إستفسار شركة جوهرة المنى التجارية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

SCARY18585

عضو جديد
إنضم
9 فيفري 2010
المشاركات
33
مستوى التفاعل
10
إستفسار عن شركة جوهرة المنى التجارية حول إنتداب أساتذة في هديد المواد لدول الخليج هل فيها مصداقية أو العكس ؟؟؟؟؟؟
:kiss:
 
سلام

يا اخي هاذي الحكاية راهي ما فماش منها, الاعلان عن انتداب فوري لأساتذة من دون لا خبرة ولا انقليزية الى عملوه له هدفان اساسيان
- الاول الاشهار لهذه الشركة و الربح الغير مشروع , بحيث عندما تسمع أنت بالخبر ستحدث جميع أحبابك وأصحابك في مختلف الاختصاصات, وعند التوجه لمكتبهم يطلبوا عليك 100 دينار للتسجيل غير قابلة للاسترجاع وهنا بيت القصيد, ثم يكلموك بعد مدة قصيرة و يقولولك العقد جاهز و جيب الفلوس و مباعد يقعدا يماطلوا فيك ويعطيوك معلومات متضاربة تخليك تمشي تطالب بفلوسك, يرجعوهملك اما ناقصين 500 دينار, برا عاد أضرب 600 دينار في قداش من واحد مشالهم تو تفهم كل شىء.
انا تعاملت معاهم السنة الفارطة وكرهوني في روحي
 
سلام

هذه الشركة تتحيل على الناس و توهمهم بان لديها عقود عمل حقيقية وهي في الأصل تبيعهم تأشيرات ,تكلفة التأشيرة 39 دينار وهي تبيعها ب4500 د,و كل من تعامل مع هذه الشركة وجد نفسه في قطر مرمي في الشارع بلا مأوى ولا عمل.
و الأخطر من ذلك أنك اذا فكرت في ال التعامل معهم ستجد نفسك تمضي على ورقة اخلاء ذمة لكي لا تستطيع ملاحقتهم قانونيا و للتأكد يمكن الاتصال بمكتب الهجرة واليد العاملة بوزارة التشغيل(سي وليد), وبمكب التشغيل والعمل المستقل بنهج فلسطين (سي عادل) وبالمسؤول في وكالة التعاون الفني بقطر السيد عماد بن حبيب و بسفير تونس في قطر.

يمكن أيضا الاتصال بمركز الشرطة المجاور للقرية المتوسطية و ستجدون فيه العشرات من الشكايات لاسترجاع الأموال... و الأشخاص الوحيدين الذين استرجعوا أموالهم, استرجعوها بالقوة عل خاطر بالقانون حاميين رواحهم و ينجموا يماطلوك سنوات عديدة.(واحد من سيدي بوزيد شد السعودي(صاحب الشركة) في سوق المنصف باي وعطاه طريحة باش رجعلوا فلوسوا)

أعرف شخصيا العديد من الذين وصلوا للدوحة ولم يجدوا شىء
يمكن الاستفسارأيضا عبر صفحة الفايسبوك "الجالية التونسية في قطر"
و السلام
 
شركات وهمية تتاجر بأحلام الشباب ..
ـــــــ إذا أردت الهجرة و عقد العمل في يدك فلا تحلم هذا غير موجود إلا عن طريق واحد وهو وكالة التعاون الفني
ـــــــ الحل هو الهجرة ثم البحث عن شغل و هنا إتصل بالسفارات سيعطوك المكاتب المعتمدة
رد بالك تحصل و يفكولك فلوسك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى