أخبار الملكي 11/11/11

roi89

نجم المنتدى
إنضم
15 أوت 2008
المشاركات
2.162
مستوى التفاعل
4.491










بيليه : زيدان هو أكثر اكتمالا من ميسي"






تحدث "النجم السابق في عالم كرة القدم البرازيلي بيليه لصحيفة ذا صن وقال أن الاعب الفرنسي زين الدين زيدان لاعب أكثر اكتمالا من الارجنتيني ميسي. وهذا لأن بيليه يعتقد أن الفرنسي ادائة مختلفا مع المنتخب الوطني الفرنسي وحصل على كأس العالم. ولكن لم يحدث ذالك مع ميسي في الأرجنتين. "وأنا أزعم أن لااعرف لاعب عظيم من قبل في ادائه في نهائيات كأس العالم. على سبيل المثال، ليونيل ميسي يلعب لبرشلونة امر جيد جدا ، وحتى استثنائية، ولكن هذه الخدمة هي مختلفة مع منتخب بلادة الأرجنتين . ويعتبر الدولي البرازيلي السابق ان زين الدين زيدان هو لاعب مثالي وكبير وقال : "زيدان فاز بـــــــــــــ كأس العالم وكان وهو لاعب أكثر اكتمالا من ميسي .






من إنجلترا : ريال مدريد يراقب فان بيرسي







رئيس الأرسنال بيتير هيلوود ذكر بأنه لا يتوقع بأن تتم مفاوضات بشأن تجديد عقد فان بيرسي مع النادي حتى نهاية هذا الموسم، صاحب الـ 28 سنة ينتهي عقده مع الارسنال في يونيو 2013 و لكن اللاعب رفض مناقشة تمديد العقد حتى نهاية الموسم ، هيلوود صرح لصحيفة الدايلي ستار قائلاً :"لا يريد الحديث بشأن هذا الأمر و نحن لا نريد إعاقته و أعتقد بأننا سنتحدث معه في نهاية الموسم و نأمل بأن يوقع على عقد جديد معنا فلا أرى سبباً يمنعه من ذلك و لا يمكنني أن أصدق بأنه ليس سعيداً هنا"، و بذلك الأرسنال قد يكون مجبراً في خوض مفاوضات مع الأندية المهتمة باللاعب في الشتاء المقبل، و حسب تقارير من إنجلترا الأندية هي ريال مدريد و المان سيتي و الإنتر.






اديبايور:شكرا مورينهو لقد علمتني الكثير




في بادره طيبه ورائعه من اللاعب الخلوق ايمانويل اديبايور الذي يثبت يوما بعد يوم حبه وعشقه لناديه السابق ريال مدريد ولمدربه جوزيه مورينهو , رغم ان الفتره التي قضاها مع ريال مدريد كانت قصيره الا انه يعترف بكل صراحه بأنها افضل فتره في حياته المهنيه....




حيث قال اديبايور: "في فتره قصيره جدا تعلمت الكثير من مدربي السابق جوزيه مورينهو , حتى عندما وقعت العقد مع نادي توتنهام استقبلت رساله من مورينهو كتب لي فيها بأنه يتمنى لي التوفيق في فريقي الجديد , حقا لم ارى شخص محترم اكثر من هذا الرجل الذي اتعلم منه امور كثيره حتى هذه اللحظه , هو يعلم تماما كيف يتعامل مع اللابون وان يطيني الثقه دائما , والان اريد ان اقول له شكرا جزيلا مدربي جوزيه مورينهو"






جوارديولا : مورينيو أفضل مدرب في العالم




فى تصريح مفاجىء لمدرب الغريم التقليدى برشلونة جوزيب جوارديولا و أثناء حضوره إحتفاليه بنك ساباديل الإسبانى بمناسبة مرور 30 عاما من تأسيسة أقر بتفوق جوزيه مورينهو بعالم التدريب حيث ذكر أثناء المقابلة التى أجراها على هامش الحدث : "مورينيو ربما كان أفضل مدرب في العالم " فيما تناولت بقية المقابلة أوضاع فريقه الحالية و مستقبله مع ناديه








تدريبات اليوم ( صور )




أجرى ريال مدريد تدريبه الثالث هذا الاسبوع استعدادا للقاء القادم امام فلنسيا, حيث تدرب اللاعبون الخمسة المتاحون مع الفريق الثاني ( لاس , جرنيرو , كاليخون , ادن و شاهين ) و كما استمر غياب المصابين ( كاكا , مارسيلو , كارفاليو و دي ماريا ).


















 
أعلى