كاديلاك CTS 2008

الموضوع في 'السيارات و الدراجات و صيانتها' بواسطة THE BLACK EAGLE, بتاريخ ‏7 فيفري 2008.

  1. THE BLACK EAGLE

    THE BLACK EAGLE نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أوت 2007
    المشاركات:
    2.418
    الإعجابات المتلقاة:
    4.336
      07-02-2008 21:21
    [​IMG]

    [​IMG]

    مع كل سيارة جديدة تقدمها، تدهشنا شركة كاديلاك بطريقة ومضمون تطويرها ومستوى ارتقائها، وهذا ينطبّق بالكامل على الجيل الجديد من سيارتها CTS المتوسطة التى قدمتها مؤخراً كطراز للعام 2008 تمّ ضخ فيها شحنة أكبر من الطابع الرياضى الذى ميّز السيارة الأولى، لكن بإطار جديد وأوسع من عوامل الترف والفخامة والتكنولوجيا المتطوّرة التى تجعل CTS إحدى أبرز سيارات فئتها على الإطلاق.

    CTS هى صالون متوسطة قدمتها كاديلاك لأول مرة فى عام 2003 لتكون سيارة القاعدة لديها، وهى ظهرت بطابع رياضى كبير كان ذلك جلياً من خلال تصميم عدوانى ارتكز على خطوط حادة جداً ومحركات قوية ونظام دفع خلفى فقط.

    [​IMG]

    كما كانت CTS أول كاديلاك تتوفر بفئة "V" الرياضية زودت بمحرك 8 أسطوانات بسعة 5،7 ليتر وقوة 400 حصان، لم يتمّ تسويقها فى أسواقنا.

    وبالنسبة إلى السيارة الجديدة، تقول كاديلاك إنها "لا تؤكّد فقط سياسة التصميم الفريدة لسابقتها، بل إنها ترسم حدوداً جديدة لقطاع سيارات الصالون المترفة المحافظة"، وهذا ينبع من تطبيقات وتقنـيات جديدة تعرفها CTS لأول مرة مثل نظام بخاخ مباشر لأحد محركاتها ونظام دفع رباعى لا ترفع مستواها العام فى فئتها فحسب، بل تحسّن من أدائها الديناميكى والقيادى أيضاً.

    والتجديد الشامل للداخل لم يشمل الشكل العام للمقصورة ولوحة القيادة فقط، بل جاء بمفهوم جديد ومختلف بالكامل عن السابقة أبرزه جودة تجميع أفضل بكثير ومواد فاخرة جداً مثل بلاستك بلون المعدن بلمعان منخفض جداً وجلد طبيعى يغطى المقاعد وحشيات الأبواب الداخلية وحتى لوحة القيادة وخشب طبيعى من نوع "سابيل" لتلبيس بعض أجزاء المقصورة ولوحة القيادة ومفاتيح وعدادات ولوحات تحكّم جديدة كلياً وأجمل من السابقة، ونظام إضاءة داخلى ناعم وخافت بمصابيح "LED".

    ولوحة القيادة جديدة تحمل بعض المعالم الرياضية مثل ثلاثة عدادات دائرية منفصلة ومقود رياضى بثلاث أذرع ملبّس بالجلد والخشب، وتقول كاديلاك أنه تمّ تجميع الكونسول الوسطى يدوياً بالكامل من قبل فنيين متخصصين لإعطائه لمسة فخامة مميّزة، مساحات الجلوس أكبر بقليل من السابقة فى الأمام والخلف، وسعة صندوق الأمتعة زادت من 362 إلى 385 ليتراً.

    [​IMG]

    :dance::dance::dance::dance::dance:
     

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
golf5 2008 help me ‏2 نوفمبر 2016
تجربة مثيرة لـ كاديلاك CT6 موديل 2016 - سعودي أوتو ‏16 فيفري 2016
Avis sur nissan navara 2008 ‏7 ماي 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...