• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

"البرادعى" يغادر إلى تونس وسط استمرار الانقسامات داخل حملته

hamida123

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2009
المشاركات
2.925
مستوى التفاعل
3.827
غادر الدكتور محمد البرادعى المدير السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية والمرشح المحتمل للرئاسة، اليوم مصر متوجهاً إلى تونس لحضور الاحتفالية الخاصة بمنح رئيس دولة كاب فيردى السابق السيد بيدرو بيريز ، جائزة محمد إبراهيم للحكم الرشيد والتى تبلغ 5 ملايين دولار.

ويشارك البرادعى خلال زيارته لتونس فى الندوة الخاصة بالزراعة فى أفريقيا والتى تتناول كيفية تحقيق الاكتفاء الذاتى الزراعى فى القارة الإفريقية،ومن المنتظر أن يلتقى الدكتور البرادعى بالعديد من الشخصيات التونسية البارزة لمناقشة التجربة التونسية فى التحول الديمقراطى.

يأتى ذلك وسط تجميد الصفحات الاليكترونية الداعمة لـ"البرادعى" نشاطها على موقع الفيس بوك إعتراضاً على سياسة الإدارة المركزية للبرادعى، ومن بينها صفحة "أنا البرادعى"، "الحملة الشعبية لدعم البرادعى بالمنيا" ممن أصدروا بيانين متتاليين أمس، حيث وجهت الحملة بالمنيا لـ"البرادعى" رسالة مفاداها "مللنا وفاض بنا الكيل من التعامل مع الحملة المركزية بالقاهرة وقررنا تجميد التعامل معها حتى الاجتماع بك أواخر هذا الشهر".

وانتقدت حملة المنيا، سياسات الإدارة المركزية بالقاهرة، مشيرة إلى أنها تسببت فى إحباط معظمهم وذلك بسبب افتقادها الرؤية والتخطيط وأى مقوم من مقومات النجاح بجانب تعاملها مع المتطوعين فى المحافظات معامله موظفين لا متطوعين مقتنعين بفكر البرادعى ومستعدين للتضحية من أجله.

وتابعت الحملة، من بعد الثورة نشهد تفكك الكثير من الحركات والتنظيمات الثورية و لا نتوقع أن تصل هذه أو الاختراقات الى حملتنا، ونتمنى مساعدتنا فى ذلك، قائلين للبرادعى " نعلم أنك مشغول ومهموم فى الوقت الحالى بأمور البلد ولكن لا نريد أن تنسى فى وسط كل هذا شئون حملتك، فحملتك ليست حمله انتخابيه لكنها حمله ثوريه، وليست حملة مرشح انما هى حملة فكر وبرنامج لنهضة مصر".

ومن جانبها أعلنت صفحة "أنا البرادعى" تضامنها مع الحملة الاليكترونية الرسمية للبرادعى، فيما أعلن إسلام على، عضو الحملة عودته مرة أخرى بعد إنسحابة فى محاولة لاحتواء الأزمات المتلاحقة، للعمل جميعاً كفريق عمل واحد من خلال صفحة أنا البرادعي، مع رفض للسياسة المتبعة من قبل المكتب التنفيذى مطالبين بإعادة هيكلة الحملة وتطهيرها حتى تتواءم وأهدافنا جميعاً لإعادة تصحيح مسار الحملة.
 
أعلى