تذاكر لقاء بوليفيا تشهد على تراجع شعبية ميسي في معقل التانجو

salihh

عضو نشيط
إنضم
3 أكتوبر 2011
المشاركات
160
مستوى التفاعل
140
فشل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مجددا بقيادة نجمه الشهير ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني في جذب الجماهير إلى المدرجات حيث أكد مسئولو الاتحاد الأرجنتيني للعبة وجود العديد من التذاكر المتاحة لمباراة الفريق المقررة غدا الجمعة أمام نظيره البوليفي على استاد "مونومينتال" في العاصمة بوينس آيرس.

ويلتقي الفريقان غدا ضمن فعاليات الجولة الثالثة بتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

ومثلما حدث في المباراة الأولى للفريق في التصفيات والتي تغلب فيها على نظيره الشيلي 1/4 الشهر الماضي , ينتظر أن تكون نصف مدرجات الاستاد خاوية في مباراة الغد بعدما اقتصر عدد التذاكر المباعة على 22 ألف تذكرة من إجمالي 40 ألف و271 تذكرة متاحة للمباراة.

ويثير ميسي الحماس ويحظى بجاذبية كبيرة في كل مكان يذهب إليه سواء في ضواحي الأرجنتين أو الهند أو نيجيريا بخلاف جاذبيته في أوروبا ولكنه يفقد كثيرا من هذه الجاذبية في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس رغم وجوده مع كوكبة من النجوم مثل جونزالو هيجوين وسيرخيو أجويرو وخافيير ماسكيرانو ضمن صفوف الفريق.

واتسمت علاقة ميسي مع مشجعي التانجو الأرجنتيني بالفترور منذ سنوات وساءت بشكل أكبر في الآونة الأخيرة نظرا لظهورؤ اللاعب مع المنتخب الأرجنتيني بشكل يقل كثيرا عن مستواه مع برشلونة الأسباني وهو ما ظهر على فترات طويلة وكان واضحا بشكل أكبر في كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين في تموز/يوليو الماضي وخرج فيها الفريق من دور الثمانية.

ورغم ذلك , ما زال ميسي يحظى بقدر أكبر من الجاذبية في مدن مثل كوردوبا وسانتا في عن جاذبيته في بوينس آيرس.

وناقش الاتحاد الأرجنتيني إمكانية إقامة مباراة الغد في مدينة كوردوبا ولكنه قرر في النهاية الإبقاء عليها في استاد "مونومينتال" معقل فريق ريفر بليت. وينتظر أن يقرر الاتحاد الأرجنتيني أماكن أخرى لاستضافة مباريات المنتخب الأرجنتيني التي تقام على أرضه في عام 2012 .
 
أعلى