عطور رومانسية للنساء والرجال

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة sat200, بتاريخ ‏5 فيفري 2008.

  1. sat200

    sat200 صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 جوان 2007
    المشاركات:
    4.452
    الإعجابات المتلقاة:
    9.940
      05-02-2008 16:20
    [​IMG]


    جديد بيار كاردان لهذا الموسم عطران جديدان له ولها، يجذبان الاحاسيس ويأسران المشاعر. عطران يشتركان بمسار واحد.. ورائحتان مميزتان تشتركان في جوهرهما.

    عطر POUR FEMME للنساء
    يحتفي بالانوثة غني بالزهور والفاكهة، وتركيبة معززة بخلطة مكونة من خلاصة ثمار العنب الاسود والبرتقال، تتغلغل القرفة بعبير الطبقة الوسطى من النفحات المختارة بعناية، وبأريج ازهار مفعمة بالانوثة: زهرة سوسن الوادي، والياسمين، والورد، والبنفسج، وزهرة الزعرور. رومانسية مستمرة معززة بخصائص الروائح الخشبية الحسية الاساسية للاعشاب العطرية الهندية، وخشب الصندل، والارز، والعنبر المحلى بالخوخ اللذيذ، والفانيليا والكاراميل، ومفعمة بدفء المسك وفول التونكا وعشبة البتشول المثيرة.
    تتميز تركيبة العطرين باحتوائها على خلاصة التفاح الوردي الذي يمنحها شذى مشتركا. فيضفي على عبير طبقة العطر العليا بعدا مذهلا ومدهشا، ذا نكهة مميزة ولطيفة وحلوة تجتمع في آن واحد، لتشعل شرارة قوية لعوامل الجذب المتبادلة بين العطرين.
    عطر POUR HOMME للرجال
    معزز بنفحات خشبية منعشة ومفعم بالرجولة. ينتشر عبقة حولك فيأسرك ويمنحك شعورا دائما بالتألق. مزجت عشبة البرجموت الايطالية المنعشة والليمون مع البطيخ والاناناس لابتكار شذى طبقة العطر العليا المثيرة. وتبرز نفحة من خلاصة القرفة كخلفية لرائحة الزهور المنعشة التي تعزز عبير طبقة العطر الوسطى لجوز الطيب، وتوت العرعر، والياسمين، والخزامى، وزهرة البرتقال. وتجتمع خلاصة عطور الخشب الرومانسية المتناغمة لتشكل الاساس العميق للرجولة والجاذبية: خلاصة خشب الارز، والابنوس، وخشب الورد، وخشب الصندل، وتبرز درجات من الحسية الدائمة للعطر من خلال الروائح الفواحة لكل من العنبر والمسك والفانيليا وفول التونكا.

    يأتي العطر في علبة ذات تصميم بديع بخطوط نقية، ما يميز الجذور العميقة في تقاليد بيير كاردان. عبوة بتصميم كلاسيكي ومعاصر، مع لمحات فنية حديثة مستوحاة من طراز المصمم. تدرجات لونية انيقة بلون الخوخ للنساء. وتناغم غني من تدرجات اللون الازرق للرجال.

    [​IMG]
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...