نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي ..........

MyTunisia

عضو نشيط
إنضم
26 أكتوبر 2010
المشاركات
198
مستوى التفاعل
288
نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي : ننطلق بحظوظ متساوية مع الوداد





أكد نبيل معلول مدرب الترجي الرياضي التونسي ان فريقه ينطلق بحظوظ متساوية مع الوداد في اياب الدور النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم التي ستقام السبت على ملعب رادس "س 18"، مشيرا إلى ان اللقاء لن يكون سهلا امام فريق مغربي يملك امكانيات طيبة.

وأضاف في لقاء اعلامي عقده صباح يوم الجمعة بضاحية قمرت "لقد دخلنا المنعرج الأخير. انها المباراة التي ينتظرها الجميع. حظوظنا متساوية مع الوداد الذي يتمتع بخبرة كبيرة واعتقد انه لم يرم بعد بكل ثقله في الميزان. يتوجب علينا المحافظة على تركيزنا واللعب بنفس العقلية التي خضنا بها لقاء الذهاب في الدار البيضاء صفر/صفر. وتابع " لقد سبق ان قلت اثر مباراة الذهاب ان التعادل السلبي يعتبر نتيجة ايجابية لكنها قد تشكل فخا. سنحاول اللعب على حقيقة امكانياتنا من خلال الاعتماد على توجه هجومي".

وأعرب معلول عن ارتياحه لخوض المقابلة برصيد بشري مكتمل على غرار لقاء الذهاب وهو ما افتقده الفريق على امتداد التصفيات. وبخصوص غياب الحارس ندير المياغري الذي اصيب يوم الثلاثاء الماضي خلال حصة تدريبية اوضح نبيل معلول ان الوداد سيفتقد حتما جهود هذا الحارس المحنك معربا عن الاعتقاد في نفس الوقت ان ذلك قد يحفز الحارس البديل الذي ينتمي الى صفوف المنتخب الاولمبي المغربي لتقديم مقابلة بطولية.

ولاحظ ان كافة اللاعبين جاهزون ذهنيا لهذا الموعد الهام مبينا ان سيناريو الدور النهائي لنسخة 1999 امام الرجاء البيضاوي المغربي دخل طي النسيان. ويذكر ان الرجاء كان قد اطاح بالترجي في تلك النسخة بركلات الترجيح في الملعب الاولمبي بالمنزه بعد ان تعادل الفريقان ذهابا وايابا صفر/صفر.

وأوضح ان اللاعبين لا يتذكرون نهائي 1999 بينما لا يزال البعض يستحضر نهائي العام الماضي امام مازيمبي الكونغولي 5/صفر ذهابا في الكونغو الديمقراطية لمازيمبي و1/1 ايابا في رادس، وهو امر عادي حسب رأيه. وفي ما يتعلق بمقال ورد يوم الخميس بالجريدة الالكترونية "التونسية" حول تخلف اسامة الدراجي عن الدور النهائي بسبب تناول المنشطات اعرب معلول عن عميق استنكاره لهذا الخبر مؤكدا في هذا السياق ان الدراجي لم يخضع لاي اختبار لتناول المنشطات. وأضاف " ان نشر مثل هذا الخبر قبل 48 ساعة من لقاء الدور النهائي امر خطير وهو محاولة للتشويش على الفريق".
:tunis:
 

svngoran

عضو
إنضم
29 جويلية 2011
المشاركات
1.861
مستوى التفاعل
3.745
espérons que le public agit positivement et ne commence pas
à siffler en 2 ème mi-temps si le but n'arrive pas
et croire jusqu'au bout
même aux tirs au buts
 
أعلى