1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

الحبار

الموضوع في 'أجهزة - Fortec Star' بواسطة anis zrayga, بتاريخ ‏6 فيفري 2008.

  1. anis zrayga

    anis zrayga عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏18 مارس 2006
    المشاركات:
    2.415
    الإعجابات المتلقاة:
    3.169
      06-02-2008 10:48
    توا الحبار بدا خايب ........ انا عفست فيه من 2006 في فنان سات فمادا فعلوا ؟ اوقفوا عضويتي من المنتدى
    الحاصيلوا زايد الكلام
     
  2. jiji123

    jiji123 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.076
    الإعجابات المتلقاة:
    2.262
      06-02-2008 11:00
    نضوو كان عالبراني حتى لكان ينقبلنا عينينا
     
  3. samisat2007

    samisat2007 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جوان 2007
    المشاركات:
    501
    الإعجابات المتلقاة:
    259
      06-02-2008 11:48
    يا خويا العيب موش في الحبار والا شركة الفورتاك العيب فينا احنا اللي صدقناهم ومشينا وراهم
    على كل علينا باش ننسوا الحبار وحاجة اسمها الفورتاكستار وكيما يقول المثل"ياخي ما ثما في السوق كان سي مرزوق"
    ثمة ماخير من الفورتكستار والحبار....
     
  4. walid85

    walid85 كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أفريل 2006
    المشاركات:
    2.189
    الإعجابات المتلقاة:
    952
      06-02-2008 11:53
    الحبار قاعد يلعب في لعبتو وموش باش يدوم في السوق لا هو ولا فورتاك ستار ...

    و زيد على ذالك موش باش يسترجل حتى طرف ...
     
  5. jiji123

    jiji123 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.076
    الإعجابات المتلقاة:
    2.262
      06-02-2008 14:28
    يأتي يوم ترفع عن هذه الأمة هذ ه الغمة
     
  6. saker

    saker عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 أوت 2007
    المشاركات:
    344
    الإعجابات المتلقاة:
    17
      06-02-2008 17:26
    الحبار طول عمرو داخل بعض يلزمنا نعملو على ربي و عالطاقات الشابة في منتدى تنيزياسات العزيز
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...