيا.
وتمنّى الرأي العام الرياضي أن تطوي صفحة العنف والإنفلات الأمني في الملاعب الرياضية إلى الأبد وتطوي بالتالي صفحة العقوبات المختلفة التي من أبرزها ومن أشهرها عقوبة اللعب دون جمهور التي عانى منها الترجي والنادي الأفريقي كثيرا هذا الموسم وتضررا منها رياضيا وماليا.
ورغم العدد الكبير من التذاكر، يتوقع أن تكون السوق السوداء حاضرة بقوة في هذه المناسبة، حيث سيكون إقبال جماهير الترجي تاريخيا ومن كل مناطق البلاد وخارجها.
شخصيات كبيرة في رادس
وإضافة لجماهير الترجي والمئات من أنصار الوداد المنتظرين في مدرجات ملعب رادس، سيحضر الدور النهائي عديد الشخصيات الرياضية والسياسية والدبلوماسية من تونس ومن الخارج يتقدمها كالعادة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وكل عناصر مكتبه التنفيذية ورؤساء وأعضاء لجانه المختلفة.
ويتوقع أن يشرع الترجي في بيع تذاكر النهائي الخميس.
 
هل لأصحاب الإشتراكات الحق في دخول المباراة ؟؟؟

:frown:
 
هل لأصحاب الإشتراكات الحق في دخول المباراة ؟؟؟

:frown:


:besmellah2:


إنت ما فهمتكش كل يوم تنبر على الترجي و اليوم تسأل على أصحاب الإشتركات
خويا هذا عرسنا و عرس تونسي بأداء ترجي سوف نفرح بيه كل التونسيين إن شاء الله
 
أعلى